RELAX
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

وين اروح وين اعيش بدونك وانا اعيش مع اربع اخوان * رواية مثيرة ومنسية وجريئة مرر

2 مشترك

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

اذهب الى الأسفل

وين اروح وين اعيش بدونك وانا اعيش مع اربع اخوان * رواية مثيرة ومنسية وجريئة مرر - صفحة 2 Empty رد: وين اروح وين اعيش بدونك وانا اعيش مع اربع اخوان * رواية مثيرة ومنسية وجريئة مرر

مُساهمة  ڪْليُ رقـِـِـِہَ الخميس أبريل 01, 2010 4:16 am

نجلاء اتفاجاءت : انتا





البارت (6)


بصوت شبابي ومكر :ايوة أنا


مين تتوقعو يكون فكرو قبل لا تنزلو تحت
















































نجلاء : خالد
(وقعدت تتطالع فية وهو يطالعها ماتعرف ايش تسوي )

نجلاء حست بنفسها انو هيا وهو في سرير في هذا الوقت خافت و كانت تبغي تتطلع من الباب لاكن هو وقف قدامها وتكلم

خالد بمكر : انا من زمان استنا كي تصحي

نجلاء وشوية وتبكي : وخر

خالد : ليش اوخر

نجلاء وهيا توخر خالد : وخر عني احسلك

خالد مسكها ورماها علي السرير ومسك كتوفها علي شان لا تشرد

نجلاء وهيا توخرو : بعد بعد عني

خالد : ليش ابعد

نجلاء وهيا تبعدو: وخر لا أنتا تعرفني ولا انا أعرفك وخررررررررررررر
خالد يقرب و يقرب و يقرب ونجلاء تبكي وتوخرو الاشوية مايقدر يستحمل

خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه

خالد وهو يوخر عنها ويجلس علي السرير ويضحك :ههههه والله تجنني يا بنت

نجلاء ماتعرف ايش فية بصوت مهتز من الصياح : أي..ش ف.يك.

خالد لساعو :ههههه ههههه ههههه ههههه ههههه تضحكي شفتي نفسك لما سويت معاكي الخدعة

نجلاء عصبت وعطتو كف مزبوط : تسمي هذا خدعة والله ماتستحي



طبعا طبعا خالد يحب هذا النوع من البنات النوع القوي علي قولتو

نجلاء كانت تبغي تتطلع لاكنو مسك يدها

خالد : علي وين

نجلاء : بروح لبيتي

خالد : وتتركي زوجك لحالوا

نجلاء ماصدقت : ها مرا صدقت زوجتك مع نفسك انا ماينفع معاية هذا الكلام


خالد : ماصدقتيني

نجلاء : لا ليش اصدق كذب

خالد :طيب انا اوريكي
وطلع من الدرج ورقة يثبت انو خلاص سارت زوجتو

نجلاء تقراء الورقة وهيا مو مصدقة

نجلاء نزلت دمعة غصبا عنها : من جد الي تقولو

خالد حزن عليها : ايوة صح

نجلاء قعدت تطالع الورقة وقعدت تبكي وبعدين جات لية وضربتو

نجلاء وهيا بتبكي : هذا كلو سببك

خالد عصب : هذا كلو بسببي احمدي ربك اني اقذتك من من من هذاك العجوز ( وطلع من الشقة وقفل الشقة بالمفتاح عشان لا تهرب )
نجلاء : الله يخليك لاتتركني لحالي

خالد مارد عليها وراح


نجلاء بصراخ: أكرهــــــــــــــــك اكرهك اكرهك اكرهك اكرهك وقعدت تبكي
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
مدير عام
مدير عام

عدد المساهمات : 260
تاريخ التسجيل : 23/03/2010

https://ksa6.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وين اروح وين اعيش بدونك وانا اعيش مع اربع اخوان * رواية مثيرة ومنسية وجريئة مرر - صفحة 2 Empty رد: وين اروح وين اعيش بدونك وانا اعيش مع اربع اخوان * رواية مثيرة ومنسية وجريئة مرر

مُساهمة  ڪْليُ رقـِـِـِہَ الخميس أبريل 01, 2010 4:17 am

تابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــع
نجلاء بصراخ: أكرهــــــــــــــــك اكرهك اكرهك اكرهك اكرهك وقعدت تبكي

خالد راح عند جدو

خالد ": مرحبا

العجوز : اهلين وسهلين كيفك

خالد بتملل : مني بخير

العجوز : افاااااااا ليش

خالد: من زوجتي
العجوز : انتا الي وافقت انتا الخسران

خالد: لا مو القصة أنها مهي عاجبتني

العجوز : ها بشرني كيف معاها

خالد: والله البنت حلوة عاجبتني ما أحسها في 30

العجوز : كنت متاكد انها تعجبك

خالد : اصلا من اول ماقابلتها في بيتهم عاجبتني

العجوز متعجب : قابلتها في بيتهم

خالد ارتبك : هااا قصدي في شقتي

العجوز :اها طيب مها تجيبها للبيت

خالد :لا خليها في الشقة الين مانسوي الفرح

العجوز :طيب خلي القصر والمعازيم ليا

خالد: اوكي علي كيفك

عند مرام واميرة

أميرة وخلفها مرام : عمي

ابو احمد : سم

اميرة :سم الله ولدك
مرام تهمس لاميرة : سم الله عدوك مو سم الله ولدك
اميرة بارتباك:سم الله عدوك

ابو احمد : ايش تبغي يابنتي شكلو شي خطير

اميرة : الحقيقة انا و

ابو احمد : ايش فيكي لايكون مرام هددتك بشي و انا مدري

مرام تهمس لاميرة : ليش انا دئما
اميرة تضرب مرام علي كليتها بمعني اسكتي
مرام :ااااااا أي ااااااا وجعتيني منتي بنت

اميرة :اسكتي اذا كنتي تبغي عمي يوافق

اميرة لفت علي عمها وكانت منزلة عيونها : عمي ممكن نسافر الدمام

ابو احمد ابتسم : بس هذا الي تبغي

اميرة بحية : ايوة

مرام : ماشاء الله علي الحية الزايد

اميرة : مني زيك

ابو احمد يطالعهم ويضحك

اميرة : ها عمي موافق

ابو احمد وهو يبتسم : موافق

مرام واميرة مانتبهو وبعدين انتبهو

مرام+اميرة : ها

ابو احمد : قلت موافق

مرام واميرة صرخو
:هاييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااا
وقعدو يحضنو بعض و يبوسو بعض

مرام وهيا تحضن اميرة : مني مصدقة
اميرة : ولا انا

ام احمد جات علي الصريخ : ايش فية خير عسى ماشر
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
مدير عام
مدير عام

عدد المساهمات : 260
تاريخ التسجيل : 23/03/2010

https://ksa6.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وين اروح وين اعيش بدونك وانا اعيش مع اربع اخوان * رواية مثيرة ومنسية وجريئة مرر - صفحة 2 Empty رد: وين اروح وين اعيش بدونك وانا اعيش مع اربع اخوان * رواية مثيرة ومنسية وجريئة مرر

مُساهمة  ڪْليُ رقـِـِـِہَ الخميس أبريل 01, 2010 4:19 am

البارت (7)

ام احمد جات علي الصريخ : ايش فية خير عسى ماشر

اميرة بفرح: بن سافر

مرام قاطعتها :الدمام

ام احمد: الحمد لله والشكر

اميرة اتذكرت : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا نسيت

مرام : ايش

اميرة : عمي

ابو احمد : هلا

اميرة : هلا بك ممكن اطلب طلب

ابو احمد : امري

أميرة : ما يامر عليك عدو لاكن ممكن نسافر أذا صحيت نجود وشروق من الغيبوبة

أبو احمد : عادي ما في مانع لأكن ايش يقربو ليكي أحسك تهتمي لهم كثير

أميرة : بعدين أقولكم لما يصحو أعرفكم عليهم

مرام: المهم خلينا منهم كيف اسافر ومارحت السوق

اميرة : مو اليوم نروح

مرام بوزت : اوف لازم اسمع كلامك لاذحين اسمع محاضرة من باب ومام (بابا وماما )

اميرة : اقول انقلعي

مرام اتذكرت : ااااااااااااااااااااااا نسيت أكيد ها نعزم العائلة المكرمة واصحابها


أبو احمد : هذي ما يبغى لها سوال

مرام :ياي أذا ها اتصل علي ملاك وجميلة

مرام لفت علي أبوها : أبوي خلي عزيمة العائلة الكريمة علي وانت علي اصحابها
أبو احمد : طيب علي راحتك

أميرة :ههههه ليش طيب الرسمية هذي

مرام : اقول اسكتي لا تخربيها علي

أميرة : اقول خليني أروح غرفتي احسن لي ولك

مرام : ونا خليني اروح كمان

مرام راحة بسررررررررررررعة لغرفتها تشتغل سكرتيرة شركة الاتصالات (يعني تتصل علي الناس)

اميرة: اه من هذي البنت وراحت لغرفتها

اميرة دخلت الجناح حقها هيا و احمد وغيرة ملابسها
اميرة كانت لابسه بجامة حريرية لونها زهري مع ذهبي واسعة من عند الخصر وضيقة عند الاكمام وعند الصدر كانت في قبة علي شكل مثلث ومطرزة بذهبي وكانت لابسة شراب لونو ذهبي


ايوة ما قلت أنا وصف لأميرة طيب اتركم مع الوصف

أميرة طبعا ما شاء الله ما شاء الله ما شاء الله قولو ما شاء الله واووووووووو مررررة كانت حلوة كانت
ملامحها كلها ناعمة كل شي فيها ناعم بمعنى اصح البنت اصلها ناعم حتى صوتها ناعم وفية دلع ورقة
كانت أميرة شعرها كستنائي وعيونها رصاصي تهبل و خشمها صغير وشفا يفها كانت زهري فاتح يعني باختصار تهبل
أو نسيت أقول عن جسمها يهبل زيها عندها ركب وردية كل البنات يسائلونها عن الوصفة وهيا بيضة

ايوة الجناح يتألف من 1حمام ومطبخ و ثلاثة غرف نوم وحدة لا احمد و وحدة لمرام (اتذكرو يا عالم اقلكم اميرة ماتنام مع احمد تذكرو سالفة الاولاد هااذكركم احمد مايبغي يجيب عيال علشان يضن حالو صغير) >>>>>>>>>>>والله كبر الحمار و يقول علي نفسو صغير والله مهو صاحي

المهم اخليكم مع التكملة





اميرة كانت نعسانة وتمشي كانت تبغى تروح غرفتها لاكن كانت تعبانة ماتدري علي حالها ودخلت غرفة احمد بالغلط
ورمت حالها علي السرير

اميرة : اه مرا تعبانة

احمد دخل غرفتو و ذحين رجع للبيت

احمد شاف احد متمدد علي السرير استغرب مين يكون

أميرة حست بااحد وراها فا رفعت راسها و هيا ترفع راسها طاحت خصل من شعرها وكان خدودها موردة وعيونها فيها النوم وكان منظرها مغري مغري مغري مغري بقوة

احمد بلع ريقو >>>>>>>>>>>يحقلو والله

اميرة وهيا تفرك عيونها : ايش تبغي داخل غرفتي

احمد لساعو يطالعها وفاتح فمو>>>>>>>>>>> الي يشوفو يقول ما عمرو شاف بنت بحياته

اميرة ماعجبها وكملت رمت حالها علي المخدة وكان شكلها يغري مرااااااا احمد ماقدر وحمرة خدودو وطلع من الغرفة
احمد في نفسو ايش تسوي انتا كيف تستحي من زوجتك وذحين ابغي اعرف السالفة ابغي اعرف الحقيقة اميرة تخوني ولا لا وبس دخل الغرفة طبعا بعد طق الباب طبعا>>>>>>>>>>>> الاخ يستحي والله انا اعرف انو البنات يستحو مو الشباب

اميرة : امممممممممممممممم مين

احمد: ممكن ادخل

اميرة :ادخل

احمد دخل وجلس علي السرير ومسك يدها

اميرة : ها ايش تبغى

احمد بجد : ابغي اعرف الاجوبة منك

اميرة بنوم وعصبية علشانها تبغي تنام : ايوة خلص ايش تبغي


احمد عصب من تعامله معاه: لاتكلميني كذا معاية وترفعي صوتك كمان علي

اميرة بصراخ : اوف كيف تبغاني أكلمك ملك علي غفلة

مرام كانت تتمشى حولين البيت وتتكلم مع ملاك الاشوية تسمع صوت احمد بيتخانق مع اميرة

مرام : الحقي الحقي احمد واميرة متخانقين

ملاك : احلفي

احمد فتح الباب بقوة وشاف مرام لاكن ما هتم لها وطلع من البيت

مرام : اسفة لاكن لازم اقفل ابغي اعرف ايش السالفة

ملاك : طيب ولاتنسي تطمنيني

مرام : ايوة ولا تنسي تخبري العائلة كلها ( قصدها علي الخناقة بين اميرة واحمد)

ملاك : لا توصي حريص

مرام :يلا باي

ملاك باي
مرام اتجهت لغرفة اميرة مالقيتها
مرام : غريبة وين راحت ذي البنت
مرام سمعت صوت البكة وراحت مصدر الصوت لاقت اميرة جالسة علي السرير وقاعدة تبكي

مرام : ااا عرفت ليش تبكي
مرام:نونونونونونونو يا اميرة عارفة انو اخوي قاسي لاكن مو لهاذي الدرجة
اميرة ابتسمت : موزي ماتعتقدي يا بايخة

مرام فرحت : اخيرا ها اسير عمة

اميرة : اقول اسكتي ياقليلة الادب

مرام ولاسامعتها: اه خمسة سنوات يا الظالم وذحين قرر يسير في ارتباط بينكم

مرام راحت وضمت اميرة : لاكن خلاص انتي سرتي حرمة وانا بنت مايسير اتكلم معاكي

اميرة عصبت :مرام

مرام : امزح مهما سار انتي تسيري زي اختي

اميرة : لاكن ماسار زي ماانتي تضنين ( ونزلت دمعة وبدت تبكي )

مرام : اميرة حبيبي ايش فيكي

اميرة : احمد

مرام : ليش احمد سوالك شي وذا سوالك هو زوجك عادي

اميرة ابتسمت لهبالتها: لاياهبلا وقالتلها القصة

مرام : بس

اميرة : ايوة بس

مرام : والله ماعنكم سالفة

اميرة بتعجب :؟؟؟ليش؟؟؟؟
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
مدير عام
مدير عام

عدد المساهمات : 260
تاريخ التسجيل : 23/03/2010

https://ksa6.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وين اروح وين اعيش بدونك وانا اعيش مع اربع اخوان * رواية مثيرة ومنسية وجريئة مرر - صفحة 2 Empty رد: وين اروح وين اعيش بدونك وانا اعيش مع اربع اخوان * رواية مثيرة ومنسية وجريئة مرر

مُساهمة  ڪْليُ رقـِـِـِہَ الجمعة أبريل 02, 2010 2:36 am

تابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــع





مرام : والله ماعنكم سالفة


اميرة بتعجب :؟؟؟ليش؟؟؟؟

مرام : في احد يخلي هذي الفرصة

اميرة : فرصة ايش

مرام : مادام دخلتي لغرفتو بالغلط كان (وهيا تغمز لأميرة وتدقها علي كتفها ) كان اتميلحتي علي و دلعتي علي و خلصو الموضوع يعني

أميرة تطاردها بالمخدة : أنتي تبغي تسكتي ولا لا


مرام بي براءة :لاكن ابغيكي تحملي قبل لانسافر

أميرة (نزلت دمعة )

مرام وقفت و راحتلها :ايش فيكي أميرة

أميرة بحزن : اضن انو احمد ما يبغي يجيب عليال مني شكلو........ وسكتت شوية

أميرة : ما يحبني

عند احمد كان يلفلف بالسيارة بجنون

احمد معصب:كيف تتكلم معايا كذا وزاد سرعة السيارة

و جات قدامو قطة ولف بسرعة علي شان لا يصدمها فا لف و
طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــراخ طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــراخ

صدم في عامو الكهربة

وكان في سيارة تمشي في الطريق إلا يشوف سيارة مصطدمة نزل منها واحد وخرج احمد من السيارة و وذهب به للمستشفي

احمد صحي :آه فين انا

الولد: انتا في المستشفى
احمد أتفجع :لا يكون مت و انا ما شفت أميرة
الولد مر علية هذا الاسم
الولد ضحك :هههههههه كيف ميت ونتا بتكلمي ذحين

احمد:يسير

الولد:ههههه والله انك فلا

الولد: ايش اسمك

احمد: احمد
احمد :احمد عبد الكريم ............ (آسفة ما اقدر أقول ألقاب أخاف أغلط علي احد)

الولد أتفاجئ :احمد عبد الكريم ...................

احمد: ايوة
احمد : وانتا (الاشوية يدخل الدكتور)

الدكتور : ازيك احمد

احمد: طيب

الدكتور : ايش حاس ذحين

احمد: لا ولاشي لاكنا حس وجع براسي

الدكتور : طبعا تحس بوجع عشان الجرح كان عميق في راسك وحنا خيط نالك هو
الدكتو :انشاء الله احسن

احمد : الحمد الله كويس

الولد : يعني في خطر في حياتو

الدكتور :لا الحمد الله كويس انو جبتو بسرعة إلا كنا ذحين ما نقدر نسوى شي ليه

الولد: كويس إذا انا ها أروح ذحين مع السلامة (باستهزاء ) يا احمد

احمد باستغراب : مع السلامة وراح

احمد:طيب دكتور كم الحساب خليني ادفع

الدكتور : لا الولد دفع التكاليف وتكفل بلا الاجرائات الازمة

احمد تعجب : ليش

الكتور : قال انتا من معارفو

احمد ماهتم : طيب لما اشوفو ها اشكرو
احمد: متي اطلع

الدكتور: يمديك تطلع ذحين
وهااكتبلك تجيب مرهم حق الجرح وتجيب شاش معاه

احمد :طيب

الدكتور : اتفضل جيب هذول من الصيدلية

احمد: شكرا

الكتور :هذا واجبنا

الولد وهو يسوق : التقينا يا احمد أخيرا ها أشوف إلي تسمى أميرة

طلع صورة قديمة وقعد يطالع فيها ويبوسها
يا ترا مين هذا الولد وايش عرفو با ميرة


وراح وشتري الأدوية و الشاش وراح للبيت ينام

اميرة راحت نامت عند مرام

ومرام مبسوطة علي شانها بتنام عندها من زمان ما نامت عندها

في الصباح
مرام : اذا ماتبغي تروحي انا كمان مني رايحة

اميرة : طيب ماقلنا شي لاكن امك ايش يقنعها

مرام غمزتها : خليها علي

اميرة خافت : ايش بتسوي ياجنية

مرام قالتلها الخطة

اميرة : لالا انا مااكذب علي خالتي

مرام سوت نفسها تبكي : اول شي ناصر اتخلا عني وبعدين انتي اهئ اهئ اهئ

اميرة حزنت عليها: طيب لاكن هذي اول مرة واخر مرة

مرام نزلت من علي الدرج وهيا تمسك بطنها

مرام بصراخ : ااااااااااااااااااااااااااه يا بطني ااااااااااااااااه
اميرة بتصارخ :خالتيييييي عميييييييييييي الحقو علي

جات ام مرام مفجوعة : ايش فية ايش فيها بنتي

مرام : ااااااااااااااااه يابطني اه

اميرة : خالتي الحقي علي

جاء ابو احمد وتركي واسماء جو لاكن احمد ما جاء

مرام :اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

ابو احمد يقرب من عند مرام

ابو احمد :ايش فيكي يابنتي تبغي اوديكي المستشفى

مرام :لا لا شكلها بتجيني الدورة على شان كذا ما يحتاج لا كن بغيب من المدرسة >>>>>>>>>>>>>>>> والله لو ايش اقو لأبوية انو عند الدورة من جد قلت أدب

ابو احمد : طيب ذحين روحي لغرفتك ورتاحي

مرام بتعب :طيب ذحين اقوم

مرام : اميرة قوميني يلا

اميرة :طيب

وراحو للغرفة

اميرة بتعجب : والله ما أعرفك كذا تعرفي تمثلي

مرام : لالا من جد احس بالام وغثيان رهيب

اميرة : روحي الحمام لا تعدمينا ذحين

مرام :هـ هـ هـ مرة سخيفة

اميرة بحزن : ماشفت احمد في

مرام : ممكن راح العمل

اميرة :ممكن

تحت عند ابو احمد

جات ام احمد لابو احمد لما كان جالس مع ام مرام

اية نسيت اقلكم انو ابو احمد متزوج ثنين الاولا اسمها رقية حلوة لاكن مو قد دلال عيونها بني فاتح وشعرها بني غامق
أبوه زوجو هيا بالغصب علي شان هيا بنت عمو وهيا اكبر منو ب5 سنوات زوجو هيا كمان على شان محد كان يحبها ويبغي يزوجها ولدهم وماكانت محبوبة بين الناس علي شان كذا زوجو هيا وهيا كانت تحبو وهو لا اتزوجها لما كان في 2 ثنوي وهيا كانت في 4 جامعة >>>>>>>>>>>>>>والله حرام يزوجو هيا وهي اكبر منو بخمسة سنوات

مواصفاتها
1)مغرورة
2)متكبرة
3)انانيه
4)شايفة حالها
5) مشكلاجية (يعني تحب تتمشكل مع ميس)
6)تغار من جمال ميس وحتي اسمها تقول احلا من اسمها وعشنها اصغر منها

ميس الزوجة الثاني اتزوجها بحب يحبها ويمت فيها هيا كمان تحبو وتموت في

مواصفاتها

حلــــــــــــــــــــــــــــــوة واو ايش اقول عنها

جمال لا يوصف
شعرها ناعم لونو اسود مرااااا زى سواد الليل و عيونها لونا عسلي فاتح وخدودها موردة وشفايفعا لونها احمر ما شاء الله
هيا ام اسماء ومرام وجابت اسماء و مرام بس

صفاتها: حبوبة عكس رقية ودلوعة وطيبة وتحب الناس وقلبها ابيض عكس رقية اصغر من ابو احمد بخمسة سنوات




المهم اخليكم مع التكملة

ام احمد جات و شافت أبو احمد جالس مع أم أسماء يتكلمو: (باستهزاء) ما شاء الله ما شاء الله ايش فيكم متجمعين يا العائلة الكريمة هنا إنشاء الله

ميس سكتت لانها عارفة انو قصدها عليها
ابو احمد ماعجبو الطريقة الي تكلمو في وعصب كيف تتجراءي وتتكلمي كذا قدامي

ام احمد :لا خوفتني تعال ضربني كمان انتا و هذي الخبلة

ابو احمد بصريخ : اخرجي برااا

ام احمد خافت وطلعت برا

ميس :لاعاد تصرخ عليها مرا ثانية

ابو احمد :لاكنها غلطت في حقك

ميس ابتسمت: الحق علي انا انا الي جالس معاك لحالنا لازم نراعي شعورها

ابو احمد عصب :لاكنك زوجتي هيا اشلها

ميس : مهما يكن لا تصارخ عليها

ابو احمد: بس عشانك والله

ميس :تسلملي والله

ابو احمد مسك يدين ميس بحنان وباسها :والله احبك

ميس :وانا اموت فيك

ابو احمد وميس قعدو يطالعو بي بعض

الاشوية يدخل عليهم تركي واسماء

تركي :احم احم اعرف انو الناس يسوو هذي الاشياء في غرفتهم مو في الصالة

ميس استحت ونزلت راسها

ابو احمد : انتا اشلك نسوي محل ما نبغي
ابو احمد:شوف خليتها تستحي وحمرت زوجتي

تركي :وانا اشلي
ابو احمد :تعال اعتذر

تركي :ليش ماسويت شي مو صح اسماء

اسماء : سح لاكن منب ثاهمة ايث كانو يثووا ماما وبابا ( صح لاكن مني فاهمة ايش كانو يسوو ماما وبابا)

تركي: شفت خربت البنت شوف تسائلك ايش كنتم تسووا

أبو احمد : شوفي يا بابا انا وماما كنا نقول ايش نشتري هدية لأسماء فهمتي يا بابا

أسماء فرحت : والله لأكن ليش كنتم تحضنوا بعث وتبوثو بعث هذا مالو دخل في الهدية
الترجمة ( والله لاكن ليش كنتم تحضنو بعض هذا مالو دخل في الهدية )

تركي يصفر:فيووووووووووووووو والله طلعت بنتك ذكيا بكرة تروح الروضة وتقول كل شي لصاحباتها وبعدين اتفشل يقولو يسووها قدام عيالهم والله فشيلة

اسماء:؟؟؟ايش يسووا؟؟

تركي :الحق كمان تسال ايش تسوي

ابو احمد: اسمعي حبيبي انا كنت ابوسها واحضنها علي شان (وقعد يفكر)

اسماء :علي شان ايش
ابو احمد لقيتها :عشان امك حامل

اسماء فرحت :هااااااااي يعني بيكون عندي اخت

تركي :يخرب ام التصريفة

ابو احمد:اسكت لاتخربها علينا

اسماء راحت عند امها وعطتها بوسة كبيييييييييييييييييييييييييرة

اسماء:ماما ثح ها يكون عندي اخو

ميس ابتسمت غصبا عنها

ميس انا اوريك بعدين ياعبد الله ملاحظة عبد الله وه ابو احمد : ايوة حبيبتي هااجيبلك اخت زي القمر

تركي : من جد امي حامل

(ملاحظة هامة : كل اولاد رقية يقولو لي لميس امي علشان هيا الي ربتهم اما رقيا ما يقولو لها امي يقولولها رقية علشانها تعتبرهم ولاشي ولما كانو صغار كانت تطلع وتتمشي ولاكانو عندها اولاد وكانت ميس تهتم بهم )

ابو احمد:لا مهي حامل

تركي : ا حسن ريحتني

ابو احمد عصب شوية":ليش انشاء الله

تركي :كافيني هذي الهم

ابو احمد : مغيرك ياهم

عند مرام واميرة

مرام وهي تتالم :مممممممممممممممممممممممممم اه

اميرة :خلاص يكفي ها انزل و أنادي السواق

مرام وهيا تمسك بلوزة اميرة :لاكن لاتقولي لاحد

اميرة : اكيد لاتخافي

مرام بتعب :بسرعة

اميرة اخذت عبايتها ونزلت تنادي السواق

اميرة: سوسو يا سوسو

سوسو اسم السواق: نعم مادام

اميرة : روح جهز السيارة

سوسو : هادر مادام
(حاضر مادام )

اميرة :يلا بسرعة وطلعت و لبست مرام عبايتها وركبو السيارة

اميرة : عند الصراف ابغي اصرف فلوس

سوسو :هادر مادم
(حاضر مادام ) ووقف علي الصرافة

دخلت اميرة للصراف وسحبت فلوس كانت تبغي تطلع لاكن اصطدمت في شخص هو




اميرة باستهزاء : ناصر

ناصر :او اميرة كيفك وباستهزاء وكيف مرام

اميرة : بخير يا ناصر لاكن مرام ذحين تعبانة وابغي اوديعا المستشفى علي شان كذا بعد

ناصر خاف عليها لاكن مابين : ليش ايش فيها انشا الله اكيد دلع بنات بس

أميرة حست انو خايف عليها

أميرة : ترى مو لازم تخفي شعوركم أنتا وهيا ترى واضح وضوح الشمس ورجعت للسيارة

ناصر مافهم عليها وكمل طريقو

اميرة ركبت

مرام : ايش فيكي اتاخرتي

اميرة : ولاشي كذة

عند شروق ونجود





شروق صحيت : وين انا
السستر : الحمد الله علي السلامة

شروق اعتدلت وجلست :وين انا

السستر : انتي في المستشفى

السستر : استني الين ما أنادي الدكتور

جاء الدكتور :كيفك شروق

شروق :بخير

وقعد يكشف عليها

عند مرام واميرة

اميرة ومرام طلعو من المستشفي ومرام تبكي

اميرة :مرام خلاص لا تقطعي قلبي

مرام : لاكني مني مصدقة

قاطعها صوت الجوال
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
مدير عام
مدير عام

عدد المساهمات : 260
تاريخ التسجيل : 23/03/2010

https://ksa6.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وين اروح وين اعيش بدونك وانا اعيش مع اربع اخوان * رواية مثيرة ومنسية وجريئة مرر - صفحة 2 Empty رد: وين اروح وين اعيش بدونك وانا اعيش مع اربع اخوان * رواية مثيرة ومنسية وجريئة مرر

مُساهمة  ڪْليُ رقـِـِـِہَ الجمعة أبريل 02, 2010 2:38 am

تابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــع



قاطعها صوت الجوال
آه ويلاه ياوجدي على الصاحب اللي

مات من قبل لايسعد بغاية شبابه

ناحل الخصر غض العود ماهو من اللي

ينقض العهد غير الموت غدا بى

عند قبره حاجز لي محلي

ادفنوني وغطوني تالي ترابه

فوق عضدي وادعني ودمعي يهلي

من محاجر عيونه لين بلل ثيابه

أميرة اتوترت : هذا الدكتور

مرام بصوت مهتز من البكى : طيب ردي علي

اميرة وهيا تمسك يد مرام : اخاف ساير في شروق شي

مرام : لا تفاولي شر انتي مها تعرفي ايش سار لهم ونتي مارديتي

أميرة سكتت

مرام أخذت الجوال منها وردت

مرام : الوو

الدكتور : هلا كيفك

مرام :ابخير

الدكتور : انا عندي أخبار ها تفرحك أوي أوي

مرام :ها بشرنا

الدكتور : الست شروق صحيت من الغيبوبة

مرام فرحت : ها والله مني مصدقة

اميرة خافت : ايش ايش فيه شروق فيها شي نجود فيها شي

مرام : اوكي ها اقولها يلا سلام

اميرة وهيا متمسكة في كم مرام : ايش سار

مرام : ابشرك شروق صحيت

اميرة فرحت وقعدت تصارخ :هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااي

مرام تفشلت : اووووووووووووووس فشلتينا

عشنهم كانوا في الحمامات المستشفى فا صدا الصوت يطلعوا لبرا وبكذا بيزعجو المرضى

اميرة وهيا تحضن مرام بقووووووووووووووووووووووووووووووووووة : مني مصدقة

مرام اتخنقت وبتاخذ هوا : هااااااااااااااا هووووووووووووووو كتمتيني وخري عني

اميرة بعدت عنها

مرام : تبغي تقتليني

اميرة بفرح : ايش اسوي فرحانة

مرام : احضني حالك مو تقتلي الناس

اميرة :وي مني مصدقة

اميرة خفت ابتسامتها تدريجيا

مرام :ايش فيكي

أميرة : قاعدة أفكر هل احمد ها يفرح زي ما انا فرحت

مرام حزنت عليها :لا تزعجي حالك

اميرة : لاكن ماشفتو من امس وانا

مرام حطت يدها علي فمها: اوس خلاص افرحي مو هذا الي كنتي تتمني انو شروق تصحى

اميرة ابتسمت : ايوة

اميرة : انا عازمتك علي العشاء مع شروق

مرام :ايوة هيا ايش تقربلك

اميرة : سر بعدين لما تصحة نجود اعرفكم عليهم


في الشركة عند ابو احمد كان في اجتماع بين الشركة ابو احمد ...... وشركة الوزير ..........
(برضو آسفة ما يمديني أقول أسماء شركات تسير زي الدعاية )

خلاص الاجتماع

ابو طلال (وهو الوزير): مبروك يا ابو احمد في نجاح الصفقة

ابو احمد :كلك ذوق طال عمرك

أبو طلال مسك أيد أبو احمد : لا تدخلنا في الرسميات الله يعزك

( قصدوا لا تقول طال عمرك ومن هذي الكلمات أتكلم معاية بشكل عاد) ملاحظة (ابو طلال مرااااااا متواضع عكس ولدو ))

ابو احمد : حاضر طال عمرك

ابو طلال : ها ايش قلنا

ابو احمد : حاضر

ابو طلال: ايوة كذا

ابو طلال : ايوة ايش رايك تجيني البيت الاسبوع الجاي

ابو احمد : اسف لاكن انا امسافر

ابو طلال : ليش

ابو احمد : كذا بس تمشية للعيلا

ابو احمد : ايوة ايش رايك تجو معانة

ابو طلال : فكرا مهي بطالا

ابو احمد:قول لطلال تراكم مثل اهلنا

ابو طلال : تسلم والله ها اسائلو و ارد عليك

ابو احمد :يلا مع السلامة


عند خالد

في شقة مهجورة خارج البلاد

وليد :حبيبي

هديل : هلا حبيبي

خالد : لاتزعلي مني

هديل مادة بوزها شبرين : لاكنك ماتحبني ورحت اتزوجت غيري

خالد : لا كن انا تزوجت هذيك عشانها تجيب اولاد بس وتدري انا مستحيل احب غيرك

هديل : لاكن ممكن تحبها ايش دراك

خالد عصب : هديل

هديل بدلع :ليش صارخت علي انا ماسويت شي

خالد : أموت علي يدلعو أنا

هديل: تحبني

خالد والله انك بنت بايعة حالك علي ايش أحب فيكي : و اذا ما حبيت القمر مين احب و سكت شوي

خالد سرح

هديل بدلع : خالد


هديل بدلع يقطع الحلق باختصار دلع مااااااصخ مالو داعي : خالــــــــــــــــــــــــــــــد


خالد : نعم

هديل بدلع :وين رحت

خالد: بفكر فيكي
خالد يطالعها من فوق لتحت وبمكر : اقول ما تبغي أنام
هديل بدلع : ما ابغي

خالد باستغراب :ليش

هديل : ابغاك تجي وتخطبني من ابوي

خالد ايش ابغي فيكي بنت بايعة حالها ثاني شي ما تجيب عيال ايش ابغي فيكي: من عيني بعد شهر اجيكم واخطبكم

هديل : وعد

خالد : وعد

خالد بمكر : يلا حبيبي نروح ننام

هديل : يلا

زززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز ززززز.......................................جاري المسح .................................................. ......



في الصباح









عند نجلاء مانامت من الليل
كانت قاعدة تبكي و حاضنة رجليها
نجلاء تخاف من الاماكن المغلقة والمظلمة
نجلاء وهيا تبكي : ليش تركتني انا ما احب اقعد لحالي

نجلاء شافة كاسة موية ورمتها

طرا خخ

نجلاء وهيا تبكي : ليش تحبو توذوني...
ليش تحبو ترعبوني...
ليش تركتوني
كل يوم احلام فيكم
كل يوم احس فيكم
كل مشاعري عطيتها ليكم
نجلاء قعدت تضرب في الارض وتصارخ وتبكي : ليش تركتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــني
ليش
ليش
ليش
ليش
ليش
ليش
وليد دخل وشاف نجلاء تضرب الأرض


ايش راح يسير بين خالد ونجلاء ؟؟؟؟؟

ايش قصة مرام ليش كانت تبكي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ايش هايسير في شروق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

احمد واميرة هل سا يحلو المشكلات بينهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



في البارت 8 هاتعرفو كيف اتزوج خالد نجلاء

و ايش تقرب شروق ونجود لاميرة
علشان كذا بلـــــــــــــيز ممكن ردود
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
مدير عام
مدير عام

عدد المساهمات : 260
تاريخ التسجيل : 23/03/2010

https://ksa6.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وين اروح وين اعيش بدونك وانا اعيش مع اربع اخوان * رواية مثيرة ومنسية وجريئة مرر - صفحة 2 Empty رد: وين اروح وين اعيش بدونك وانا اعيش مع اربع اخوان * رواية مثيرة ومنسية وجريئة مرر

مُساهمة  ڪْليُ رقـِـِـِہَ الجمعة أبريل 02, 2010 2:42 am

البـــــــــــــارت (Cool

وليد دخل وشاف نجلاء تضرب الأرض


الاشوية
..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
راوح نجلاء للمطبخ ومسكت سكين


خالد ماهتم لها وراح للمطبخ عشان يشرب موية

ألا شوية يشوفها ماسكة سكين

نجلاء حست بأحد يقرب منها

ألا شوية تلف و وتشوف خالد

نجلاء وهيا تصارخ وهيا ماسكة السكين جهت رقبتها و وصوتها يرتجف : بعــــــــــــــــــتـد

خالد وهو مهو عارف ايش يسوي : نجلاء هدي

نجلاء وصوتها يرتجف : ابعد
ابعد
ابعد

خالد يحاول يتكلم بهدواء ويحاول يمسك اعصابو: نجلاء أنتي ما تعرفي ايش بتسوي ذحين هدي

نجلاء وهيا تصارخ وعصبية و شوية وتصيح : انا عارفة ايش اسوي انا عارفة

خالد :اا..

نجلاء قاطعتو : انا تعبت من حياتي انا تعبت منك وتعبت من كل الي سويتة فيا انا تعبت منك تعبت منك

اكرهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــك اكرهك اكرهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك

خالد حس انو ضايع و حزت في نفسو كلمتها الاخيراء
وترددت في نفسو مئة مرا

اكرهك
اكرهك
اكرهك
اكرهك
اكرهك
اكرهك
اكرهك
اكرهك
اكرهك

خالد ابتسمت علي شفتيه ابتسامة حنان هادئة

نجلاء ارتبكت لما ابتسم

خالد بهدواء : حبيبي جولي

نجلاء يوم سمعت كلمت حبيبي حست بحلاوة الكلمة عشان ولاعمرو احد قلها هذي الكلمة

وفجأة

ماحس خالد الا و هيا في حضنو راح حضنها زيادة كانو بمسكتو هذي يبغي يحميها من كل في هذا العالم ونجلاء
حست بامان ماحستو مع أي احد لامع ابوها الي ماعمرو حضنها ولا مع زوجها القسي الي اخذها غصبا عنها ماكان
ودها تترك هذا الحضن الدافي الي ماعمرها حست فية الا مع خالد وكان تبكي بدو ماتدري تحس نفسها تبغي تدخل
بين لضلعو وسط قلبو معنو ماتحبو مافسرت مشاعرها هل هو حب او امان وضلت تبكي تبكي تبكي وخالد
الفرحة مهي موسعتو من الفرحة وحس انو ممكن تتقبلو الا شوية



سكتت من البكي نجلاء وبعدت عنو

وراحت من عندو وهيا حركتها ثقيلا كانت تبغي تطلع لغرفتها الا شوية

ألا شوية

ما حست بنفسها ألا شوية هي طايحة علي الأرض

خالد جري ليها وصارخ : نجــــــــــــــــــــــــــــلاء نجلاء نجلاء







في بيت ابو احمد

ابو احمد قاعد ينادي : اميرة
اميرة

اميرة تنزل من علي الدرج : سم عمي

ابو احمد : سم الله عدك

ابو احمد : تعالي اجلسي جمبي

اميرة جالست : نعم عمي


ابو احمد :اليوم كلمت الدكتور

اميرة خافت : ليش ايش قال

ابو احمد : احنا مها نستني نجود تصحه

اميرة اتفاجاءة : يعني هنسافر وهيا ها تبقي هنا

ابو احمد: لا انا قصدي قال الدكتور انو هما مايقدرو يسوو شي هنا فا انا ها اسافر معاها عشان العلاج وانتم روحو الدمام

اميرة ارتاحت: الي تشوفو عمي

ابو احمد : طيب خلاص الاسبوع الجاي ها ا سافر معاها ونتم روحو معى عمانكم وخلاتك



ابو احمد اتذكر : ااا صح روحي نادي اولادي وام احمد وام مرام

اميرة : حاضر ابوي

أميرة راحت و نادت العائلة كلها معدا احمد ما كان موجود بالبيت

أم احمد بتملل : ها ايش تبغي

ابو احمد عصب : اعتدلي و اسكتي عني

ام احمد وهو تتأفف :ايف

ابو احمد ماعطاها وجه وكمل كلامو : اسمعو ها يجي معاني ولد الوزير والوزير ابو طلال وطلال

ام احمد :ايف همنا كافينا هذولا (قصدها نجود وشروق )

اميرة كانت تبغي تتكلم لاكن ابو احمد سكتها

ابو احمد عصب : انتي كم مرااااااااااااااااااااا اقول اوص ولا كلمة روحيييييي لغرفتك يلا

ام احمد بتكبر : هم ماهمني كنت من زمان ابغي اروح الغرفة يلا مع السلامة يااااااااااااا ابو احمد

اميرة كانت منزلة راسها : اسفة عمي انا سبب الازعاج في هذا البيت

ابو احمد بحنان : لا تتكلمي كذا

اميرة : حاضر عمي

في بيت الوزير

وتحديدا عند غرفة طلال

متمدد علي السرير وفاتح اغاني وعايش جو الاخ

طلال منسجم : ياعمري انا

فديتك انا يليتك هنا وياي
وياي
فديتك ياغالي
ياساكن خيالي ... وسكت

طلال وهوا قاعد يطالع الصورة :ااه يا أميرة أخيرا ها أشوفك

ابو طلال دق الباب

ابو طلال فتح الباب : ما شاء الله عايش جو الاخ

طلال وهو ينقز فوق السرير زي الصغار : واو مني مصدق اني ها اشوف اميرة الاشوية خفت حماستو

الاشوية قعد يفكر وقال :لاكن ذحين كيف اشوفها

ممممممممممممممممممممممممم

ابو طلال باس يدونو:الحمد لله والشكر علي نعمت العقل

ابو طلال :اقول بلا هبل ووطي الصوت ازعجت الجيران

طلال :لاكني ما اعرف افكر الا لما اسمع اغاني ونتا تدري

ابو طلال : اسكت ابغي اقولك شي مهم

طلال اتحمس : ايش ايش قولي قول

ابو طلال :اقول والله كانك الي يشوفك يقول انك في الابتداءي مو مخلص الجامعة وعمرو 25 سنة

طلال بتكبر: خليهم يقولو الي يقولو انا مالي شغل فيهم

ابو طلال دخل علي الموضوع علي طول : المهم ذحين خليني اقلك

طلال : هاااا خير

ابو طلال : اخيرا ها نشوف اميرة

طلال فتح عيونو : كذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب

ابو طلال : احترم حالك انتا ووجهك انا ابوك

طلال ابتسم بمكر : اخيرا ها اشوفها يا

اختي
اميرة


ابو طلال : اخيرا ها اشوف بنتي
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
مدير عام
مدير عام

عدد المساهمات : 260
تاريخ التسجيل : 23/03/2010

https://ksa6.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وين اروح وين اعيش بدونك وانا اعيش مع اربع اخوان * رواية مثيرة ومنسية وجريئة مرر - صفحة 2 Empty رد: وين اروح وين اعيش بدونك وانا اعيش مع اربع اخوان * رواية مثيرة ومنسية وجريئة مرر

مُساهمة  ڪْليُ رقـِـِـِہَ الجمعة أبريل 02, 2010 2:43 am

عند احمد

كان في بيت عمر صديق احمد


احمد قاعد حاط يدو علي خدو : ايفففففففففففففففففففففففففف

عمر : لاحول ولاقوة الا بالله

عمر :اقول طفشتني طول النهار تائفئف ارحمني ورحم حالك

احمد :ايفففففففففففففففففففففففففففففففففففففف

عمر قام ومسكو من بلوزتو :تبغي تسكت ولا اضربك

احمد نفس الحالة :ايففففففففففففففففففففففففففففففففففففف

عمر جلس : اه ما فيك فايده

احمد :ايففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف

عمر عصب :خلاص اسكت عني انا اشلي فيكم انتا وزوجتك حلو المشكلة طفشتني من يوم ماجينا ونتا تقول ايف ايف طفاشتني ياخي

احمد بتملل: ايفففففففففففففففففففففففففففففففف


عمر :ايش اسوي فيك اقتلك ولا ايش

احمد اتكلم بدون مايحس علي حالو : اقتلني احسن ذحين تلاقي اميرة زعلانة مني عشاني صرخت عليها

عمر:هااااااااااااااااا عشان كذا انتا متضايق قول كذا من اول

احمد حس بحلو ورتبك :مين قال اني متضايق منها خليها انا مالي شغل فيها و انا اصلا ولا عمري حبيتها

عمر ناظرو بنص عين : هاااااااااااااا مني مصدقك

احمد بثقة : لا ماحبها ومتاكد اني ما احبها

عمر بشك :ااااااااااااااا طيب ليش اتزوجتها


احمد : عشان كلام اهلي

عمر : اااااا طيب ليش عايش معاها وماتزوجت عليها

احمد: عشان الزوجتين يتعبو وفيها مصاريف زيادة

عمر في نفسو والله انتا ماتبغي تستسلم وتعترف انك تحبها لاكن انا اوريك بهذا السوال ها تعترف انك تحبها

عمر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
احمد استغرب : ايش فيك اتجنيت

عمر : طيب يا شاطر يا احمد ذحين ليش مستحملها وما طلاقتها

احمد عصب : ايش اطلقها لو ايش اطلاقها انا احبها كيف اطلقها احبها


عمر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عمر : كشفتك

احمد حس بنفسو : والله انك الواحد ما يقعد معأك تسحبو تسحيب الين ما توصل علي مبتغاك

عمر : مافي أي محاولا تخفي حبك لاميراء ترائ واضح وضوح الشمس

احمد رجع راسو للكنبة وتناهد من قلبو : ااااااااااااااااااااااه لو تدري قد ايش احبه

عمر قلد احمد وتناهد ورجع راسو للكنبة : ااااااااااااااااه والله اعرف

الاشوية تدخل شذة البيت وشافت احمد و عمر جالسين

احمد لف راسو : مرحبا كيفك شذو

شذة : الحمد الله طيبة

عمر : انتا احترم حالك لا تدلع زوجتي

احمد : كيفي بنت عمي

عمر : انا اوريك مين هي بنت عمك ذحين وقام وقعد يتضارب معاه با لخفيف

احمد وهو يضارب معاه : هههههههههههه والله اسائل زوجتك ليش ساكتة لحد الحين و واقفة عند الباب

عمر يسوي نفسو يتذكر : ااااااااااااااااااااا تدري نسيت اشكرك عشنك ذكرتني

احمد : اقول طس روح لعند زوجتك

عمر : ها اروح بدون ما تقولي اصلا

شذة كانت عند الباب قاعدة تضحك عليهم وعمر جالها

عمر ابتسم : فديت هذي الضحكة انا

شذة لساعها تضحك : هههه ههههه

عمر لمس جبهتها : حبيبتي ايش فيكي مصخنة

شذة :هههه انقلع عاد


عمر مد بوزو : وين كنتي و تركتيني لحالي

شذة : طيب ليش البوز طالع

عمر : عشانك تركتيني لحالي

شذة : ههه طيب معاك احمد

عمر : لاتغيري الموضوع وين كنتي و احمد هذا مجرد تسلية

احمد سمعو هو طبعا يتفرج عليهم ويسمعهم : انا اوريك انا مجرد تسلية يا حمار

عمر مدلو لسانو وطنشو ورجع لشذة

عمر قعد يفكر: ايوة وين وصلنا

عمر اتذكر : اااااااااااا وين كنتي

شذة ضحكة علي هبالتو :ههههههههه

عمر فديت هذي الضحكة انا

شذة : كنت عند صاحبتي

عمر : ليش رحتيلها

شذة :هههه يعني تحقيق

عمر هز راسو : ايوة

شذة : طيب رحنا المستشفى


عمر خاف علي شذة ومسكها من كتوفها وقعد يهزها : ليش ايش فيكي ايش صاير

شذة وهيا تمسك بطنها و بدلع : اه لا تهزني ذحين تطيح البيبي

عمر طالعها : يعني انتي

شذي ابتسمت : ايوة

عمر : انتي حامل

شذة : ايوة

عمر والدينا مهي موسعتو من الفرحة وقام شالها ويدور فيها وشذة ماسكة برقبتو وقاعة تضحك

شذة وهيا تضحك : ههههههههههههه نزلني نزلني عيب ذحين احمد ايش يقول عننا

عمر : مالي شغل فية خلية يطس مالي شغال فية

عمر نزل شذة وقعد يطالعها : مني مصدق وباسها علي جبهتها وقعدو يطالعو بعض ( شذة ماتجيب عيال لاكن مع العلاج الحمد الله حملت )

احمد : هاي انتا وهيا تراني موجود لاتحسبو انكم لحالكم

عمر جري لاحمد حضنو وباسو

احمد : يع وخر عني

عمر وخر عنو : شذة حامل حامل


احمد : يافرحتك يلا بعد عني

عمر : والله انك بارد اقول زوجتي حامل

احمد : وانا اشلي

عمر : والله مني مصدق

احمد : وانا مني مصدق انك ها تسير ابو ونتا مصقوع عاي راسك

عمر : اقول عقباك انتا كمان

احمد نزل راسو : كيف هانجيب اولاد و هيا في غرفة وانا في غرفة

عمر غمزلو: انا اقلك

عمر بيقلو الخطة
:بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

عمر : فهمت

احمد : ايوة

احمد : متاكد انها ها تنجح

عمر : لا تخاف انا مجربها

احمد : طيب انا ذحين بروح

عمر : ايوة انقلع ابغي اقعد مع زوجتي

احمد : شوف الحقير
احمد : المفروض ذحين تقول لا بدري تو الناس

عمر وهو يجر احمد للباب : يلا مع السلامة وسكر الباب

احمد باس يدو : الحمد لله والشكر

عند عمر طلع لشذة فوق للغرفة

عمر فتح الباب لقي شذة تمشط شعرها وكانت لابسة لبس نوم لونو ابيض مع بمبي وكان فاتح الظهر
وقصير لحد الركب وكان مراااا خطير عليها

عمر بله عليها وبعدين صفر : فووووووووووووووووووووووووووووووووو شذة من جد اسم علي مسمي

شذة وقفت وجات ناحيتو : اعجبك

عمر بلع ريقو : تبغي تذبحيني ولا ايش

شذة : بسم الله عليك من الموت حبيبي

عمر : تحبيني

شذة : وموت عليك بعد




زززززززززززززززززززززز جاري المسح .................................ززززززززززززز


































































مرت اللايام بسرعة بدون مايسير احداث مهمة




وحانت موعد السفرة

مرام : ماما وين شنطتي

ام مرام : نزلها ابوكي










في البارت القادم (9) ها تنكشف الستارة علي الاسئلة


ايش ها يسير في نجود وشروق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ايش صلة نجود وشروق لأميرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طلال ايش عرفو بأميرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ايش هايسير بين مرام وناصر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ايش هو الشي الي بكى مرام لما راحت المستشفى ؟؟؟؟؟؟؟؟

وها تتعرفو علي شخصيات جدد في البارت 9

ترقبو الاجوبة علي الاسئلة


انتظر ردودكم
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
مدير عام
مدير عام

عدد المساهمات : 260
تاريخ التسجيل : 23/03/2010

https://ksa6.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وين اروح وين اعيش بدونك وانا اعيش مع اربع اخوان * رواية مثيرة ومنسية وجريئة مرر - صفحة 2 Empty رد: وين اروح وين اعيش بدونك وانا اعيش مع اربع اخوان * رواية مثيرة ومنسية وجريئة مرر

مُساهمة  ڪْليُ رقـِـِـِہَ الجمعة أبريل 02, 2010 2:46 am

البارت (9)


عند نجلاء احنا وقفنا لما خالد صراخ : نجلاء نــــــــــــجلاء نجـــــــــــــــــلاء

خالد مسك جبهتها لاقاها حارة و وداها لغرفتها وقعد سهران معاها طول الليل يحاول يخفض حرارتها

في الصباح

نجلاء صحيت ولقيت في كماده علي راسها

نجلاء مسكت راسها : اااااااااااه راسي يوجعني

نجلاء حاولت تتذكر امس ايش سار : امس ايش سار

نجلاء كانت تبغي تقوم لاكن شافت خالد جالس علي الكرسي وماسك يدها و حاط راسو علي السرير ونايم

نجلاء قعدت تطالعو وتحس بشعور يتملكها ماقدرت تقاومو

نجلاء قعدت تمسح علي شعرو بعدين نزلت يدها و حطتها علي خد خالد

وقربت من اذن خالد وهمس ليه : ايش اخرتها معاك يا خالد (ونزلت دمعة علي خد خالد)

نجلاء كانت تبغي تقوم لاكن خالد مسك يدها




خالد : ايش تقصدي من هذا الكلام

نجلاء طنشتو سحبت يدها

نجلاء باستهزاء : هممم ايش يهمك انك تعرف
نجلاء : او با لاصح ايش دخلك

خالد : انا زوجك

نجلاء باستهزاء : هم زوجي من متي زوجي

نجلاء : انا بسئلك سوؤل

خالد : اسئلي

نجلاء : انتا كيف ازوجتني ؟؟؟

خالد سكت لفترة
بعدين طل فيها وقام

نجلاء في نفسها ايش عندو هذا قام الله يستر










نجلاء شافت خالد يشيل مفاتيح وراح عند الباب




دار وجهو ليها وقالها : يوم تحترمي نفسك ونتي تكلميني ذيك الساعة اقلك


وراح وتركها في حيرتها وطلع من الشقة

( تري المفاتيح مفاتيح سيارة مهي مفاتيح الغرفة لا تحسبو غلط )




نجلاء : حقير انا الي ها اعرف الجواب بنفسي مين يحتاجك اصلا

نجلاء راحت للحمام بتاخذ شور


خالد وهو يركب السيارة


خالد مسك خدو الي كانت علي خدو حس بشعور ماعمرو حسو من قبل ماحس بهذا الشعور الا مع نجلاء

خالد تنهد من قلبو : ااااااااااااااااه يا نجلاء ابغي اعرف ايش قصتك انتي تحبني ولا لا



عند بيت ابو احمد

مرام وهي بتصارخ : ماما وين شنطتي

ام مرام : نزلها ابوكي

مرام : طيب ها اروح اشوف اميرة خلصت ولا لا

ام مرام وهيا ترتب الاشياء : طيب

مرام راحت لجناح اميرة واحمد ودقت الباب

اميرة فرحت وراحت علي طول تفتح الباب و الابتسامة شاقة الحلق لاكنها لما شافت مرام راحت الابتسمة

مرام : ايش فيكي كا انك شايفة جني من يوم ما شفتيني اختفت الابتسامة

مرام تغمز لاميراء ودقتها : ها اعترفي مين كنتي تستني

اميرة اتنهدت : اااااااااااااااااااااااااااه مين يعني غير احمد


مرام : الله يقطع ابليسكم كل هذا حب

اميرة : اقول قولي ما شاء الله

مرام : ماشاء الله تبارك الله عليكم اتفو عليكم

اميرة : هههههههههههه

مرام : يلا اسفين عشان خيبنا ظنك

اميرة :ههههههههه والله انك خبلة

مرام : يلا خلصينا ذحين هايجو خالتي وعماني و الوزير ابو طلال

أميرة : طيب

وصلت سيارات خيلان وعمانها مرام واهل اميرة واحمد معاهم

نزلو مرام واميرة عشان يسلمو

مرام جري لملاك

مرام وهيا تحضن ملاك

مرام : اشتقتلك يا دوبة

ملاك : وانا اكثر

عند اميرة : كيفك شموس

شموس بملل : بخير ( شموس اخت اميرة )

اميرة: تجي عند البنات

شموس بتكبر : لا شكرا انا ما اقعد مع شلة مجانين

اميرة طنشتها وراحت

اميرة راحت لملاك ومرام

الاشوية ينزل من السيارة 5 بنات

البنات قاعدين يصارخو : اميــــــــــــــــــــــــــــــرة
مــــــــــــــــــــرام مــــــــــــــــــــــــــــــــلاك


البنات جو لاميرة و ملاك و مرام

شجون : هاي

رنيم : مرحبا

فجر : مراحب

لينا : هاي

ملاك+اميرة +مرام : هايات

سهام جات وكانت مشمرا وحالتها حالة : كيفك بنات

مرام : وي جات العربجية جات يخرب ايش هذا الميك اب الي حاطتي يعمي العيون

سهام بعربجية وهيا تمسك عبايت مرام: ونتي ايش ذحليك ها

مرام : اسفين اسفين حقيك علينا لاكن سبيني الله يعافيكي ذحين يطيح (الا انتبهت علي حالها وسكتت )


سهام بنظرات شك : يطيح ايش انتي و وجهك

مرام ارتبكت : يطيح قلبي من الخوف

سهام فكتها : ايوة كذا كوني موادبة

مرام : اقول وين دلال

سهام وهيا تاشر للسيارة : شوفيها متلحفة بالبطانية ونايمة

مرام : هذي البنت طول النهار نايمة

سهام : اسئليها ياليت اروح و اصحيها لا كن ايش اسوي فهد ها يخانقني

مرام قاعدة تصفق : وااااااااو احلا احلا البنت تخاف

سهام : اقول اسكتي

عند اميرة

شجون وهيا تحضن اميرة : وي اشتقتلك حبيبتي

اميرة : و انا كمان حياتي

فجر وهيا تدفهم عن بعض : هاي ما اسمحلك وخري عن قلبي

اميرة ضحكت : هههههههههههههه كيفك فجر

رزان ضمتها : اكثر منك والله اشتقتلك

اميرة : و انا ازود والله

شجون : هااااااي اميرة لا تنسيني انا كمان اشتقتلك

فجر : اقول بعدي يا من زينك عشان تحبك

شجون : اصلا هيا تحبني

فجر والشرر يطلع من عيونها : لا انا

شجون : انا

فجر : لا انا

شجون : انا

اميرة : يويلي منكم ها تجننوني خليني اروح احسن من اني ابقي معاكم

وهذا وكلو احمد قاعد يراقبها

رزان : ما تحسي انو في شي غريب في اميرة

شجون : الا والله

فجر : الا والله

ليان بتناديهم : شجون فجر تعالو في خبر مهم

فجر وشجون من يوم ماسمعوها كلمت خبر مهم جري راحولهم

شجون : خير ايش فية

رزان : ايش هوا الخبر ها قولو قولو

مرام : اسكتو عشان اقلكم

شجون تقرب راسها : ايش


مرام تبعد راس شجون : تدرو احمد واميرة متخانقين


البنات كلهم شهقو : هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااا كذااااااااااااااااااااااااااابــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــة

كل الي في الحارة سمعوهم

سهام صارخت : متي

مرام : اوسسسسسس لا تفضحونا ذحين

شجون جاتها فكرا : ايش رايكم نخليهم يتصالحو

رزان : ايوة والله

مرام : لاكن

ولا كانو احد سامعها

رنيم :ايوة والله

رزان : لاكن كيف ها نصالحهم

مرام صارخت : بنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــات

البنات اتفجعو : بسم الله الرحمن الرحيم

مرام : انا عندي فكرة

رزان بحماس : ايش هيا قوليلي هيا

مرام بمكر : لا مو ذحين لما نوصل اقلكم

سهام عارفة مرام : شكلانا هننبسط يا بنات

البنات : اكيد

شجون : مرام تعالي معانة في سيارت ناصر ما فيها احد والسيارة كبيرة توسعنا كلنا

مرام من يوم ما سمعت اسم ناصر قالت في نفسها خليني اروح اشوفو من زمان ما شفتو

مرام وهيا تمسك بطنها : يلا

مرام : رزان روحي نادي اميرة خليها تركب معانى

رزان : رايحة بدون ما تقوليلي

رزان راحت لاميرة

اميرة كانت واقفة عند باب بيتهم وكانت مسرحة

رزان : اميرة اميــــــــــــــــــرة اميرة

اميرة ولارد

رزان صارخت : اميرة

اميرة صارخت : اااااااااااااا اذني ايش فية

رزان : او مانتبهت اسفة وجعتك

اميرة : تطنزين علية

رزان ببرائ : انا تكلميني وتلتفت يمين وشمال

اميرة : بطلي هذا الاستبلاه الزايد

رزان : المهم ذحين مع مين ها تركبي

اميرة : مكان مها تركبو

رزان : هنروح مع ناصر

اميرة : ومرام موافقة

رزان : ايوة قالت ماعلية خلاف

اميرة : اوكي وراحت لسيارة ناصر مع البنات

البنات راحو لسيارت ناصر

رنيم : ناصرو

ناصر كان حاط راسو علي الكرسي : هممممممممممممممممم

رنيم : نبغي نركب معاك ممكن

ناصر : لا

رنيم : الله يخليك ناصر

ناصر : اووووف مين ها يركب معاكي

رنيم : انا و ريما وفجر و سهام و اميرة و رزان و شجون و ملاك و مرام

ناصر قام من يوم ماسمع اسم مرام : يلا تعالو بسرعة

رنيم : ايش هذا التغير السريع

ناصر ارتبك : ها لا عشان انتم كثيرين سيارتي الوحيدة الي تقدر تشيلكم يعني

رنيم : ايوة صدقت

ناصر : روحي ناديهم ولا ها اغير رائي
رنيم : لا لا لا الله يعافيك ها اروح بسرعة

وفررررررررررررر راحت عند البنات

رنيم بصراخ : بنات بنات

سهام : بشري

رنيم : احم احم اول شي اقولو

رنيم : وافق

البنات : هايييييييي

رنيم : اوص خليني اكمل


رزان : اتفضلي ياست الوزير

رنيم : الفضل علي عشنو وافق عشان كذا اشكروني

البنات : شكرا وراحو يسلمو عليها ويبوسوها ...الخ

اميرة : يكفي عذبتو البنت سيبوها
اميرة : ولا كانهم سامعيني

سهام : انا ها اخليهم يوقفو

سهام صارخت : بنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا ت

البنات وقفو بخوف : نعم

سهام بثقة وقوة : اركبو السيارة يلا
يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ لا

البنات بخوف كل وحدة ماسكة الثانية : حاضر وركبو السيارة

اميرة تدق سهام : والله انك منتي سهلة

سهام بثقة : احم احم اكيد انا سهام محد قدي

اميرة وهيا تصفر: فووووووووووووووووووووووو احلا يا قوي



الاشوية تجي سيارة ابو احمد فيها شروق


.
.
.
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
مدير عام
مدير عام

عدد المساهمات : 260
تاريخ التسجيل : 23/03/2010

https://ksa6.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وين اروح وين اعيش بدونك وانا اعيش مع اربع اخوان * رواية مثيرة ومنسية وجريئة مرر - صفحة 2 Empty رد: وين اروح وين اعيش بدونك وانا اعيش مع اربع اخوان * رواية مثيرة ومنسية وجريئة مرر

مُساهمة  ڪْليُ رقـِـِـِہَ الجمعة أبريل 02, 2010 2:47 am

تــــــابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــع



الاشوية تجي سيارة ابو احمد فيها شروق

ابو احمد شاف ناصر متكي علي باب السيارة وهو كل اهتمامو لمرام وقاعد يتاملها ومرام نايمة

ابو احمد نزل من السيارة يسلم علية

ابو احمد قاعد ينادي : ناصر

ناصر ما نتبهلو

ابو احمد راح لعند ناصر ومسكو من كتفو

ناصر ارتبك : نعم

ابو احمد : كيفك من زمان ماشفتك

ناصر باس يد ابو احمد وراسو

ناصر : ابخير

ابو احمد وهو يلتفت يمين وشمال : ايش كان تشوف

ناصر ارتبك : لا لا ما كانت اشوفها

ابو احمد بنص عين : مين الي تشوفها

ناصر يبغي يصرفو: كنت اطالع السيارة

ابو احمد يهز راسو: اهاااااااااااااااااا صدقت

ناصر يبغي يغير الموضوع : وين كنت

ابو احمد : رحت اجيب شروق من المستشفئ

ناصر : مين شروق

ابو احمد : ما ادري

ناصر شهق : هاااااااااااااااااا لايكون

ابو احمد اتفجع : ايش

ناصر : متزوج على ام مرام و ام احمد

ابو احمد ضرب راس ناصر : اسكت لاذحين يسمعوك

ناصر : يعني الكلام صحيح

ابو احمد : لا طبعا

ناصر : اعترف

الا شوية

شجون : مو كانو هذا عمي عبد الله (عبد الله هو ابو احمد )

رنيم : الا والله هذا هو

شجون وهيا بتصارخ : بنات عمي عبد الله جاء

البنات صارخو : اااااااااااااااااااااااا ( ابو احمد مرا طيوب مع البنات ويطلعهم و يفلها معاه معشان كذا يحبو )

البنات علي طول طلعو من السيارة

رزان وهيا تصارخ : عمي

ناصر : جو العلل

ابو احمد : حرام عليك

البنات جو يسلمو علي عمهم الا مرام كانت في السيارة نايمة

فجر وهيا تحضن ابو احمد : كيفك عمي

ابو احمد وهو يبتسم : بخير

لينا : اشتقنالك

ابو احمد : وانا اكثر

شجون : عمي كيفك

ابو احمد : طيب

سهام وهيا رافعا عبايتها و اكمامها : كيفك عمي

ابو احمد شاف منظرها وضحك : هههههههههههه ايش مسويا فحالك انتي متي تسيري بنت الي يشوفك يقول هذي ولد مهي بنت

سهام وهيا تضرب ظهر ابو احمد : مالك شغل

ابو احمد وهو يمسك ظهرو وقاعد يتالم ويعض علي شفايفو : اسفين اسفين حقك علينا

شجون وهيا تمسح علي ظهر عمها : حرام عليكي بشويش علي عمي

سهام وهيا تقرب من شجون : كيفي عندك مانع

شجون : اسفة اسفة

لينا : اشك انك بنت

سهام : نعاااام

لينا : سلامتك

ملاك : بنات ايش رايكم نروح عند عمي عبد الله

شجون : ايوة عمي احسن من هذا نويصر ما يعطينا وجه

ناصر : نويصر في عينك
ناصر : وكمان هذا حقي انو ركبتكم في سيارة الفخمة (شدد علي الكلمة الفخمة )


فجر : قصدك المتواضعة

ناصر : نعم نعم نعم سيارتي احلا سيارة في العالم

فجر : ايوة مرااااا

رنيم وهيا تمسك كتف ناصر : ايش فيكم علي اخوي بشويش علية وسيارتو روعة مثلو والي مايبغي يركب في سيارتو يشرفني انو اركبها

ناصر باسها: اموووووه تسلمي هذي اختي القمر كذا كوني اشطر من هذولا وركبي معاية

رنيم : تسلملي والله
رنيم بسرعة تركت ناصر : اقول بنات خلينا انروح لسيارت عمي يلا وراحت بسرعة للسيارة

ناصر : شوف اختي نذلة عندها الكلام ما عندها فعل
ناصر : مين ها يركب معاية ذحين

البنات : اركب مع حالك وراحو ركبو في سيارت ابو احمد

البنات كانو يمشو للسيارة
الاشوية


اميرة : بنات انا بروح في سيارة ابوي


شجون : ليش ماتبغي تقعدي معانة

اميرة : لا مو قصة كذا لاكن انا بروح اسلم علي ابوية

شجون : طيب

ملاك : اذا انا بروح معاكي

اميرة : علي راحتك

اميرة وملاك راحو لسيارة ابو شموس و ام شموس

اميرة وهيا تركب سيارة ابوها

اميرة : السلام عليكم

ابو وام شموس ما ردو عليها

اميرة حست بضيقة من اهلها ليش يعاملوها كذا

ملاك ركبت : السلام عليكم

ام وابو شموس : وعليكم السلام

ملاك : كيفك عمي

ابو شموس : ابخير

ملاك : اميرة

اميرة : نعم

ملاك : خلينا نركب وراء

اميرة باستغراب : ليش

ملاك : ابغي اتكلم معاكي بشي

اميرة : طيب ورجعو لوراء

عند ابو احمد

ابو احمد : يلا مع السلامة

ناصر : مع السلامة

ابو احمد : انتبه علي حالك

ناصر : انشاء الله

ابو احمد راح من عندو

ابو احمد يكلم حالو ناصر انتبه عليها تراها في عيوني واتمني لكم التوفيق انتا ومرام ( ابو احمد عارف انو ناصر يحب مرام عشان كذا تركهم لحالهم )

ابو احمد دق جوالو و رد

ابو احمد : الو

ابو طلال : كيفك

ابو احمد : ابخير
ابو احمد : انتا وينك

ابو طلال : في الشاليه

ابو احمد : مو احنا اتفقنا انو نروح فندق

ابو طلال : لاكن انو نسافر ونقعد في الفندق مرا مافي متعة و لما نروح الشاليه نشوف البحر ونشم هواء ونفلها هناك


ابو احمد : بس ....

ابو طلال قاطعو : لا بس و لا بطيخ ابتجي هنا مو الفندق

ابو احمد اتنهد : ااه علي راحتك

ابو احمد : لاكن مايسير نخليك تدفع وتتحمل كل المصاريف

ابو طلال : مين قال اني اتحمل كل المصاريف

ابو احمد مافهم : ايش قصدك

ابو طلال ضحك : ههههههههه هذا الشاليه حقي

ابو احمد : لاكن كذا هانتعبك معانة
ابو طلال : بلا تعب بلا خربي احنا اهل

ابو احمد : تسلم والله

ابو طلال : يلا مع السلامة احنا نستناكم


ابو احمد : مع السلامة



يلا خليني اعرفكم علي البنات الاولاد بعدين تتعرفو عليهم ها اختصر الوصف


1) شجون بنت طيوبة حلوة شعرها بني يوصل لاخر لظهرها وعدساتها بني غامق تسير لامرام بنت عمها 18 سنة

2) رنيم بنت نذلة لا اخر درجة لاكنها ودودة حلوة وقمر شعرها طويل يوصل لاخير ظهرها وعدساتها لونها رمادية زي امها وهيا اخت ناصر تسير لمرام بنت عمتها 16 سنة

3) فجر بنت روعة تجسد البنت الحنون والطيبة حلوة شعرها لونو بني وعدساتها عسليا تسير لمرام بنت خالها 22 سنة

4) لينا بنت لعوبة روعة شكلها مرا حلوة شعرها كستنائي وعدساتها زرق علي امها البنانية متجنسة سعودي بنت عم مرام اخت دلال عمرها 15 سنة

5) رزان بنت الدلع كلو فيها رقيقة لون بشرتها بيضة شعرها يوصل نص ظهرها لون شعرها اسود وعدساتها سوداء كل شي فيها اسود هذا الشي الجذاب فيها 18 سنة


6) سهام بنت عربجية لابعد الحدود وتبين نفسها قوية وهيا اصلا رقيقة رقة الورقة حساسة لاكن ما تبين تبين نفسها قوية مهي صريحة مع نفسها حلووووووووة مرا احلا البنات لاكنها ماتبين جمالها دئما تنزل خصل علي وجهها وذا كانت تبغي تحط مكياج تحط مرااا اوفر اقرب شخص لها هيا شجون دلال شخصيتها وكل شي فيها واسرارها حلوة شعرها اسود وعيونها خضر من ابوها شعرها طويل و كثيف امها ما ترضالها تقص شعرها طول النهار مسويتو كعكة او ضفيره مع انو شعرها ناعم عمرها 17 سنة

7) دلال اسم علي مسمي كل الدلال والدلع فيها و ايش اقول عنها حلو مراااا بعد سهام لون شعرها مميز اسود اسود اسود سواد الليل ناعم ولون عدساتها زرق تتحول احيانن خضرا روعة حلو كانت تعيش قصت حب لاكن فشلت مثل ماحبتو قد ما كرهتو بعدين تعرفو مين هو وتعرفو قصتها وهيا اخت لينا عمرها 17سنة

Cool شموس بنت مغرورة متكبرة شايفة حالها تغار من اميرة لجمالها وعشنها متزوجة هيا ذحين اخر سنة في الجامعة ولا احد اتقدملها بنت حلوة لاكن مو قد اميرة شعرها بني و عدساتها رمادية 26سنة اكبر البنات

9) ملاك اه ايش اقول عنها روعة شعرها بني وعيونها سوداء طيب تسير لمرام صاحبتها عمرها زي مرام 18 سنة


كل السيارات مشيت و سافرو

ناصر وهو قاعد يسوق وفاتح المسجل

فجاء

بنشر الكفر وناصر يحاول انو يسيطر علي السيارة لاكن الحمد الله ربي ستر

ناصر نزل من السيارة يشوف الوضع

الاشوي يشوف حياتو عمر الي ماشفها من فترة نايمة زي الملاك

ناصر فتح الباب وركب جمبها ومسك يدها

ناصر قرب من عند اذنها وهمس لها: اشتقتلك

مرام كانت صاحيا ورفعت راسها ونزلت دمعة من عينها
ناصر مسح دمعتها من علي علي خدها

ناصر : احبـــــــــــــــــــك

مرام سكتت للحظة وبعدين اتكلمت

مرام اتكلمت : تعرف يوم اخوان حبيبت البطل يبغي يقتلوهم لانهم مع بعض


ناصر مافهم عليها : مرام ايش قصدك ...

مرام وهيا تقاطعو : انا ما ابغي تكون نهايتنا زي كذا

ناصر ماعرف ايش قصدها

مرام راحت لحضن ناصر وقالت وهيا بتبكي

مرام : انا محتاجتك انا احبك ما ابغي نهايتنا علي يد اخواني انا حبك ناصر

ناصر قعد يمسح ظهرها يحاول يهديها

ناصر : ايش فيكي مرام

مرام وهيا بتبكي : انا ...
انا ...

انا ...

انا...

ناصر مسك خدها بحنان : انتي ايش

مرام : انا ... انا حا

عند اميرة وملاك





ملاك بتفاجاء : مرام حامل
ملاك : كيف حامل
ملاك : من مين حامل

اميرة اتنهدت : ااااه من ناصر


ملاك : لاكنها منفصلين من سنة

اميرة : هذا الي سار

اميرة : زي ماتفقنا مايطلع الكلام لاحد

ملاك لساعها مستغربة مرام مرام لامو معقولة غير اعرف ايش الي سار

ملاك لاحضت في يد اميرة شي ماسكتو

ملاك : ايش هذا

اميرة : ما ادري صورة قديمة لما كنا صغار

ملاك : واو شكلها يجنن السلسلة

كانت الي ماسكتها اميرة هيا سلسلة ذهبية وزخرفة بالفضي جواتها صورة قديمة

ملاك : مين هذة الولد الصغير

اميرة : ما ادري لاكن الي اعرفو انو هذي شروق وهذي نجود اما هذا ما اعرفو ولا هذي


عند ناصر و مرام
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
مدير عام
مدير عام

عدد المساهمات : 260
تاريخ التسجيل : 23/03/2010

https://ksa6.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وين اروح وين اعيش بدونك وانا اعيش مع اربع اخوان * رواية مثيرة ومنسية وجريئة مرر - صفحة 2 Empty رد: وين اروح وين اعيش بدونك وانا اعيش مع اربع اخوان * رواية مثيرة ومنسية وجريئة مرر

مُساهمة  ڪْليُ رقـِـِـِہَ الجمعة أبريل 02, 2010 2:47 am

ناصر اتفاجاء : حامل

مرام ما قدرت تمسك حالها و قعدت تبكي

ناصر خرج من السيارة

ناصر: هذا كلو بسببو

ناصر رجع ركب عند مرام

مرام من وسط دموعها : انتا بتتركني ناصر

ناصر حزن عليها وضمها كانو ما يبغاها تروح من يدو وقعدت تبكي و تبكي

ناصر : ولا عمري ها اتخلا عنك

مرام من وسط دموعها : ايش الحل ذحين اكيد اذا عرفوا اهلي ها يذبحوني خصوصا احمد

ناصر : ما عليكي ذحين انا الغلطان انتي ما عليكي ذنب

مرام جاتها فكرة ورفعت راسها من علي صدرو : اقتلني

اقتلني ناصر وبكذا محد يقدر يلومك

ناصر عصب و عطاها كف

ناصر : انتي ايش تقولي انا مستحيل اسوي فيكي كذا مرام انا احبك ومستحيل اقتلك انا احبك مرام

مرام : انا اعيش و في حياتي ولد بيني وبينك ويكون حرام ما اعتقد اني ها اقدر اعيش معاه

ناصر : ممكن نصلح الي سار

مرام رفعت راسها من علي صدرو ودموعها في عينها : كيف مانقدر مانقدر نهرب من الواقع مانقدر ورجعت دخلت راسها بحضو وقعدت تبكي

ناصر مسك خدها وبعدها عنو : الا نقدر مرام احنا نقدر

مرام : لا مانقدر انا اقول اقتلني اقتلني هنا مافي احد ويمديك تقتلني

ناصر عصب و صرخ : مرام انا ما ابغي اضيعكي من بين يدي مرا ثانية انا احبك انا احبك مرام انا احبك وحضنها

مرام وهيا بتحضنو : وانا ما اقدر اعيش من غيرك

ناصر : تذكري سالفة الموت

مرام ضحكت : ههههههه خوفتني عليك هذيك المرة

ناصر : فديت هذي الضحكة انا

مرام :هههههههه

الاشوية خفت الابتسامة

ناصر : ايش فيكي

مرام : اتذكرت يوم طلقتني و...

ناصر حط اصباعو علي فمها : خلينا نمحي الذكريات هذي وخلينا نفتح صفحة جديدة

وقعدو يطالعو لبعض

الاشوية

مرام كانت متلثمة الا شوية


تتفك الثمة

ناصر كان يطالعها لهذة الجمال كيف اتغيرت عن اول

ناصر : اتغيرتي مرام

مرام انتبهت علي نفسها وكانت تبغي تتلثم لاكن ناصر مسك يدها

ناصر : خليني اشوفك علي الاقل بس دقيقة

وقعد ناصر يطالع عيونها وقاعد يتاملها



ناصر


ماحس علي حالو الا وهو شوية يبغي يبوسها علي فمها



مرام حست بحالها و بعدت راسها وقالت : لا

ناصر حس بحالو ورجع ورئ : اسف اسف ما كنت اقصد

مرام : لا عادي ما سار شي

ناصر : مرام والله اسف ما ادري كيف انا...

مرام وهيا تقاطعو : خلاص الموضوع ونتهتى

ناصر : والله انا اسف

مرام وهيا تعدل اللثمة : حصل خير

ناصر : اسف

مرام : لا عادي يوم نتزوج سوي الي تبغي

ناصر : كيف نتزوج واحمد واقف بينا

مرام : ربي يحلها انشاء الله

ناصر : يلا ذحين ابغي ابدل الكفر عشان نلحقهم

مرام : طيب

ناصر ورجع ورئ خرج وخبط راسو علي السيارة

ناصر : غبي غبي غبي ايش كنت تسوي كذا اكيد ذحين هيا زعلانا مني

مرام حست بشي يصاقع وخرجت

مرام : ناصر ناصر

الاشوية تلاقي يصقع حالو ويقول علي نفسو غبي

مرام كانت تطالعو وماقدرت تستحمل نزلت دمعة غصبا عنها

مرام صارخت : ناصر

ناصر شافها شافها تبكي : مرام

مرام علي طول راحت حظنتو : خلاص يكفي ما اقدر اشوفك كذا

ناصر حضنها اكثر واكثر : انا اسف مرام انا ولا عمري فكرت ااذيكي انا اسف علي كل شي سويتو

مرام مرتاحة لية تحس انو الحضن الوحيد ليها الي ممكن تروحلو

ناصر بعدها عنو وقال

ناصر وهو يطالع عيونها : احـــبك

مرام : و انا اعشقك واحبك و اموت فيك

مرام حطت يدها علي بطنها : اتسائل ايش ها يكون مصيرنا احنا الثلاثة

ناصر حط يدو فوق يدها الي فوق بطنها

ناصر : لاتخافي انا معاكي

مرام ابتسمت : شكرا علا وقوفك معاية كنت احسب انك هاتروح ولا تساعدني

ناصر : لا ما اسمحلك تقولي كذا هذا ولدي كيف ما اساعدكم

مرام حضنت ناصر : احبك

ناصر : و انا اموت عليكي







ياتري ايش ها يسير في مرام وناصر ؟؟؟؟؟؟
ايش قصة حمل مرام ؟؟؟؟
احمد ايش هايسوي اذا عرف انها حامل ؟؟؟؟؟؟
ايش تقرب شروق ونجود لاميرة ؟؟؟؟
ايش هايسير لنجلاء ؟؟؟
طلال ايش عرفو باميرة ؟؟؟؟

كل هذا هترفو في البارت
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
مدير عام
مدير عام

عدد المساهمات : 260
تاريخ التسجيل : 23/03/2010

https://ksa6.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وين اروح وين اعيش بدونك وانا اعيش مع اربع اخوان * رواية مثيرة ومنسية وجريئة مرر - صفحة 2 Empty رد: وين اروح وين اعيش بدونك وانا اعيش مع اربع اخوان * رواية مثيرة ومنسية وجريئة مرر

مُساهمة  ڪْليُ رقـِـِـِہَ الجمعة أبريل 02, 2010 2:50 am

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــارت (10) العاشر



مرام حضنت ناصر : احبك


ناصر : و انا اموت عليكي


عند ابو احمد و العمان والخيلان وصلو
كل الحريم راحو مع ازواجهم يرتاحو في غرفهم
طبعا كانو البنات نايمات في السيارات ودوبهم صحيو

نزلو البنات

شجون : اوف مافي احدث مثيرة اليوم

عند طلال

طلال قاعد يكلم صاحبو

طلال : اوف متي تجي اميرة

ريان صاحب طلال : انتا اصبر شوي

الاشوية يشوفها طالعه من سيارة

طلال : هذي هيا خليني اروح اشوفها

احمد كان قاعد يطالع اميرة وكان يبغي يروح لها لاكن شاف طلال


طلال جري راح عند اميرة و قام حضنها

البنات والاولاد طالعو لاميرة وطلال


اميرة مهي عارفة ايش فية

اميرة وهيا توخرو عنها

اميرة: بعد بعد

طلال : ليش ما عرفتيني

اميرة بتصارخ : انا مابعرفك وخر عني

طلال وهو يبوسها علي جبينها ويقولها: اشتقتلك

اميرة وهيا تبعدو و توخرو عنها وهيا تصارخ : وخر عني وخــــــــــــر

والبنات والعيال


احمد جاء وعطه ضربة طيحتو علي الارض

اميرة طاحت علي الارض وقعدت تبكي ماستحملت

طلال : كذا ترميني علي الارض شوف وصخت ملابسي
وقام ونفض ملابسو

احمد ما قدر يمسك حالو وطب ضرب علية

ناصر وصل

مرام وهيا تنزل من السيارة : ايش فية

ناصر : هذا احمد خليني اروح افكهم

ناصر راح يفك احمد وطلال

ناصر وهو يمسك احمد : احمد هدي

احمد : كيف اهدي ما شفت ايش سوة في اميرة

احمد : ايش تفسر فعلتو هذي قول

ناصر وهوا ينادي : اولاد تعالو امسكو معاية لا تبلهو كذا تعالو ساعدوني عماد هيثم سليمان راكان تعالو

عماد راح مسك احمد مع ناصر وكل العيال معاهم

احمد : اتركوني خلوني علية
الاشوية يجي ابو طلال

ابو طلال صارخ : ايش فية

كلهم سكتو

احمد : اسئل ولدك ايش سواء

ابو طلال : ها ايش مسوي ذحين طلالوُ

طلال : كل السالفة اني رحت حضنتها و سلمت علي اختي

احمد وهو وصل حدو : اختك مين قال انو اختك ها رد

ابو طلال : الله هداك كذا علي طول رحت حضنتها كان فهمتهم السالفة وبعدين سلمت عليها

احمد مهو عارف ايش يتكلمو

ابو طلال : فكو

الاولاد فكو احمد

ابو طلال : انا افهمك السالفة
ابو طلال : هذي اميرة تسير بنتي وطلال اخوها

اميرة من يوم ماسمعت اسم طلال اتذكرت الماضي اتذكرت

يوم انو عمتها وطلال
كانو في الحديقة يومها
عمت اميرة تكرة اميرة عشان جد اميرة كتب نص الميراث ليها

كانو في الحديقة الاشوية

عمت اميرة : طلال روح ودي اميرة للهذيك اللعبة وتعال بسرعة

طلال : يعني اخليها تدخل اللعبة لوحدها واجي

عمت اميرة : ايوة ونتا تعال لي بسرعة

طلال : لا لا انا ما اخلها لوحدها

عمت اميرة عصبت: تري اذا مارحت ها اقول لي ابوك انك تدخن وقتلت جدك

طلال انفجع : انا ولاعمري دخنت ولا قتلت احد ايش تقولي انتي

عمت اميرة : انا عارفة لاكنا ذا مانفذت ما تلوم الا نفسك و ممكن اسوي اخس من كذا

طلال خاف من عمتو وهو عارف انو هيا عندها امكانيات وتاثيرها علي ابوة ونفذ الي قالتو وراح وساب اميرة لحالها

وامير يوم طلعت من العبة مالقيت احد وقعدت تصيح وطعلت للشارع وهيا تركض مهي عارف وين تروح الاشوية


بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم طـــــــــــــــــــــــــــــراخ


تصدمها سيارة وبسرعة نزل راعي السيارة ودها المستشفى

في المستشفي

راعي السيارة : كيف حال البنت

الدكتور : عندها جرح في يدها اليسار عميق وخيطنالها هو 6 غرز والبنت فقدت جزاء من ذاكرتها بس انشاء الله مع الايام هاتذكر

راعي السيارة هو ابو شموس : شكرا دكتور

الدكتور : هذا واجبنا

من يومها و اميرة تعيش مع ام شموس وابو شموس وشموس

اميرة قامت و وقفت قدام طلال وقعدت تطالعو

اميرة: اذا انتا طلال بئستهزاء هم اخوي

ولاولاد والبنات قاعدين يطالعوهم باستغراب

اميرة عطتو كف

اميرة : ما توقعت يكون في اخو زيك و توصل فية درجت الحقارة هذي ويترك اختو ويروح

اميرة وهيا تبكي : شكرا علي الي سويتو معاية يا طلال شكرا

وراحت من عندو وهيا تبكي

احمد ناظرو بنظرت استحقار وراح وراء اميرة

البنات كانو مندهشين

شجون : ايش سار ذحين

سهام وهيا مبلها : انا مافهت شي

لينا : ابغي اعرف ايش سار

فجر : سيبو القافة عنكم يا بنات
فجر : لاكن تدرو نفسي اعرف ايش قصتهم

شجون : شوف وتقول سيبو اللقافة انتي سيبيها اولا وبعدين احنا

عند الاولاد

عماد : ايش سار ذحين

فهد : علمي علمك ما بعرف

هيثم : نفسي الحق اميرة واعرف ايش سار

فيصل : بطلو لقافة

؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
مدير عام
مدير عام

عدد المساهمات : 260
تاريخ التسجيل : 23/03/2010

https://ksa6.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وين اروح وين اعيش بدونك وانا اعيش مع اربع اخوان * رواية مثيرة ومنسية وجريئة مرر - صفحة 2 Empty رد: وين اروح وين اعيش بدونك وانا اعيش مع اربع اخوان * رواية مثيرة ومنسية وجريئة مرر

مُساهمة  ڪْليُ رقـِـِـِہَ الجمعة أبريل 02, 2010 2:51 am

عند طلال

طلال اخذ نفس ورجعو

طلال : شكلها تكرهني ذحين
ريان صاحب طلال جاء \

ريان مسك كتفو : انا ماقلتلك لا تتسرع

طلال : ايش اسوي مشتاقها ما توقعتها تتذكر

ريان : انا قلتلك اصبر ونتا علي طول زي البقرة علي طول رحتلها

عند اميرة

اميرة وصلت للغرفة حقتها ورمت حالها عالي السرير وقعدت تبكي

احمد فتح الباب وشافها تبكي

اميرة وهيا تبكي : حقير حقير كيف تتركني لحالي ماتدري كيف كنت اعيش

احمد جلس علي السرير ومسك يدها وقال

احمد : خلاص اميرة هدي

اميرة علي طول دفنت حالها بحضنو

اميرة : ماتدري ايش سوالي طلال

احمد بخوف : ايش سوالك

اميرة : قالتلو الحكاية
اميرة وهيا بتبكي : وتركني وانا ما اعرف السبب وبعدين ركضت وصدمتني سيارت ابوي ابو شمس و اخذني للمستشفي ولقي اني فقت جزاء من ذاكرتي وبس لما صحيت ما اعرف الا اسمي وبس وذحينا اتذكرت

احمد بحنان قاعد يمسح دموعها : طيب ممكن لية سبب مو معقولة اخو يرمي اختو بدون سبب

اميرة سكتت ونزلت راسها

احمد رفع راسها : مو انا صح مافي اخو يرمي اختو بدون سبب

اميرة وهيا تمسح دموعها : ممكن

عند طلال

طلال : ابغي اروحلها بعتذرلها

ريان : روح وانا مالي شغل

طلال : ايش دخلك في السالفة انتا

ريان : وانا ادري ممكن تدخلني غصبا عني

طلال: يلا سلام

وراح جري مكان غرفة اميرة

عند احمد واميرة
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
مدير عام
مدير عام

عدد المساهمات : 260
تاريخ التسجيل : 23/03/2010

https://ksa6.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وين اروح وين اعيش بدونك وانا اعيش مع اربع اخوان * رواية مثيرة ومنسية وجريئة مرر - صفحة 2 Empty رد: وين اروح وين اعيش بدونك وانا اعيش مع اربع اخوان * رواية مثيرة ومنسية وجريئة مرر

مُساهمة  ڪْليُ رقـِـِـِہَ الجمعة أبريل 02, 2010 2:52 am

احمد : لاتضايقي حالك اميرة

اميرة كانت تطالع احمد

اميرة : احمد

احمد : هلا

اميرة : انا اسفة ما كنت اقصد لما صارخت ...

احمد حط اصبعو علي فمها : لا انا المفروض اعتذرلك عشني عصبت عليكي

احمد حضنها وباسها علي جبينها

احمد : اسف

اميرة حظنتو وبدت تبكي : وانا اسفة

الاشوية

يلاحظو واحد علي الكنبة قاعد يطالعهم

تتوقعو مين هوة







طلال وهو يصفق : اعطيكم عشرة علي عشرة ايش هذا الرومنسيات ياخي


اميرة تحاول تفك حالها لا كن هو شاد عليها

احمد : كيفي زوجتي
احمد وهو يعطيها بوسة علي رسها : اموووو عندك مانع

اميرة دافنة وجهها في حضنو مرا خجلانة

طلال : لا اعطيها بوسة علي فمها احسن

احمد وهوا يطلع وجة اميرة من حضنو وعطاها بوسة علي فمها طويــــــــــــــــــــــــــلة

طلال : بس بس الله يخليك ذحين تاخذ فم البنت

احمد خلص : اهو بستها عندك مانع

طلال : لا عندي دواس خخخخخخخخخخخخ

واميرة مستحية علي الاخر و تطالع احمد بنظرات يعني حسابك بعدين

احمد : والله انك بايخ

احمد : يلا اخليكم تتكلمو مع بعض براحتكم

اميرة مسكت ملابس احمد : لاتخليني لحالي

احمد ابتسم لاميرة : انا مني تاركك لواحد غريب انا تاركك مع اخوكي

اميرة سكتت وتركت ملابسو وطلع

احمد لما فتح الباب لقاء وراه البنات ولاولاد وراء الباب

احمد : يلعن ام اللقافة

شجون : نبغي نعرف ايش سار طيب

مرام : هاي انتا قليل ادب كيف تبوس اميرة قدم واحد ها

احمد : كيفي زوجتي

شجون : ماقلنا شي عن انها زوجتك لاكن حرام كسفتها


الاولاد جايبين قلم و ورقة وقاعدين يسجلو ايش يحصل
هيثم + فهد + عماد + فيصل + ريان + عادل + ناصر + تركي + وليد + فيصل : كيف حسيت

احمد : بايش

ريان : اوف مايفهم

ريان : لما بستها كيف حسيت

احمد : احم احم احم احم بسم الله نبداء

عادل : خلص ايش حسيت

احمد : الحقيقة فمها وجها كان بارد وكانت انا دافئ فلما بستها حست بادفئ وكانو فم زوجتي ميمو (ميمو دلع اميرة ) مرا لذيذ اشوية واكلو

هيثم وهوا ماسك دفترو وقاعد يسجل

هيثم : طيب يا استاذ احمد عندك ملا حظة في هذي الجزائية

احمد : احم احم اولا انو لما تتزوج وكنت تبغي تبوس زوجتك لا زم تحطها في جو بارد و تخليها 30 دقائق في الغرفة وتفتح المكيف وبعدين تجي انتا وتبوسها وتحضنها عشان تحس بالدفئ و الامان وكذا الطريقة المثالية

فهد وهوا يكتب : طيب انتا جربت هذي الطريقة

احمد وهو يكلم حالو لا والله قاعد اتفلسف عليكم ونتم اختو الموضوع جد والله اذا سويتو كذا هتموت برد البنت وتطلب الطلاق

احمد : نعم نعم اخي لقد جربت هذة الطريقة ونجحت تماما

سليمان : طيب استاذ


احمد قاطعو : خلاص بلا اسئلة اليوم

احمد مسك اذن مرام و ريان : يلا يلا اصلا ليش انت قاعدين هنا يا ملقوفين يلا برى

مرام وهيا تمسك يد احمد الي علي اذنها

مرام : أي بشويش علية

ريان : انا اشلي تمسك اذني

ناصر خاف علي مرام لا يسيرلها شي

ناصر : بشوش علي البنت تراها.. ونتبه علي نفسو وسكت

احمد ناظر ناصر بشك : تراها ايش

ناصر اتلخبط ماعرف ايش يقول



ملاك : تراها تعبانة من امس حرارتها مرتفعة


احمد وهوا يفكها هيا و ريان : اهاااااا طيب سلامات

مرام : الله يسلمك

احمد : يلا كل واحد يروح في طريق يلا

الاولاد والبنات كلهم طلعو

مرام وهيا تحضن ملاك : شكرا مدري كيف سوينا بغيرك

ملاك : هذا واجبي اذا ما كنت ابغي اساعد صاحبتي مين اساعد اذا

مرام : والله ما ادري كيف اشكرك من جد طلعتيني من مشكلة

ملاك : هذا واجبي يا مرام



عند اميرة وطلال

طلال واميرة بقيو ساكتين

طلال راح جهت اميرة

طلال : اميرة

اميرة كانت معطيتو ظهرها

اميرة : همممممممم

طلال : انا اسف

اميرة :ايش يفيدني في اسفك

طلال : اميرة الله يخليكي لا تخليني اتعذب انا سويت هذا علي شانك

اميرة دارت ظهرها : كيف علي شاني ونتا تركتني لحالي واخذوني ناس ما اعرفهم ولا يعرفوني وربوني كيــــف


طلال : والله هذة علي شانك

اميرة : كيف علي شاني تكلم

طلال : لو انتي ما تركتك ها تقتلك وانا قلت احسن اني اتركك احسا من انو تقتلك وهيا هددتني عشان كذا

اميرة : انتا صادق ولا كذاب

طلال : والله اني سويت كذا عشانك ( هوا صح سواه علي شانها)
طلال : واسم ربي مهو لعبة

اميرة قعدت تطالعو بشك وهيا قاعدة تمسك السلسلة

طلال شافها تمسك شي

طلال: ايش هذا

اميرة : هذا الصورة يوم كنا صغار

اميرة : شوف هذي شروق ونجود وانا وانتا وابوي وامي والي في يد امي ياسر

اميرة اتذكرت : ايوة فين ياسر وين امي

طلال نزل راسو : امي ماتت

اميرة اتفجاءة : ماتت
اميرة : كيف ماتت

طلال : كان عندها الصرع وذاك اليوم وهيا لوحدها في البيت مالحقت واخذت الدواء و لما رجعنة لقيناها ميتة


اميرة ماقدرت وقامت تبكي

طلال وهوا يحاول يهديها : خلاص اميرة هذا قدر ربنا

اميرة وهي تمسح دموعها : وين ياسر

طلال : اكيد قاعد عند العيال

اميرة : ابغي اروح اشوفو

طلال : يلا

اميرة : يلا

اميرة وطلال وهما فتحو الباب لقيو احد طاح


احمد وسليمان : مرحبا

طلال : مراحب

طلال : ليش انتم هنا ها ردو

احمد : لا ولاشي نستلم الاحداث

ريان : و قاعدين نحرس لكم المكان

طلال : اية مرا صدقت

اميرة : يلا وديني لية مرا مشتاقتلو

طلال : يلا

ياسر اخو اميرة الصفير

ياسر كان قاعد مع الاولاد

ياسر : عماد
عماد : ها اااا

ياسر : هيثم
ياسر : صوب لي قهوة

عماد : ما ابغي

ياسر : هيثم



هيثم : صوب لحالك


تركي: اتفضل يا ياسر تستاهل ازود

ياسر : ايوة احسن من هذولا الدلوخ
ياسر وهوا ياخذ الفنجان القهوة : تسلم

اميرة جات ونادتو : ياسر ياسر وراحت وحضنتو

الاولاد مستغربين احمد ما عصب

عماد : اميرة وخري علي الولد انتي ماتعرفي

ياسر مستانس مهو عارف مين هيا يحسبها معجبة : خليها اكيد معجبة

اميرة وخرت عنو : بلاغباء انا اميرة

ياسر : مين اميرة

اميرة : صح انتا كنت صغير ماتذكرني

طلال : هذي اختك الي ندور عنها

ياسر افتكر : ااااااا انتي الي ابوية يدور عليكي اختي

اميرة : عليك نور

ياسر وقف وسلم علي اميرة وحضنها

عماد : ياحضو اختو تحضنوا احنا لا سلام ولا حضنة ياحضك يا ياسر
هيثم : ونتا الصادق
فهد: ايش رايك اشتري اختك

ياسر : اقول انا ما ابيع اختي روحو

اميرة : مراااا تشبة امي

ياسر : ما جبنتي شي جديد كل الناس يقولو كذا

اميرة : خلصت دراستك

ياسر: لا انا ذحين 2ثنوي

اميرة : يلا الله يعينك

ياسر : ماوديك تتركيني
اميرة وهيا بتترك يد ياسر : اهو تركناك

اميرة : يلا مع السلامة بروح عند البنات

الاولاد : مع السلامة

اميرة راحت عند البنات

طلال : مادام راحت خلينا نلعب بلوت

فهد: وي من زمان عنها

طلال : فهد انا اتحداك

فهد : انا ليش انا

طلال : كذا داخل مزاجي

طلال : المهم الي يخسر بيننا يخدمو 7 ايام فهمت والاولاد اذا خسرو منهم يخدمو الفائز 3 ايام اما انا وانتا 7 ايام اتفقنا

طلال مد يدو وعيونو كلها شرار : اتفقنا

فهد سلم عليه : اتفقنا اصلا من زمان انا شاطر في هذا العبة

طلال بثقة : وانا موشاطر وبس انا يلقبوني فيها الامبرطور

فهد : نشوف يا امبراطور


وفي الاخير مين فاز ايش تتوقعو












فهد الي فاز و طلال الخسران

فهد : ههههههههههههههههههههههه

طلال : ما اصدق اني خسرت كيف

طلال : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

ريان : احسن الله عزائكم

فهد : يضحك ضحكة شيطانية : ههااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

فهد : طلال

طلال : نعم

فهد : انا اشعر ببعض البرد هل لك ان تجلب البطانية من السيارة

طلال : حاضر سيدي

طلال راح للسيارة عشان يجيب البطانية


فيصل : حرام تسوي فية كذا

فهد : هو جابو علي نفسو

طلال شاف البطانية وطبعا جوات البطانية دلال

طلال وهوا يجي

طلال : حشاء مهي بطانية ايش حاط فيها

فهد : حطها ونتا ساكت

طلال رماها علي الارض

دلال : ااااااااااا بشويش عليا فهد تعرف مها اصحة كذا تبغي تكسرني

طلال كشف لقاء وحدة نايمة حلوة

طلال قعد يطالعها

دلال فتحت عينها شافت واحد مقرب راسو لراسها ويطالعها وصرخت

دلال وهيا تصارخ : اااااااااااااااااااااااااااااا

فهد والعيال كلهم راحو لجهت طلال


فهد : ايش جابك هنا ياخبلة


دلال راحت لاخوها : شوفه ذاك اول وبعدين اسئلني

طلال لساعو يطالع فيها

فهد : كيف جبتها انتا كمان

طلال : كانت متلحفة بالبطانية

فهد : شفتي هذي اضرار النوم الزائد

دلال : لاكن

فهد بعصبية : لا لاكن ولا بطيخ يلا روحي عند البنات يلا

دلال : اووف طيب طيب لا تصارخ

طلال : مين هذي

فهد : هذي اختي ام النوم

طلال : حرام ليش ام النوم عاد

فهد : اقول عندها نوم فضيع طول النهار تنام

طلال : اهاا

فهد وهو يتسدح علي الفرشة : اقول خلينا منها ذحين تعال غطيني بابطانية

طلال : ليش بزر

فهد : غطيني ونتا ساكت

طلال وهو يغطي : لاحول ولا قوة الا بالله

فهد : ودلكلي (همزلي ) كتفي

طلال : طيب يا سيدي

طلال في نفسو من جد قمر غير اتقابل معاها مرة ثانية

عند البنات

دلال شهقت : هاااااااااااااااااااااااا

دلال : احمد واميرة متخاصمين لاكن ليهم 5 سنين ما تخاصمو

سهام : وبعدين اتصالحو ياست

دلال : متي

سهام : يوم كنت نايمة

دلال : خسارة ضيعت كثير اشياء

سهام حكتها كل الي سار

دلال : وي يا ليتني ما نمت


عند اميرة

البنات : انتي بنت الوزير

مرام : ماصدق زوجت اخوية بنت الوزير

اميرة : لا تبالغو عاد

مرام : ما صدق الحقو عليا قبل ما اطيح

اميرة : لا تبالغو

شجون : خلينا من الهبل الزايد وخلينا نطلع للبحر نشم هوة

فجر : ايوة تشمم بنت الوزير هواء البحر

ايش هايسير في اميرة؟؟؟؟؟؟؟

ايش هاتسوي مرام وناصر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ايش هايسير في نجلاء
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
مدير عام
مدير عام

عدد المساهمات : 260
تاريخ التسجيل : 23/03/2010

https://ksa6.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وين اروح وين اعيش بدونك وانا اعيش مع اربع اخوان * رواية مثيرة ومنسية وجريئة مرر - صفحة 2 Empty رد: وين اروح وين اعيش بدونك وانا اعيش مع اربع اخوان * رواية مثيرة ومنسية وجريئة مرر

مُساهمة  ڪْليُ رقـِـِـِہَ الجمعة أبريل 02, 2010 3:31 am

البـــــــــــــــــــــــارت (11)


فجر : ايوة تشمم بنت الوزير هواء


عند الاولاد وتحديدا عند طلال وريان

طلال وهوا ماسك قلبو : ريان

ريان وهوا قاعد يقراء مجلة : مممممممممممم


طلال : احس قلبي تحرك من مكانو


ريان وهوا يمسك صدرو : انتبه انتبة لا يطيح

طلال : هـ هـ هـ مرا سخيف

طلال : لا من جد في وحدة دخلت مزاجي

ريان : مين هي الي داعيا عليها امها

طلال : اسكت خليني اوصف مشاعري

ريان : ياي يا ابو المشاعر

طلال : اسكت بس خليني اتكلم

ريان وهو يسكر المجلة : اهو يلا عبر عن مشاعرك

طلال : بلا غباء

ريان : خلصنا مين هيا

طلال سكت

ريان بتشوق : مين هيا الي حركت قلبك يلا قول عاد لا تشوقني

طلال اتنهد : ااااااااه

ريان : لا البنت مستحلة عليك

طلال : مو قصة كذا كمان

ريان : اجل ايش

طلال : الي انا حبيتها

ريان : الله الله لهذي الدرجة البنت خلتك تحبها بهذي السرعة

ريان : ايوة صح هذا الي يسمو حب من اول نظره

طلال : ايوة واكثر

ريان : طيب مين هايا

طلال : شكلها اخت الي انا اخدمو فهدو

ريان : ههههههههههههههه

طلال بحزن : ايش فيك تضحك المفروض تحزن علي حالي مو تضحك

ريان : انتا الي عرضت علية المسابقة الي يخسر يخدمو لمدت 4 اسابيع

ريان : تستاهل

طلال تنهد : ااااااااااااااااااااااااه

فهد قاعد ينادي

فهد : طلالو طلالو طلالو طلالو

ريان : انتا في واحد قاعد يناديك

فهد قعد يصارخ : طلاللللللللللللللللللللللللل

ريان مسك كتف طلال وقام : يلا انا بروح اجلس مع العيال ونتا روح اخدم فهد يا طلال وشدد علا هذي الكلمة

وضحك ضحكة شيطانية

ريان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي


ريان : صدق من قال انو الصديق يخونك وقت الضيق

طلال : بلا غباء الصديق وقت الضيق

ريان : وانا اشوف العكس

ريان : يلا مع السلامة يا اخوي

ريان بضحكة شيطانية :هههههههههههههههههههههههاي

فهد: طلااااااا لو

طلال راح لفهد

طلال بتملل : خير

فهد : هذا اسلوب تتكلم مع رأئسك

طلال : نعم طال عمرك

ياسر : ناس ماتجي الا بلعين الحمرا

طلال ناظرو بنظرة قوية

طلال من بين سنانو : اسكت لاذحين بالجزمة

ياسر راح وراء فهد

ياسر بدلع : فهودي

فهد : هلا

عادل : ههههههههههههههههه اسكت الله يخليك الدلع للبنات مو ليك

هيثم : هههههههههههههههههه والله انتا صح

ياسر : اسكت مالك شغل
ياسر بدلع : فهودي شوف طلال يبغي يضربني

فهد ابتسم: اكسر ايدو اذا ضربك

طلال : هاي انتا وياه ايش فيكم عليا

طلال لف جهت العيال

طلال : ونتم ما تدافعو عني

فيصل : وحنا اشلنا فيك ذحين

فيصل : صح ياعيال

الاولاد : صح لسانك

طلال : افااااا كل العيال ضدي انا اوريكم

فهد : خادمي طلال

طلال : خدمك ابليس قول امين

فهد يرفع يدو : اااميــــــن

طلال حط يدو علي راسو : انا قاعد مع شلت مجانين ولا ايش

هيثم : شكلك

فهد : جيبلي مويا

طلال فتح فمو : هاااااااااااااا

فهد : هوا انشا الله

طلال : شوفها يا كثر موية البحر الله يكثر من خيرها

فهد قام وعطى نظرة قوووووووووووووووووووووووووووية

فهد صارخ علية : شكلك ناوي علي نفسك

طلال خاف

طلال :ذحين اجيبها

وفرررررررررررررررررر علي طول راح

الاولاد قاعدين يصفقو ويصفرو

هيثم : احلا احلا ياقوي

ياسر : ما عاش من تحداك


فهد : احم احم اكيد

والاولاد قاعدين يصفقو

ريان : ههههههههههههه شكلو كان يضحك هههههههههههه

فهد : مو المفروض تروح تساعدو بدل ما تقعد تضحك علية

ريان : هوا الي جابو لنفسو
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
مدير عام
مدير عام

عدد المساهمات : 260
تاريخ التسجيل : 23/03/2010

https://ksa6.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وين اروح وين اعيش بدونك وانا اعيش مع اربع اخوان * رواية مثيرة ومنسية وجريئة مرر - صفحة 2 Empty رد: وين اروح وين اعيش بدونك وانا اعيش مع اربع اخوان * رواية مثيرة ومنسية وجريئة مرر

مُساهمة  ڪْليُ رقـِـِـِہَ الجمعة أبريل 02, 2010 3:32 am

1)
يلا اعرفكم علي الاولاد اه يخبلو يبغو يذبحو قلبي ولا ايش خخخخ
اقول لايكثر المهم اعرفكم عليهم
فهد روععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععة جنان يخبل يهبل ايش اقول عنو ما اقدر
او صفلكم هوا شعرو حرير حرير بمعني الكلمة طايحة خصل من شعرو علي وجهو واو رهيب لون شعرو بني غامق اذا جاء علية الشمس يفتح شعرو وعيونو لونها عسلي بالاختصر روعة
معلومات عن فهد فهد يحب شموس ودائما يراقبها وهيا ولا عمرها طلت في وجهو وهوا يحاول يجذب انتباهها لاكن هيا ولا مرا عطتو وجه والعيال والبنات كلهم عارفين مشاعرو لشموس
مواصفات فهد يلعا ام الجراء مراااااااااااااااااااااا جرئ ابشركم كل عيال العائلة طالعين علية
عمر فهد 30 سنة اكبر من شموس باربعة سنوات وهوا اكبر العيال
2)عماد ايش اقول عنو روعة روعة يخبل شعرو اسود وعيونو زرقة اخو لينا عمرو 26سنة
3) ناصر رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووعة ابو الخيال شعرو رهيب يخبل ملفلف زي الكيرلي بس طبيعي ولونو اسود وعيونو سوداء بس رهيب يحب مرام كثير صاحب تركي 23 سنة
4)فيصل صاحب وليد ولد حبوب روعة عيونو سودة وشعرو بني فاتح روعة 25 سنة
5) عادل ولد روعة بمعنى الكلمة يخبل كل البنات طايحين علية شعرو بني وعيونو سوداء بس شكلو جنان 24 سنة
6)هيثم خفيف ظل لعوب روعة يحب يضايق البنات ويلعب عليهم مع صاحبو سليمان عمرو 20 يشتغل مع ابو في الشركة العائلة ماكمل الجامعة يقول مالو نفس يكمل عشان كذا يشتغل مع ابو
7)سليمان صاحب هيثم وولد خالو روووووووووووووووووووووووووعة شكلو خطير 21 سنة
Cool ياسر ررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررروعة يخبل يهبل ايش اقول عنو شعرو اسود وعيونو رمادية وررررررررررررررررررررررروعة مرا يخبل 18 سنة حتي هوا يحب يضايق البنات شكلو ها يسو فرقة مضايقة البنات مع سليمان وهيثم هههههههههههه
9) جاسم توام ياسر رررررررررررررررررررررررررررررررررروعة يخبل نفس شكل ياسر لاكن الفرق بينهم هو انو جاسم عندو وحمة في يدو اليمين عمرو 18 اكبر من ياسر بنص ساعة عندهم اخت توام كمان بعدين اعرفكم عليها
10 ) طلال اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يخبللللللللللللللللللللل يهبللللللل روعةةةةةةةةةةةةة يجنننننننننننن واوووو شعرو حرير يخبل طويل يوصل لحد رقبتو لون شعرو بني علي شقار وعيونو خضراء طالع علي امو الاجنبية كل من شافو حسبو اجنبي عمرو 23



ذحين اذكركم علي البنات الي مافي اروع منهم



1) شجون بنت طيوبة حلوة شعرها بني يوصل لاخر لظهرها وعدساتها بني غامق تسير لامرام بنت عمها15 سنة

2) رنيم بنت نذلة لا اخر درجة لاكنها ودودة حلوة وقمر شعرها طويل يوصل لاخير ظهرها وعدساتها لونها رمادية زي امها وهيا اخت ناصر تسير لمرام بنت عمتها 16 سنة

3) فجر بنت روعة تجسد البنت الحنون والطيبة حلوة شعرها لونو بني وعدساتها عسليا تسير لمرام بنت خالها 22 سنة

4) لينا بنت لعوبة روعة شكلها مرا حلوة شعرها كستنائي وعدساتها زرق علي امها البنانية متجنسة سعودي بنت عم مرام اخت دلال عمرها 15 سنة

5) رزان بنت الدلع كلو فيها رقيقة لون بشرتها بيضة شعرها يوصل نص ظهرها لون شعرها اسود وعدساتها سوداء كل شي فيها اسود هذا الشي الجذاب فيها 18 سنة


6) سهام بنت عربجية لابعد الحدود وتبين نفسها قوية وهيا اصلا رقيقة رقة الورقة حساسة لاكن ما تبين تبين نفسها قوية مهي صريحة مع نفسها حلووووووووة مرا احلا البنات لاكنها ماتبين جمالها دئما تنزل خصل علي وجهها وذا كانت تبغي تحط مكياج تحط مرااا اوفر اقرب شخص لها هيا دلال شخصيتها وكل شي فيها واسرارها حلوة شعرها اسود وعيونها خضر من ابوها شعرها طويل و كثيف امها ما ترضالها تقص شعرها طول النهار مسويتو كعكة او ضفيره مع انو شعرها ناعم عمرها 17 سنة

7) دلال اسم علي مسمي كل الدلال والدلع فيها و ايش اقول عنها حلو مراااا بعد سهام لون شعرها مميز اسود اسود اسود سواد الليل ناعم ولون عدساتها زرق تتحول احيانن خضرا روعة حلو كانت تعيش قصت حب لاكن فشلت مثل ماحبتو قد ما كرهتو بعدين تعرفو مين هو وتعرفو قصتها وهيا اخت لينا عمرها 17سنة

Cool شموس بنت مغرورة متكبرة شايفة حالها تغار من اميرة لجمالها وعشنها متزوجة هيا ذحين اخر سنة في الجامعة ولا احد اتقدملها بنت حلوة لاكن مو قد اميرة شعرها بني و عدساتها رمادية 26سنة اكبر البنات

9) ملاك اه ايش اقول عنها روعة شعرها بني وعيونها سوداء طيبة تسير لمرام صاحبتها عمرها زي مرام 18 سنة



ايوة نسيت اقول سهام كل اولاد العيلة هيا اختهم بارضاعة


ذحين اعرفكم علي العوائل


عيلة ابو احمد

ابو احمد طيب القلب حنون روعة عمرو 38 سنة متزوج اثنين عيونو خضراء واوووووووووووو جنان شعرو اسود يخبل

الزوجة الاولة رقية
اسمها رقية حلوة لاكن مو قد ميس عيونها بني فاتح وشعرها بني غامق
أبوه زوجو هيا بالغصب علي شان هيا بنت عمو وهيا اكبر منو ب5 سنوات زوجو هيا كمان على شان محد كان يحبها ويبغي يزوجها ولدهم وماكانت محبوبة بين الناس علي شان كذا زوجو هيا وهيا كانت تحبو وهو مايحبها اتزوجها لما كان في 2 ثنوي وهيا كانت في 4 جامعة >>>>>>>>>>>>>>والله حرام يزوجو هيا وهي اكبر منو بخمسة سنوات

مواصفاتها
1)مغرورة
2)متكبرة
3)انانيه
4)شايفة حالها
5) مشكلاجية (يعني تحب تتمشكل مع ميس)
6)تغار من جمال ميس وحتي اسمها تقول احلا من اسمها وعشنها اصغر منها

ميس الزوجة الثاني اتزوجها بحب يحبها ويموت فيها هيا كمان تحبو وتموت فيه

مواصفاتها

حلــــــــــــــــــــــــــــــوة واو ايش اقول عنها

جمال لا يوصف
شعرها ناعم لونو اسود مرااااا زى سواد الليل و عيونها لونا عسلي فاتح وخدودها موردة وشفايفعا لونها احمر ما شاء الله
هيا ام اسماء ومرام وجابت اسماء و مرام بس

صفاتها: حبوبة عكس رقية ودلوعة وطيبة وتحب الناس وقلبها ابيض عكس رقية اصغر من ابو احمد عمرها 35

اولاد ابو احمد
من ارقية
1) احمد روعة شكلو عادي لاكن لما يبتسم يسير شكلو جنان عمرو 29 سنة متزوج اميرة اميرة زوجت احمد متزوجها ليهم 5 سنوات ماجابو عيال عشان السيد احمد يقول ما يبغي يجيب عيال لساعي صغير
2) تركي لاتعليق لاتعليق يهبببببببببببل يخبل عمرو27 ايش اوصفلكم مااقدر اقول كيف حلو واو شعرو اسود زي الفحم وعيونو رصاصية والي محلي زيادة السكسوكة فمو صغير ولونو وردي واو خيال احلا واحد في اخوانو
3) وليد روعة لاكن مو احلا من تركي عيونو سوداء وشعرو بني وعمرو 26
اولاد ابو احمد من ميس
1) مرام حساسة مرااااااااا وعندها حركات عربجية وشكلها رهيب شعرها بني اسود وعيونها عسلي فاتح وشعرها يوصل لحد فخذها عمرها
2) اسماء عمرها 5 سنوات تعاني في مشكلة في النطق وهية ماتاخذ الدواء عشان كذا بنت شقية مراااا عيونها خضراء زي ابوها و شعرها طويل لاخر ظهرها >>>>>قولو ما شاء الله

عيلة ابو عماد

ابو عماد طيووب روعة عمرو 45عيونو سودة
ام عماد طيوبة وحنونة وهيا لبنانية عيونها زرق روعة عمرها 39

اولاد ابو عماد

1) عادل ولد روعة بمعنى الكلمة يخبل كل البنات طايحين علية شعرو بني وعيونو سوداء بس شكلو جنان 24 سنة
2) دلال اسم علي مسمي كل الدلال والدلع فيها و ايش اقول عنها حلو مراااا بعد سهام لون شعرها مميز اسود اسود اسود سواد الليل ناعم ولون عدساتها زرق تتحول احيانن خضرا روعة حلو كانت تعيش قصت حب لاكن فشلت مثل ماحبتو قد ما كرهتو بعدين تعرفو مين هو وتعرفو قصتها وهيا اخت لينا عمرها 17سنة
3)لينا بنت لعوبة روعة شكلها مرا حلوة شعرها كستنائي وعدساتها زرق علي امها البنانية متجنسة سعودي بنت عم مرام اخت دلال عمرها 15 سنة
4)مروان اخوهم جني جني اصغر واحد لاكنو خطير شكلو خطير عيونو سودة وشعرو بني كستنائي عمرو 13 سنة

عائلة ابو فهد

ابو فهد عمرو 46 سنة
ام فهد عمرها 39 سنة

اولاد ابو فهد
1) فهد روععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععة جنان يخبل يهبل ايش اقول عنو ما اقدر
او صفلكم هوا شعرو حرير حرير بمعني الكلمة طايحة خصل من شعرو علي وجهو واو رهيب لون شعرو بني غامق اذا جاء علية الشمس يفتح شعرو وعيونو لونها عسلي بالاختصر روعة عمرو 30 سنة
2)صقر حلو شعرو اسود وعيونو بني غامق عمرو 6 سنوات
3)مشعل حلو يجنن شعرو اسود وعيونو سوداء عمرو 4 سنوات
3)علي حلو شعرو بني وعيونو عسلي عمرو 3 سنوات
4)غسان حلو شعرو بني فاتح وعيونو عسليا عمرو 2 سنة
5) باسل صغير عمرو سنة
وذحين امو حامل بالشهر 8 كملت

عيلة ابو شجون

ابو شجون عمرو 37
ام شجون عمرها 33 سنة

اولاد ابو غسان (شجون )

1) شجون بنت طيوبة حلوة شعرها بني يوصل لاخر لظهرها وعدساتها بني غامق تسير لامرام بنت عمها15 سنة
2) غسان روعة شعرو اسود وعيونو عسليا عمرو 5 شهور



عائلة ابو ناصر

ابو ناصر متوفي ليه 16 سنوات
ام ناصر متزوجة ابو سالم
ابو سالم رجال بمعنى الكلمة طيب هوا عوضهم عن حنان الاب

عيال ابو ناصر

جاب منها ولد واحد وهوا

ناصر رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووعة ابو الخيال شعرو رهيب يخبل ملفلف زي الكيرلي بس طبيعي ولونو اسود وعيونو سوداء بس رهيب يحب مرام كثير صاحب تركي 23 سنة اتوفئ ابوة لما كان عمرو 7 سنوات

اولاد ابو سالم

1) رنيم بنت نذلة لا اخر درجة لاكنها ودودة حلوة وقمر شعرها طويل يوصل لاخير ظهرها وعدساتها لونها رمادية زي امها وهيا اخت ناصر تسير لمرام بنت عمتها 16 سنة

2)سالم ولد يجنن يناسي عليه عيونو رمادية وشعرو اسود عمرو 13 سنة

3)سهيل عيونو سودة وشعرو اسود وناعم عمرو 6 سنوات



اولاد ابو فيصل

1) فيصل صاحب وليد ولد حبوب روعة عيونو سودة وشعرو بني فاتح روعة 25 سنة
2) فجر بنت روعة تجسد البنت الحنون والطيبة حلوة شعرها لونو بني وعدساتها عسليا تسير لمرام بنت خالها 22 سنة
3) سليمان صاحب هيثم وولد خالو روووووووووووووووووووووووووعة شكلو خطير 21 سنة
4) سارة عمرها 12 سنة


عائلة ابو هيثم
ابو هيثم عمرو 44سنة
ام هيثم عمرها 37سنة

اولاد ابو هيثم

1) هيثم خفيف ظل لعوب روعة يحب يضايق البنات ويلعب عليهم مع صاحبو سليمان عمرو 20 يشتغل مع ابو في الشركة العائلة ماكمل الجامعة يقول مالو نفس يكمل عشان كذا يشتغل مع ابوشعرو اسود وعيونو سوداء
2) رزان بنت الدلع كلو فيها رقيقة لون بشرتها بيضة شعرها يوصل نص ظهرها لون شعرها اسود وعدساتها سوداء كل شي فيها اسود هذا الشي الجذاب فيها 18 سنة
3) دلال اسم علي مسمي كل الدلال والدلع فيها و ايش اقول عنها حلو مراااا بعد سهام لون شعرها مميز اسود اسود اسود سواد الليل ناعم ولون عدساتها زرق تتحول احيانن خضرا روعة حلو كانت تعيش قصت حب لاكن فشلت مثل ماحبتو قد ما كرهتو بعدين تعرفو مين هو وتعرفو قصتها وهيا اخت لينا عمرها 17سنة
وبس
سهام ماعندها ام ولا اب عشان كذا هيا تعيش مع عئلة ابو هيثم
سهام مات ابوها وامها لما كانت صغيرا

عائلة ابو شموس

ابو شموس عمرو 40
ام شموس 35سنة

اولاد ابو شموس
ابو شموس و ام شموس ما عندهم اولاد فاهما اتبنو شموس يعني شموس ماتدري انها ما عندها عئلة او حتي اب او ام
شموس بنت مغرورة متكبرة شايفة حالها تغار من اميرة لجمالها وعشنها متزوجة هيا ذحين اخر سنة في الجامعة ولا احد اتقدملها بنت حلوة لاكن مو قد اميرة شعرها بني و عدساتها رمادية 26سنة اكبر البنات

يلا اخليكم مع التكملة
عند نجلاء
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
مدير عام
مدير عام

عدد المساهمات : 260
تاريخ التسجيل : 23/03/2010

https://ksa6.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وين اروح وين اعيش بدونك وانا اعيش مع اربع اخوان * رواية مثيرة ومنسية وجريئة مرر - صفحة 2 Empty رد: وين اروح وين اعيش بدونك وانا اعيش مع اربع اخوان * رواية مثيرة ومنسية وجريئة مرر

مُساهمة  ڪْليُ رقـِـِـِہَ الجمعة أبريل 02, 2010 3:35 am

عند نجلاء

كانت في الشقة لحالها جالسة علي الكنبة طفشانة

نجلاء : اوف مرا طفاش

نجلاء : ياليتني اطلع
نجلاء : اوف

نجلاء وقفت وبعدين طيحت حالها علي الكنبة :اااااااااااااااااااااااااااااااه ايش اسوي مرا طفشانة

نجلاء شافت الريموت وتذكرت
***********
شروق : امي

نجلاء بملل : هاااااا

شروق : امي

نجلاء : هاااااا

شروق : امي

نجلاء عصبت : ايش تبغي

شروق : نفسي يكون عندنا تلفزيون

نجلاء : قولي لاخوكي وبعدين يسير خير

شروق بكت : ااااااااااااا امي ليش احنا كذا عايشين في فقر يا ليتني مت بدال ابوي

نجلاء حضنتها : بس بس احنا مانقدر نقول شي لاخوانك انتي تدري اخاف اكلمو يسوي فيكم شي

شروق : لاكن امي تدري انا مني زعلانة عشاني عايشة بفقر تدري ليش

نجلاء : ليش

شروق : لانك جمبي انتي ونجود واحبكم مراااااااااااا

نجلاء ضمتها اكثر وقعدت تبكي : وانا اموت عليكي

****************


نجلاء نزلت دمعة : وينك يانجود اشكي ليكي وينك يا شروق تضحكيني واضحك معاكم

نجلاء كانت ماسكة الريموت وقعدت مسرحة

باب الشقة انفتح ودخل خالد

خالد : اشوفك قاعدة هنا

نجلاء علي طول مسحت دوعها

خالد قرب وجهو لوجهها

خالد ابتسم باستهزاء : نو نو نو لا بتبكي نجلاء تبكي لا مو معقولة

نجلاء وهيا تمسح دموعها : مو زيك ماعندك احساس يا المغرور

نجلاء قامت من عندو

خالد عصب و لحقها ومسك يدها دفها علي الجدار

خالد عصب : كم مرا قلتلك لا تقلي ادبك معاية

نجلاء وهيا بتتالم : انتا اصلا منتا رجال لو انتا رجال كنت ما مديت يدك علي بنت

خالد ضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

نجلاء : انا ما اعتقد اني قلت شي يضحك

خالد وهوا لساعو يضحك: ههههههههههه ضحكتيني وانا ما ابغي اضحك

خالد : اصحي ياماما تراكي منتي بنت

نجلاء خجلت ونزلت راسها: اسكت

خالد : الي يشوفك ما يحسبك كل يوم مع واحد

نجلاء انقهرت : لا تنسى انك كنت من بينهم

خالد عصب ومسك يدها ودفها علي الجدار بقوة


خالد : تبغي تسكتي ولا لا

نجلاء وهيا تتالم : انتا الي بديت الموضوع

خالد عصب : انتي ناويا علي نفسك

نجلاء : مافي احد ناوي علي نفسوا لا انتا

خالد : انتي شكلك ما تبغي تسكتي

خالد : شكلك تبغي احد يربيكي

نجلاء : متربيا قبل ما اشوف وجهك

خالد عصب تركها ودفها علي الطاولة

وطاحت علي رجلها التحفة

نجلاء قعدت تتالم و ماسكة حالها انها ما تصيح
والدم قاعد ينزف من رجلها

خالد لف وجهو عنها
خالد : عشان مرا ثانيا لا تكلمي معاية كذا

نجلاء قعدت تتالم

نجلاء ماسكة حالها انها ما تبكي وقعدا ما سكة حالها : ممممممممممممممممممممم
خالد و صل لعند باب الغرفة وقعد بقول في نفسو

خالد في نفسو * حرام البنت قاعدة بتتالم روح ساعدها .خالد بغرور. لا هيا الي جابتها لنفسها خالد اكسر الشر وروح ساعدها لا مها اروح* روح لامها اروح روح لا مها اروح

نجلاء مسكت الطاولا تبغي تقوم وبعدين طاحت

نجلاء : ااااااه


كان يبغى يفتح باب الغرفة لاكن راح جهت نجلاء و شالها

نجلاء : بعد عني اتركني

خالد ولا رد عليها

خالد وداها الغرفة وحطها علي السرير وكان جايب شنطتو ( خالد يشتغل طبيب )

خالد : خليني اشوف

نجلاء وخرت يدو : وخر ما ابغي مساعدة منك

خالد دف يدها ولا رد عليها

نجلاء شافتو حوس بالشنطة وتقول في نفسها ياليت الضروف الي جمعتنا غير هذي الضروف

نجلاء تبعد يدو

نجلاء : وخرر

خالد عصب : خلاصيني وبطل عناد

خالد : تراني مني فايقلك

نجلاء : اجل اذا كنت منتا فايقلي ليش قاعد تساعدني

خالد رفع راسو وبعدين نزلها

نجلاء عصبت : ليش ما ترد

خالد : مني فايق ارد عليكي

نجلاء حاولت تقوم بعدين طاحت علي الارض

خالد راح جهتها : انتي ايش بتسوي

نجلاء : ما ارضى احد يشفق عليا خصوصا انتا

خالد جاء جهتها كان يبغي يشيلها لا كن نجلاء تدفو

نجلاء : وخر

خالد شالها ولا همو فيها وحطها علي السرير وقعد يخرج من شنطتو المطهر والخيط والابرة وابرة مخدر

نجلاء من يوم ما شافت الابرة خافت

نجلاء بخوف : انتا ايش بتسوي

خالد ولا رد عليها

نجلاء : رد عليا

خالد ناظرها : يعني ايش بسوي بنظف الجرح و اخيطلك

نجلاء خافت عشنها ما تحب الابر

خالد كشف عن رجها ومسك المخدر

نجلاء صارخت وتبغي تبعدو : ااااااااااااااااا وخر انا ما احب الابر وخر

وقعدت تدفو وهوا مهو قادر يحط الابرة


خالد ابتسم بمكر وبعد الابرة عن رجلها : اذا انتي تخافي من الابر صح

نجلاء : ايوة عندك مانع

خالد قرب الابرة من رجلها ونجلاء تدفو وتبعد

نجلاء : وخر

خالد عصب : لا تتحركي خليني اشتغل زي الناس

تك توك تك توك تك توك قعدو ربع ساعة وهما علي هذي الحال


خالد بعد الابرة : نجلاء خليني اعطيكي الابرة

نجلاء بعناد : لا

خالد : اذا عندي اسلوب ثاني معاكي
وقام

نجلاء خافت وكانت تبغى تقوم لاكن
.
.
.
.
.
الاشوية خالد جاء من فوقها وكتفها من يدها بيد و مسك رجلها عشان يعطيها الابرة المخدر



نجلاء صارخت : اااااااااااااااااااااا

وقام عنها عشان يخيط الجرح

نجلاء مسكت رجلها : أي توجع انتا ما عندك رحمة

خالد : انتي اضطريتيني اني اسوي كذا
خالد : يلا بعدي يدك ابغي اخيط الجرح

نجلاء زي البزران : لا

خالد هذي المرا عصب مراااااا منها وصارخ عليها

خالد بعصبية : نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــلاء

نجلاء خافت وسكتت

خالد : ايوة كذا ريحتيني

نجلاء قعدت تطالعو وهوا قاعد يشتغل

نجلاء في نفسها ايش فيا انا معقولا سرت احبو لا لا لا يانجلاء مو معقولة انا اصلا ما اعترف في شي اسمو حب كيف احبو بطلي سخافة وقعدت تضحك علي حالها

خالد شافها : ايش فيكي ياهبلة اتهبلتي ولا ايش

نجلاء عصبت : مغيرك الاهبل يا اهبل

خالد عصب ومسك يدها وسدحها على سرير بقوة : احترمي نفسك لاذحين تشوفي شي ما عمرك شفتي

نجلاء بالم : ايش تقدر تسوي تحسب اني خفت لا ما خفت يا خالد قالتها باستهزاء

خالد بيشد علي يدها اكثر: تدري لو ماسكتي ذحين لاتشوفي شي ماتبغي تشوفية

و وخر عنها وهيا قعدت متسدحة من الالم

خالد خلص

خالد : ما بغينا نخلص

نجلاء وهيا بتتلحف : اخيرا خلصت ابغي انام اطلع برى

خالد وهوا يتسدح علي السرير : والله صح انا مرا نعسان

نجلاء جلست : انتا ايش بتسوي

خالد : ايش يعني بنام

نجلاء : اطلع بري

خالد : وانا وين انام

نجلاء : اطلع نام علي الكنبة

خالد : عشان ظهري ينكسر

نجلاء : ما ابغاك تنام معا ا...

خالد سحبها قبل لاتكمل كلامها وشبك اصابعو باصابعها وحط راسو جمب راسها و سار يتنفس من انفاسها

نجلاء قلبها دق من حركتو

خالد بمكر : ليش ما تبغي تنامي معاية

خالد : ما اعجبك
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
مدير عام
مدير عام

عدد المساهمات : 260
تاريخ التسجيل : 23/03/2010

https://ksa6.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وين اروح وين اعيش بدونك وانا اعيش مع اربع اخوان * رواية مثيرة ومنسية وجريئة مرر - صفحة 2 Empty رد: وين اروح وين اعيش بدونك وانا اعيش مع اربع اخوان * رواية مثيرة ومنسية وجريئة مرر

مُساهمة  ڪْليُ رقـِـِـِہَ الجمعة أبريل 02, 2010 3:37 am

خالد : ما اعجبك

نجلاء في نفسها احس نفسي مخنوقة ما ادري ليش

خالد قرب منها

خالد : ما رديتي علي سوالي

نجلاء صحيت من الهيا عايشا فية و بعدت عنو لاكن ماقدرت هوا ماسكها بقوة

خالد : لاتحاولي مها تقدري تفكي حالك مني

نجلاء بتوتر : خالد

خالد: عيون خالد

نجلاء : بعد

خالد وهوا يشدها لناحيتو اكثر : ليش

نجلاء بضيق : خالد والي يعافيك بعد

خالد : انا مني ناوي اتركك لو ايش

نجلاء في نفسها . اذا منتا ناوي تتركني والله لا اوريك

نجلاء وهيا تمسك رجلها :ااااااي

خالد خاف : نجلاء ايش فيكي

نجلاء بالم : رجلي

خالد بخوف : ايش فيها رجلك

نجلاء : توجعني

خالد : وريني

نجلاء : اخاف توجعني

خالد : طيب ايش اسوي

نجلاء : ابغي مويا

خالد : هذا مها يخفف الالم

نجلاء : عطشانة

خالد وهوا يقوم من علي السرير : ذحين اجيبلك

نجلاء : جوعانة

خالد : كمان

نجلاء : الله يخليك جوعانة

خالد بتافاف :اوففففففففف

خالد: طيب ايش تبغي تاكلي

نجلاء :أي شي

خالد : تبغي شي ثاني حبيبتي

نجلاء : لا تقول حبيبتي

خالد بابتسامة ساخرة : انتي وحدة غريبة كل وحدة تفرح اذا قلتلها حبيبتي او احبك وتقعد تدلع علية اما انتي تقولي لا تقولي حبيبتي

وراح

نجلاء : انتا الغريب مو انا

وطبعا هيا ما تقدر تمشي سارت تزحف علي الارض الين ما وصلت لباب الغرفة وقفلتو

نجلاء : عشان مرا ثانية لاتستهين فيا
نجلاء : تستاهل

نجلاء رجعت للسرير زحف

نجلاء وصلت لسرير وطلعت فوقو بصعوبة

نجلاء بتعب : اخيرا

نجلاء بان عليها الحزن : ايش كان قصدو لما قال انا لما اقول لوحدة حبيبتي او احبك وتقعد تدلع علية اما انتي تقولي لاتقولي حبيبتي وسكتت

نجلاء نزلت دمعة : يعني خالد قاعد يخوني و انا مدري

نجلاء هزت راسها : انا ليش افكر فية ممكن يتكلم عن اختو او من اقرباءو وانا ايش دخلني فيه اصلا انا ما تزوجتو بارادتي واصلا كنت بتزوج العجوز لاكن ما ادري كيف اتزوجتو خلي في دهيا وغطت نفسها بالشرشف ونامت

عند البنات كانو قاعدين يلعبو اونو

رزان : هاي انتي لاتغشي

فجر ببراء : مين انا

رزان : لا جدي يعني مين

فجر : ليش انا ايش سويت

رزان : لا مسوية نفسك ما تعرفي قاعدة تغشي

فجر : لا رزان ما لقيتها منك انتي تشكي فيا لا لا لا

لينا : اقول فجر اعقلي

فجر لفت وجهها للينا : كمان انتي تشكي فيا

لينا : اقول باين انك قاعدة تغشي

فجر قعدت تبكي : اهئ اهئ اهئ اهئ

اميرة اتفجعت وراحت جهت

اميرة : فجر ايش فيكي

فجر : اميرة

اميرة : هلا

فجر : انتم قاعدين تشكو فيا وتقولي اني بغش وانا اصلا ما غشيت اهئ اهئ اهئ

اميرة : اقطع لسانو الي يتكلم عليكي كذا

فجر : اهئ اهئ اهئ ابغي ماما

اميرة وهيا تقوم : ذحين اجيب خالتي استني

وراحت


البنات قعدو يضحكو

سهام : هههههههههههههههههههههه والله انك تحفة يا فجر

فجر : هههههههههههه تحفة ولا سجاد ههههههههههههههههه...

شجون : ههههههههههه مسكينا اميرة دئما تصدقك ههههههههههههه...

لينا : حرام ليش تسوي فيها كذا

فجر : ايش اسويلها اذا كانت طيبة بزيادة

لينا : انا بروح اشوفها

دلال : هههههههه خليها كذا احسن

لينا : لا حرام كذا اخليها

اميرة كانت عند الحريم

اميرة : خالتي الحقي

ام فيصل : خير بنتي

اميرة : فجر

ام فيصل : ايش فيها كمان

اميرة : تبغاكي هيا مرا زعلانة وقاعدة تبكي

ام فيصل : اسمعي اميرة

اميرة : امري

ام فيصل: مايامر عليكي عدو
ام فيصل : اسمعي هذي فجر كم مرا تلعب عليكي لاتصدقينها

اميرة : لاكنها ..

ام فيصل قاطعتها : لا تقولي شي ارجعي للبنات ذحين

اميرة : طيب خالتي

عند البنات

رنيم : شفتو وجهها كان يضحك ههههههههههههههههههههههه

فجر : ههههههههههههههه لا وكمان خايفة عليا

الاشوية يتفتح الباب وتدخل اميرة وتطب علي فجر

اميرة وهيا فضرب فجر بالمخدة : انا اوريك قاعدة تضحكي علي انا اوريك

فجر : ههههههههههههه ايش اسويلك انتي دئما تصدقي ههههههههههههههههه

اميرة : انا اوريكي وقعدت تضرب فيها


مرام وملاك كانو في غرفة بعيدين عن البنات

ملاك : مرام تبغيني اجبلك شي

مرام بتعب: لا بس احس بدوخة وغثيان ما يحتاج

ملاك : اسويلك شي تاكلي

مرام : لا ما يحتاج

ملاك : مرام حرام الي تسوي بنفسك علي الاقل اسويلك شي

مرام بتعب: ملاك الله يسعد خليني فحالي

ملاك : لا مها اخليكي لو ايش

وقامت

مرام بتعب : فين بتروحي

ملاك : بروح اسويلك شي تاكلي حرام كذا من امس ونتي ما كلتي شي

مرام بتعب : ما ابغي اتعبك معاية يا ملاك

ملاك ابتسمت : مافي تعب ولا شي وراحت

ملاك : انتي ستريحي الين ما انا برجع اوكي

مرام بتعب : اوكي

ملاك راحت للمطبخ وطراخ طاحت علي الارض

ايش ها يسير في ملاك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مرام مرام مرام ايش هايسير في مرام وناصر ؟؟؟؟؟؟؟؟
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
مدير عام
مدير عام

عدد المساهمات : 260
تاريخ التسجيل : 23/03/2010

https://ksa6.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وين اروح وين اعيش بدونك وانا اعيش مع اربع اخوان * رواية مثيرة ومنسية وجريئة مرر - صفحة 2 Empty رد: وين اروح وين اعيش بدونك وانا اعيش مع اربع اخوان * رواية مثيرة ومنسية وجريئة مرر

مُساهمة  ڪْليُ رقـِـِـِہَ الجمعة أبريل 02, 2010 3:47 am

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــارت 12


السلام عليكم اسفة علي التاخير بنات

يلا اخليكم مع التكملة

ملاك : انتي ستريحي الين ما انا برجع اوكي

مرام بتعب : اوكي

ملاك راحت للمطبخ وطراخ طاحت علي الارض

طلال : عمى ما تشوفي

ملاك : اقول احترم نفسك يا غبي

طلال رفع عينو : انتي الي وسكت

ملاك : انا ايش ها اتكلم

طلال قعد يطالعها

ملاك حست في حالها وقامت

ملاك : غبي وراحت

طلال مسحور بجمالها

طلال في نفسو : يخرب ام العيلة كلهم حلوين ايش هذا حشى جمال

طلال وهوا يوقف : جمال لاكن غباء يقعدو يصقعو في الواحد زي الطحش

طلال وهوا بيمشي للمطبخ بيصب مويا للاخ فهد : أي أي أي

طلال راح عند الاولاد

ياسر : وصل طلال

الولاد : وااااااااااااااااااااااااااااااو

فهد بصوت عالي : طلال بسرعة مو زي السلحفة قاعد تمشي

ياسر : حتي السلحفة اسرع منو

جاسم : اعقل يا ولد

هيثم : الي يشوفكم ما يحسبكم توائم واحد بارد ما عندو احساس (قصدو جاسم ) و واحد طفل و مشكلجي (قصدو ياسر )

جاسم : اقول تبغي تسكت ولا لا


ياسر : اقول جاسم خلينا نطب في ضرب

جاسم : ما همني

ياسر : اوف من جد اخو

جاسم : كيفي عندك مانع

هيثم وهوا يطالعهم : توام مختلف من جد هوما اكيد شبه بعض لاكن الاختلاف في الطبع

عماد+هيثم +سليمان: نعم نعم

ياسر + جاسم : اسكتو

هيثم : طيب استاذ

طلال وصل عندهم

طلال حاط المويا قدام وجة فهد : امسك

فهد صارخ : طلال

طلال بخوف ونزل عينو : نعم

فهد قام وسار يدور حولين طلال :ذحين كذا تتعامل مع رئيسك تحط الكاسة عند وجهو وتقلو امسك وين الخلاق وين الادب

طلال منزل راسو وخايف

فهد صرخ : رد ما الت عليك

طلال : ايت اخلاق ايت ادب اقول هذا زمان ذحين غير

فهد مسك شعرو : زمان زمان انا اوريك الزمان وقعد يجري وراه بالمويا

طلال دخل في البحر

طلال : احسن ما تقدر تلحقني

فهد : اطلع لاذحين اوريك

طلال : طيب ادخل

فهد بدلع : لا اخاف اتبلل

طلال : ياي

فهد بصراخ: المهم اطلع لاذحين تشوف شي ما شفتو

طلال : لا

طلال حس بشي يقرصو

طلال : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ي وطلع

فهد : مسكتك

طلال بترجي وخوف : الله يخليك سيبني

فهد : هههههاي لا مها اسيبك وقعد يضرب في

.................................................. .................................................. ..........................................تك توك تك اتوك قعدد يضربو الين ما قال أي مو بس

طلال وهوا يجلس : أي أي أي يا عظمي اه

فهد : تستاهل

طلال : تبغي تكسر عظمي ولا ايش

فهد : هذا الي كنت ناوي علية

طلال وهوا يجلس : ا ا ا ا أي

طلال: احس كل عضمة في جسمي اتكسرت

ياسر : تستاهل

هيثم : حرام شكلك يحزن

طلال : اسكت مني ناقصلكم

طلال : اقول احمد

احمد : هلا

طلال : اقول ذحين انتا كم ليكم سنة متزوجين

احمد : ليش بتسئل

طلال : لقافة

احمد : 5سنين

طلال شهق : هااااااااااااااااااااااااااا

احمد : ما شاء الله ما شاء الله قول ما شاء الله

طلال بلع ريقو : يعني ما جبتم عيال

احمد : ونتا اشلك

طلال بلقافة : ليش

طلال : لايكون

طلال + ياسر شهقو :هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

ياسر : لا يكون انت عقيم

احمد : هاا

طلال : مسكينة اختي اهئ اهئ عايشة مع واحد مايجيب عيال والله مسكينة

ياسر: اكيد غاصبها صح انها تتزوجك صح

احمد : ا ...

طلال قاطعو : طلقها طلقها ذحين

احمد : اقول بلا غباء لو ايش ها اطلقها

طلال : ليش انشاء الله

عادل : اسمع يا طلال

طلال : نعم

عادل : هذا احمد يقول ما يبغى يجيب عيال عشان ..

طلال قاطعو : ليش انشاء الله

عادل : عشان يقول انو صغير

طلال : لا والله كملت ليش انشاء الله همو نفسو وما همو الناس مايفكر في اميرة

عادل : اسئلو

طلال : احمدو

احمد : ها

طلال : ليش يعني

احمد : كذا كيفي عندك مانع

ياسر : يعني ماتنامو مع بعض

احمد بتملل : ايوة

طلال : لا يصح فانت غير مراعي في حقوق المراء

سليمان : احلا احلا يا حقوق المراء

طلال : احم احم طبعن

طلال : المهم يجب ويجب ويجب عليك ان تراعي حقوق المراء ووووووووو

قعد يعطيلو محاضرة نص ساعة

احمد : الله يخليك اسكت حفضتني اياها حقوق مراء حقوق مراء يكفي

طلال : لا مها اسكت الين ما تتعلم زين

احمد : والله اتعلمت خلاص يكفي طفشتني

طلال : متاكد انك اتعلمت

احمد : ايوة ايوة متاكد لاكن اسكت


طلال : لاكن اعرف انا حقوق المراء ...ا

فهد قاطعو : اقول بلا حقوق مراء بلا خرابيط تعال دلكلي كتفي

طلال : ما ابغى

فهد صارخ : طلال

طلال قام وسار يدلكلو كتفو

عند ملاك

ملاك وهيا تسوي شي لمرام

ملاك : أي وجعلي كتفي عمى ما يشوف وقعدت تسب في

ملاك سكتت
\
ملاك : لاكنو يجنن

ملاك ضربت نفسها : ملاك لا تاثري في واحد غبي مايعرف فين يمشي


مرام جاتها بتمشي

مرام بتعب : ملاك ايش بتسوي

ملاك : بسويك بلعة تبلعيها

مرام : ايش فيكي معصبة

ملاك : ولا شي

مرام : كذابة انا اعرفك

ملاك : هذاك الزفت طلالو

مرام وهيا تشرب مويا : ليش ايش سوالك

ملاك : طاح عليا

مرام شرقت : كح كح كح كح

مرام اتفجعت :ايش فيكي

ملاك : لحظة متى طاح عليكي

ملاك: غبي ما يعرف يمشي يقعد يصقع في الناس زي الاهبل
ملاك بداء دموعها تتجمع بعينها

ملاك صاحت وجلست علي الارض : اهي اهئ اهئ

مرام خافت : ملاك ملاك ايش فيكي

ملاك قعدت تصيح (هذا كلو بالمطبخ )

مرام : لا يكون سوالك شي ها ردي

ملاك من بين دموعها: بلاغباء اصلا ما يقدر يسويلي شي

مرام : لية طيب بتبكي

ملاك : القصة كل مافيها انو وجعلي ظهري

ملاك بنظرة شيطانية : وها ارجعلو هذا الالم مرتين

مرام بخوف : يمة تخرع

ملاك :هـ هـ هـ هـ هـاي


عند الاولاد

طلال حس برعشة : اولاد ماتحسو انو الجو اتغير

فهد : الي احسو انك ها تجيبلي مويا يلا روح

طلال: بسم الله الرحمن الرحيم مو دوبي جبتلك كيف انتا ما تشبع ولا ايش قصتك

فهد : تبغى تروح ولا تلاقي كف علي وجهك

ياسر : هههههههههههههه اول مرا اشوف واحد يهدد طلال هههههههههه شكلو يضحك هههههههههه

جاسم : انتا ما تبغي تسكت اقول احسن شي اني اقوم وقعد علي الاب توب

ياسر :هههههههههه ايوة احسن ريحتنا جاسمو

جاسم : ماتهمني وراح


ياسر قعد يضحك زي عادتو

هيثم : اقول ايش رايك نقوم نفتك من هذولا المجانين

سليمان : ايوة والله

هيثم: وكمان ننكد علي البنات

سليمان : احلا شي

هيثم : ههههههه

هيثم : اضحك معاية مو حلو اضحك لحالي

سليمان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
هيثم :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وقامو



عند ملاك و مرام طبعا في الغرفة

ملاك : هما يا جمل

مرام وهيا توخر يدها : لا جمل ولا ارنب مها اكل

ملاك : ليش

مرام : اقول انا حس بتعب ونتي تقوليلي كولي

ملاك وهيا تقرب الملعقة لفمها : يلا قولي اااااا

مرام : لا بزر علي غفلة

ملاك : بعوضك حنان

مرام نزلت راسها : ايت حنان بتتكلمي عنو

ملاك : مرام انتي ايش بتتكلمي

مرام نزلت دمعة : ايت حنان بتتكلمي عنو ها

مرام وهيا بتبكي :ايت حنان اخذ كل شي مني اخذ اعز ما املك لاكن ايش اسوي انا

ملاك : مرام انا مو قصدي اذكرك

مرام : ايش اسوي انا احبو هذي الكلمة عمتني من سنين كل ما اشوفو ابتسم اما هوا يتركني في حيرتي

مرام: ليش ليش ليش ليش ليش انا.. (وسكتت)

ملاك : مر

مرام : ليش انا احبو كم مرا اهاني ولعب بمشاعري وسبني وشتمني وبالاخير احبو ليش ليش احلول انسى مشاعري ما اقدر كل ما شوفو مشاعري ترجع من جديد ليش

ملاك ضمتها لصدرها و مرام قعدت تبكي

ملاك : مرام خلاص انسي

مرام وهيا بحضنها وبتبكي: ما اقدر ما اقدر هذا شي صعب
صعب
ملاك: عارفة انو صعب

مرام وهيا بتبكي : مادام عارفة ليش بتقوليلي ( وسكتت وقعدة تبكي )

اشوية يدق الباب

ملاك : يلا مرام مسحي دموعك لاحد يشوفك كذا

مرام سكتات وبقيت في حضنها

دخلت اسماء

اسماء : ماما تقول يلا العشاء

ملاك : ذحين نجي

اسماء قربت من السرير : مرام ايش فيكي قاعدة بحضن خالة ملاك

ملاك : لا هيا تعبانة شوي

اسماء : ليش هوا التعبان لازم يتحضن

ملاك ابتسمت لبرئتها : ايوة

اسماء : ليش

ملاك : عشان يطيب

اسماء : اها طيب ماما تقول العشاء جاهز

ملاك : طيب اطلعي وسكري الباب

اسماء : ليش

ملاك : كذا

اسماء : طيب

ملاك : مع السلامة اطلعي بري يلا

اسماء : يعني تطرديني

ملاك وهيا ما سكة اعصابها : لا

اسماء وهيا تسكر الباب : عارفة انها طردة وسكت الباب

اسماء فتحت الباب : اا نسيت اقلك

ملاك صارخت : اطلعي برى احسلك

اسماء خافت وطلع وهيا تقول ماما

ملاك : بنت رجه


ملاك :اه اختك رجه

مرام ........... سكوت

ملاك : هاي اقول اختك رجه

مرام ......

ملاك : من جد فاضية ليش ليش ليش طول النهار تقول ليش

مرام .......

ملاك : اشوف انها طالعة عليكي

مرام: ها

ملاك: ؟

مرام : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه

ملاك : ؟

مرام : ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ملاك حطة يدها علي جبينها : بسم الله الرحمن الرحيم ايش فيكي

مرام : هههههههههههه

ملاك : لا فيها البنت شي

مرام: ههههه والله شكلها يضحك انتي وياها اشوية وتضربيها

ملاك ابتسمت

مرام :هههههههههههه

ملاك مدت بوزها : ايوة من جد ما عندك احساس لا تتريقي علية

مرام : هههه اسفة لاكن من كثر البكة سرت اضحك زي المجنونة

ملاك : هم زعلت

مرام : يلا ملاك قلت اسفة

ملاك في نفسها الحمد الله طلعتها من جوها الكئبة

مرام : ملاك

ملاك : اقول اسكتي لا تكلميني

مرام : يلا ملاك قلت اسفة

ملاك فتحت باب الغرفة : لا مها اسامحك وخرجت

مرام لحقتها: قلت اسفة

وصلو للمغسلة الا يلاقو

رنيم : سيبيني

فجر : انا بغسل اول

اميرة : وخرو انا جوعانة

دلال: وخري انتي وهيا انا بغسل

اميرة : لا انا

دلال : وخرو

مرام : شكلو في زحمة هنا

ملاك ساكتة ( يعني انا زعلانة )

ملاك : انا بغسل هنا ما لي شغل فيكي وراحت

مرام : طيب من فين اغسل طيب هنا في زحمة

مرام قاعدة تفكر

مرام : لقيتها





وبكذا ينتهي البارتي

ايش هيا فكرة مرام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نجلاء لما تصحة ايش ها يسرلها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السولا الثالت مها اقولو >>>> نذلة


وبكذا خلص البارتي 12
انتضروني في البارتي 13

اه صح نسيت اسئلكم

كيف تلاقو خالد

قصدي ايش رئيكم في خالد
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
مدير عام
مدير عام

عدد المساهمات : 260
تاريخ التسجيل : 23/03/2010

https://ksa6.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وين اروح وين اعيش بدونك وانا اعيش مع اربع اخوان * رواية مثيرة ومنسية وجريئة مرر - صفحة 2 Empty رد: وين اروح وين اعيش بدونك وانا اعيش مع اربع اخوان * رواية مثيرة ومنسية وجريئة مرر

مُساهمة  ڪْليُ رقـِـِـِہَ الجمعة أبريل 02, 2010 3:58 am

اكمل لكم الروايه بعدين اذا قدرت اكتبه لكم
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
مدير عام
مدير عام

عدد المساهمات : 260
تاريخ التسجيل : 23/03/2010

https://ksa6.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وين اروح وين اعيش بدونك وانا اعيش مع اربع اخوان * رواية مثيرة ومنسية وجريئة مرر - صفحة 2 Empty رد: وين اروح وين اعيش بدونك وانا اعيش مع اربع اخوان * رواية مثيرة ومنسية وجريئة مرر

مُساهمة  موني الجمعة أبريل 02, 2010 5:20 am

روايه ممتازه تكفى كمل

موني
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 23/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى