RELAX
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

روايه : حظني لـ صدره وصار كل احساسي ""

اذهب الى الأسفل

روايه : حظني لـ صدره وصار كل احساسي "" Empty روايه : حظني لـ صدره وصار كل احساسي ""

مُساهمة  ڪْليُ رقـِـِـِہَ الأربعاء أبريل 21, 2010 5:30 pm

روايه : حظني لـ صدره وصار كل احساسي
**

الشخصيات
العم محمد متزوج من عايشه عيالهم:
زياد 26 سنه
طلال25 سنه
همس 23 سنه
فاطمه 20 سنه

**

العم عبد الله متزوج من الجازي عيالهم :

فصيل 25 سنه
ليان 23 سنه
سجى 20 سنه
**

العمه هدي متزوجه من خالد :-
نآيف 25 سنه
دآنه 23 سنه
سالم 20 سنه
**
عم سلطان 35 سنه مو متزوج
**
بيوتهم كلهم جنمب بعض وحولهم سووووررر و مافي بين كل بيت وبيت حاجز
**
--[البارت الاول]--
يوم الخميس

الساعه 9 ص
وهو يشوف رصيده بالبنك

[عزيزي العميل رصيدك هوو صفررر]

انصدم طلعت عيونه

أبوه ما حول له ..؟
بسسرعه راح للبيت هو محتااج الفلوووس ضرووري

//

>في بيت بو زياد<

طلال :يممه بتجي خالتي ام فيصل .؟
أم زياد : ايييه اكيد وخالتك تقدر تفوت الجمعه
ملآحظه ×ام زياد وام فيصل خوات×

طلال :اهااا..

بو زياد نزل من تحت: ها تجهزتووو
الكل :اييييه

قطع علهم دخلت زيااد وهو يصارخ: ييييييييييييييبه ...يببببببببببببببببببببببه

كلهم ارتاعووو من صوت زياد

زياد التفت على ابوهـ وهو معصب : لييييش ما حولت لي الفلووووووس ليييييييييييه.؟

بو زياد :احترم نفسك انا ابوك

زياد خذ نفس: ادري انك ابووي جبت شي جديد يعني ..عطني فلوووس بسسسسسسسسسسسرعه


بو زياد : احترمني وانت تتكلم فااهم..
زياد تكتف : بتخوفني بكلامك يعني .؟

بو زياد مقدر يتحمل وعطى ولد كف خل كلهم يشهقون :يبيلك انت تربيه من جد وجديد

زياد ما اهتم للكف : راح تحول لـ حسابي فلوووس ..

وطلع

ام زيادد نزلت رآسهـآ:حسبي الله عليه ونعم الوكيل حسبي الله عليه ونعم الوكيل

طلال :يمممه لا تدعين ...دعوه الا م مستجابه

بو زياد يخفي ضيقه: يلا مشيننننا

**

في بيت بو فييصل

طبعاً نسيت اقول لكم ان سجى تدرس في الخارج في بريطانيا هي وولد عمتها سالم
طبعاً الاهل ودهم هناك يدرسون وعلاقه سجى بسآلم سطحيه وزي ما تقول "زميلي وولد عمتي بس ""


نرجع لبيت بو فيصل

بو فيصل: لييييان يلآلآلآلآلآ ما صارت هذاي .؟

ليان : اسفه دادي

بو فيصل: يلا تروحين تركبين مع من

لياان : مدري ..وطلعت برآ بيتهم طلت يمين مواقف السيارت شافت الكل هناك رجعت رآسها لورآ :داديييييييي ..ماماييييييييي...يلالالالالالا

بوفيصل: يلا يلا يلا


لياااان راااحت مشت لين مواقف سيارات سلمت على عمها : هلا والله عمي

بو زياد ابتسم : هلا والله ببنت اخوي الغاليه ...شخبآرك وشعلومك يابنتي.؟

ليان :تمام الحمد لله

وطلال يناظهر بنظرات حب واعجاب وهي مو مهتمه لنظراته

همس صرررخت : ليييييييييييييييييييييييياااان

ليان التفت شافتها تصرخ تركب معها السياره: طيب طيب جايه

همس كانت راكبه سياره طلال

راحت لامها وخبرتها انها بتروح معاهم ورجعت لـ سيارهـ

وركبت واستوبعت انها سياره طلال

ليان "اووف..انا ماركبت الا عشانك يا همووسه"وقطع علها تفكيرها صراخ همس لـ دانه

همس :دأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأنه

فاطمه: يامال الدقم يدقم هالراس صرآخ من صبح ربي

همس وليآآن :هههههههههههههههه

دانه جات ركبت بصوتها الناعم قالت :سلام عليكم

همس وفاطمه وليان :وعليكم السلام..

همس : بنااات جبتووو الاحتياطات .؟

ليييان :افا عليكـ ..جبتهم بس بسيآره ابويي
**
اعرفكم على الشخصيآآآآت

ليآآآن : شخصيه غريبه مرـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ في كل شي بس ما عدا البس والمكياج وخرابيت البنات يعني غريبه في نومها مو كل شي تحبه شعرها شعرها اشقر وفي خصل سودا في اطراف شعرها نااعم حرير

همس :بنت عم ليان صديقات مرا مع بعض شعرها اسود لكتفها ناعم وتحب ...؟بعدين تعرفونه

دانه: بنت عمته ليان وهمس وصديقتهم انسانه دلووعه وكتومه بعض شي شعرها بني غامق لنص ظهرها نااعم حرير

طلال : حب حياته لييييييييييييييييييان يعشق شي اسمه ليييييان بنت عمه خطبها مرتين ورفضته وخطبها اخر مرهـ وينتظر الحين الرد.؟؟

زيآآد : اخو طلال الكبير ..انسااان مهمل لنفسه وابوه منعه من الفلوس عشاان ......؟

بو زياد : شخص طيب وحنون على عيااله بشكل كبيييييييييييير

بو فيصل : نفس طبع اخوووه طيب وحنووووون بشكل كبيييير

**

ملاحظه نسيتها اقولها لكم البنات ما يتغطون من عيال عمهم وعماتهم وخالتهم وخيلانهم

يعني فررري عااادي

نرجع لسياره طلال

طلال ركب السياره وصرخ : اومـآآآآآآآآآآآأإي قوووووووووود

ليان صرخت في نفسها "ييييييييييييييييع يا كرهي له"

طلال كمل: همسووه وش ذا الكم الهائل ال جايبته معك.؟

همس :احم هاذي خطيبتك وبنت عمتك واختك

طلال ابتسم لـ كلمه خطيبتكـ :يلا توكلنا على الله

وحرك السياره وفتح له الحارس القراج
وطلع

وجلسوو يسولفووون الا لييييان

ولما وصلووو

**

ف غرفه البنات

هي اول وحده وصرخت :تررررررررررررررا انا على الجدااااااااااار فهمتووو
ونقزت وراحت على السرير الي جنب الجدار

همس : الحمد لله وشكر غربه هالبنت

دانه بصوتها الناعم: اتركيها على راحتها هي حابه هالجدار

همس: ليآآآن ليه تحبين جههت الجدار.؟

ليان رمت نفسها عالسرير:مدرررري اعشق ذي الجهه ااااااااه احب الصق بالجداررر يهبلللل

همس : الحمد لله وشكرررر مجنونه خلقه

ليان نقزت :هيييييييييييييييييه هيييييييييه محد مجنون غيرك

همس نزلت راسها بتصنع الحزن: الله يسامحك يا مرت اخوي

ليان صرخت: همسووهـ وجع ماني مرت اخوك

دانه بنرفزهـ: خلاص وجع وش فيكم.؟

همس :هههههههههه طيب طيب نمزح وش فيك انتي .؟

دانه رمت شناطتها على السرير :مافيني شي

**

عند الشباب

طلال يستهبل :حن عليييي حن علييييي وارفئ على حالييي

نايف فقع ضحك:ههههههههههههههههههههههههههه

فيصل: استغفر الله العظيم

طلال/ يشتغل دكتور نساء وولادهـ بـ مستشفى عمه سلطان

فيصل: صديق طلال وولد عمه انسان ملتزم طويل وعريض شوي ابيييض عيونه سود وهو دكتور عظام وهو شتغل ف مستشفى عمه سلطان

نايف \ دبدوب طوله عادي يشتغل في شركه الشياب

**

سلطـآن وهو جالس على لآبتوب : اقول شخبارك يا طلال مع حريمكـ..

طلال تنهد : ولي يعافيك اسكت كل يوم جاتني وحده بتولد

فيصل : الله يعين على اجر ان شالله ..

طلال :ان شالله

نايف: الا وش رايك نروح عند البنات نستهبل عليهم ونرجع

فيصل :روحو انتو انا مو رايح

نايف: ليه ياخي روح وسع صدرك

فيصل:مو حلال علي عشان اطالعهم ولا اقعد معاهم روحو انتو انا بقعد

نايف: على راحتك يلا طلال

طلال كان متردد ما يب يشوف ليان بس قام وراح مع نايف

دخلو الصاله الي ف الاستراحه

طلال ونايف: سلام عليكم

الكل :وعليكم السلام

وجلسو يسمعون سوالف الحريم

شوي شوي نزلو البنات

ليان من شافت طلال كشرت وجلست بعيد

نايف: شخبارك ليان وش علومك

طلال ناظر نايف وسكت

ليان ابتسمت مجامله:بخير الله يسلمكـ

ونزلت همس وبعدها فاطمه وبعدها دانه

فاطمه:اقول وش رايكم نتحرك وربي طفش جالسين كذا..

همس: وش نسوي

فاطمه وهي تلعب بحواجبه: نلعب صراحه جرائه

دانه ضحكت ضحكتها الرقيقه: ههههههههههههههه بزر .؟

فاطمه:ولي يعافيك اسكتي

ليان:طيب ونلعب مع مين.؟

فاكمه بخبث: مع الخرفان اليناك

ليان التفت على الخرفان الي تقصدهم وضحكت:هههههههههههه تقصدين نايف و طلال.؟

فاطمه :اييييه

همس : روحي قولي لهم

فاطمه:ناااااااااااااااااااااااااف

همس بـ همس: وججع كذا تنادين الرجال

فاطمه: اسكتي

نايفالتفت عليها:نعمم.؟

فاطمه تلعبون معنا

نايف:وشوو.؟

فاطمه : صراحه جرائه

نايف التفت على طلال: ها شرايك

طلال الي يناظر بـ ليييييان بحب

نايف :طلالالالالالالالالال وش فيكـ.؟

طلال بدون نفس: طيب يلالالا

طلعت فطوم من شنطتها عطر وتربعت على الارض : يلا يلا اقلطو حياكم

وجلسو كلهم بالارض بحركه دائريه

حركت فطوم العطر

وصار همس تسئل دانه

همي تتصنع الشرانيه:نيهاها

دانه :يمامي شريره هالمخلوقه

الكل:هههههههههههههههههههه

همس : أمممممممم شرآيك في ..في ولا اقولك اسئلك سؤال مناسب لعاقلك..امممم وش رايك بـ محل "...."؟

دانه صرخت:يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي

ارتاعو كلهم

دانه:يييييييييياااااي يهبل احبه

نايف حط يده على قلبه:دااانه وجع

دانه :اسفه...

فاطمه :ناايف..بصرآحه..الله يعينك على اختك..

نايف:الشكوى لله

فاطمه لفتالعطر وصار طلال يسئل ليان وهذا الي خوف ليان بس ما بينت الخوف

طلال نفس : يلا.. وشو اعني لك.؟

ليان ارتبكت والجو توتر

ليان بلعت ريقها ودها تقول ما تعني لي شي بس كيف وهو خاطبها.؟ نزلت رآسها

نايف صفر :اوووووه احرجت البببنت

طلال ضحك في نفس"احرجتهآ.؟ لييييه هي تحبني ولا تطيقني"

ليان رفعت رآسهـآ : خطيبي ..

فاطمه صرخت:اوووووووووووووووووووووووووه يعني اعلنتي الموافقه

ليان وقفت :مدري انا بروح...

طلال وقف: وانا بعد

دانه :يوووه لازم تخربون جو الوناسه

**

اما عند سلطان وفيصل

فيصل جلس يستغفر ويقرا الاذكار

اما سلطان جلس على الابتوب ويخربط على القوقل

واعجبه اسم منتدى دخل عليه شافه توه ما فيه احد يعني مافي اعضاء كثير

سجل فيه بـأسم :sl6an

وبدآأإ يشـآأرك فييه .

**

عند الشياب

بو زياد ضاق صدره ولا يسولف مع احد

بو فيصلهمس لـ اخوهـ: وش فيك يامحمد عللامك.؟

بو زياد تنهد :وهالود ال مجنني مو عارف وين يروح ووين يجي يلعب بالفلوس لعب انا مو قاصرني اني احط بحسابه فلوس بس ابي اعرف وين يصرفها.؟

بو فيصل تنهد : ادع له بالهدايه

بو زياد :امييين

بوفيصل: انت كلمه الحين قوله يجي

بو زياد :ماراح يجي

بو فيصل :جرب انت

**

اما عند زياد

بعد ما طلع من بيت ابووه رآآآح على طووول شقه صديقه

دخل الشقه عنده مفتاح سبير

دخل وراح لسرير مساعد صديقه وصرخ: مسسسسسسسسساعد قووووووم

مساعد تقلب للجهه

زياد: لاحول ولا قوه لا بالله..مسسسسساعد يلا قوم

مساعد ما عطه وجهه ولا كنه يسمع

زياد شاف كاس ماي على الكومادينه مسكه وكبه على مساعد

مساعد قام مرتاع

زياد :مسسسسساعد يلا قوم

مساعد مسك بلوزت زياد ومسح وجههيه ورجع نام

زياد :الله يقرفــ....

قطع عليه صوته جواله

زياد شاف رقم ابوه تنهد بمملل :اوووف وش يبي ذا ..رد ..نعم ؟

بو زياد :هلا زياد

زياد بملل: هلا فيكــ تبي شي؟

بو زياد:ايي تعال لنا المزرعه

زياد:ما ابي

بو زياد : لا تعال

زياد :بشوف مع سلامه..وسكر بوجهه ابوهـ

زياد :مسسسسسسسسسسسساعد يلا قوم

مسآعد:......................

زياد سكت شوي يفكر بكلام ابوه..وقررر يروح يشوف الوضع اذا عجبه بيقعد واذا ما اعجبه بيرجع

ووقف وراح
**
طلال

بعد ما طلع من الصاله رآح يدور بالاستراحه ودخل عند الشباب ووشاف نايف جاي

طلال : فييصل... كم الساعه

فيصل : الساعه وحده

طلال :اووف مت جووع متى يحطون الغدااا

فيصل: شوي ويحطونه

**

اما ليان

اول ما رقت قلبها دق بقووووه ما تدري ليييه

ليان "ووووووع يا كرهي له اكررررره هالمخلوووق يجيب المرض...بس لييه قلت خطيبي ليييييه"

انتهى البآأآأآأآأآرت ..
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
مدير عام
مدير عام

عدد المساهمات : 260
تاريخ التسجيل : 23/03/2010

https://ksa6.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه : حظني لـ صدره وصار كل احساسي "" Empty رد: روايه : حظني لـ صدره وصار كل احساسي ""

مُساهمة  ڪْليُ رقـِـِـِہَ الأربعاء أبريل 21, 2010 5:32 pm

--[آأإلبـــآأرررررت آأإلثآأإآنــــــــــي]--
اما ليان

اول ما رقت قلبها دق بقووووه ما تدري ليييه

ليان "ووووووع يا كرهي له اكررررره هالمخلوووق يجيب المرض...بس لييه قلت خطيبي ليييييه"

**
الساعه 1 م

تقلبت ما جاها نوم نزلت تحت شافت نور خافت بالمطبخ طلت شافت طلال كشرت"وذا يلاحقني بكل مكان

طلال طالعها بنص عين وهو يشرب وشرق:كح....كـــــــح

ليآآن: شفيك قآيم..؟

طلال :جيت اشرب موييييه وبرجع انام

ليآن : لا ..لاتنام اقعد سولف معاي طفشانه

طلال ابتسم :يلا

جلسوو بآلصآله
دقيقه ...دقيقتين

سكووووت

ليآن زهقت من هذا سكووت:امممم سولف قول اي شي
طلال تكتف: ماعندي شي اقول له
ليآن : قول اي شي
طلال :أممم بسئلك سؤال.؟
- اسئل
-ليش رفضتيني
-.............
-تكلمي ليشش رفضتيني
-تبي الصراحه....مآ احبك انااا..يآخي افهم ما احبك ما اطيقك ما اشتهيكـ
وقفت ورآحت

طلال تنهد :كآآأإفي تذل نفسك لهااا كاااافيييي...وقف بعد ما سمع جوال يرن المستشفى طلبووهـ

**
في مكاان بعيد عن مزرعه في استرااحه كبييييييييييييير مرـآآآ

صوت الاغاااني عآلي مرـآآ
مسآآآعد :زيآآآآآآآآآآآد
مسآعد التفت يمين يسآآر يدور زيآد شآفه مع بنت
مسآعد حط يده على وجهه : اوووف
**
:انت شسمك

زيآد: اسمي خالد
:الااااه اسمكك حلوو

زياد:تحلى ايآآآمك يـآآآ عمري...وانتي وش اسمكـ.؟
البنت: اسسسمي مهـآآآ
زيآد:أذووووب انااا..مهـآآآ احلى اسم بآلدنيآآآآآ
مهـآ:تسلم يا عمري..

>>ماله داعي اتكلم عن هذا نوع...اي زيآآد منهم...زيآد بن محمد ألــ.........عآيلته مشهوره بآلريآآآض...<<

خلوني اعرفكم على مساعد وزياد

مسآعد :اعلى من زياد بطبقه(( والاستراحه الي هم فيها حقت صديقه ضآري بعدين اعرفكم عليه)) مسآعد امه متوفيه من كان صغير وعايش مع ابوه وابوه ما يقعد في البيت دآيم سفرآت وروحآت وجيآيت يعني ما يشوف ابوه الا نادر وطول الوقت يا في الشقه او في الاسترآآحه

زيآآد :مثل مسااعد بس اهله مهتمين فيه بس هووو الي مو مهتم لـ نفسه

مسآعد &زيآآد :يلعبون على بنآأإت النـآأإآس ...مآ يدرون وش الاخطآء الي سوهـآ يخذون شرف البنت ويرمونها رمية الكلآب
>الله يحمينا ويحمي بنآت المسلمين من هذآ النووع يآآآرب<
**
بعد مرور يومين

...الساعه 7 ص...
(السبت)
[بيت بو فيصل]
>طآوله الطعآم<
#فيصل وليآن وامهم وابوهم#
أم فيصل:يآ بوفيصل أمس في اليل كلمتني اختي ام زيآأإد
بوفيصل: ايوآ شتبي.؟
أم فيصل: تقول تأخرنا من الرد....طلآل خآطبهـآ من زمآن وماردت بنتكـ
فيصل:يمممه..شكلكم تبون تزوجون ليآن غصب ترآ الزوآج غصب بآطل
أم فيصل: انا عارفه يآ ولدي بس اختك الله يهديها ...مدري وش فيه طلآل ترفضه
فيصل: خلوها يآ يمه على رآحتها
أم فيصل هزت رآسهـآ بأسف: الله يهديها..

**
بآلمستشفى الي تطبق فيه ليآآآآن هو مستشفى عمه سلطآن

أوووه نسيت اعرفك على سلطآن >سلطآن هو اخر العنقود من اخوانه جابته انه على كبر ما عمره حس بحنانها عنده اكثر من مستشفى<

لآن وهي تمشي مع مجموعه من طلآب الي يطبقون بآلمستشفى دخلوو وشرح لهم الدكتوور
طلعت
رآحت جلست بالكفتريآ طلعت دفتر مذكرتها تحب تكتب كل شي صار لها اليوم بتفصي الممل
وخلصت حبت تزور اخوه فيصل

**

في مكتب فيصل >دكتور عظآم

فيصل: يآ شيخ قولي وش يوجعك
الرجآل كبير في السن : مدري احس بألم بآرجولي
فيصل"تو النآآآس"
رآح له وكشف عليه ...:من متى هالام فيك.؟
الرجآل :هـآآآآآ...
فيصل علأ في صوته :مـــــــــــــــــن متـــــــــــــــــــــــــى هالاــــــــــــــم فييييييييييييييييييييييييكـــ
الرجآل : امس رجولي يا ولدي تعورني...
فيصل: من وشوووووووو...
الرجال : هـآآآ.؟
فيصل:لآ حول ولا قوه الا بالله من وشووووووو.؟
الرجآل :انطوت ركبتي

بعد سآآآعه بالموت فهم فيصل حالت الرجآل
طلع الرجآل الشآيب ودخلت ليآن : سلآلآلآم..
فيصل..: هلا وعليكم السلآم
ليآن جلست وفكت نقآبهـآ : وش فيك تصرررخ.؟
فيصل حط يده على رآسه: يممممه بالموت فهمت الشآيب ربي يعافيه ان شالله
ليآن:هههههه الله يعينك يآرب
فيصل: الا وش اخبآر سجى
ليآن :مدري عنها من زمان ما كلمتها...لآ تخاف امي تكلمها كل يوم مستحيل تفوت ذا الشي
فيصل: وانتي الصآدقه...الا قوليلي ...ليش رآفضه طلال .؟
ليآن تنهد:..........................
فيصل: قوليلي ليش رآفضته
ليآن سآكته
فيصل: ليآآآآن ردي .
ليآن : افهمني يآ فيصل تكفى افهمني انا اكرهه ما احبه وع وع وع
فيصل: لييييه وش السبب .؟كذآآ تكرهينه بدون سبب
ليآن : اييه كذآ اكرهه ما احبهه
رن التلفون الي على مكتب فيصل:اوكيه الحين بنزل
فيصل: بنزل وشوي بجي
ليآن :طيب
طلع من المكتب وخمس دقايق وفتح الباب فجاءهـ.
ليآن طآلعت فيه :فيصل مو موجود
طلال شافها قلبه دق :أهـآ طيب ...ووقف
ليان طالعت فيه (بفيس معناتها سلامات تناظر)
طلال خذ نفس وتنهد وطلع
ليآن :يعع يجيب المرض وميتين عليه خايس
**
الساعه 3 العصر

الكل مجتمع في غرفه همس

همس بحييآ : بقولكم شي
ليآن:وشووو.؟
همس:انا احب >وغطت وجهها بالشال الي لبسته يعني مستحيه
فآطمه طلعت عيونها:انتي تحبين.؟
همس هزت رآسها بحيآ : يب يب يب احببب
دآنه:ومين تحبين.؟
همس تخبت ورآ ليآن : اخوووكـ
ليآن بعدت عنها:من جدكـ.؟تحبين نآيف.؟
همس نزلت رآسها مستحيه: اموت فيييه
دانه ابتسمت
ليآن :قولي له طيب !.
همس :وش اقوله انتي بعد ابيه يحس فيني بدون ما يدري
فآطمه: وش تعلمين يآ لييآآآن بقرـآآ ما تفهم شيييي

**
السآعه 8 مسآءً
في بيت الجده مجتمعووون
طبعاً بيت الجده بوسط الفلل
الجدهـ :والله من زمان سمعنا ان طلال خطب ليآن وما شفنا شي
أم فيصل"عسى ربي يهديك يآ ليآن وتخذين طلال "
أم زيآد :والله ياخالتي احنا مو مستعجلين وهذا زواج مو لعبه خليها تفكر على رآحتها
الجدهـ : هه..تفكر وش تفكر فيه ولد عمها وبتاخذه هوو وماراح تاخذ احد غيرهـ
ليآآآن انقهرت من كلام جدتها ولازمت الصمت
واماطلال منبسسسسسسسسسسسسسسط
الجدهـ :واذا مو عاجبها طلال هذا شي ثاني ...
ليآن طلعت عيونها سلآمات وش تبي ذي .؟
ليان وقفت : انا بروح البيت
طلعت وراحت مشت لين بيتها
وطلآل طلع ورآها
مسك يدها قبل لآ تدخل البيت
ليآن التفت عليه: طلال خلآص فكني منك ما ابيك خلاص افهمني ما احبك اكرهك وربي اكرههك كره موطبيعي فكني منك لآزم يعني يربطوني فيك لآززززم هآـآ
طلآل خذ نفس: مو لازم تحبيني وانا تحسبيني ميت عليك لين الحين..
ليآن فكت يدها منه بقوه ودخلت دآخل
وتركت طلال الي دنيا مسودهـ قدآأإآمه
تنهد طلال دايم تذلك وانت مو داري دايم تهينك
:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأهـــ ـــــــ

**
ليآن رقت فوق ومن القهر الي في قلبها بكت رآحت لـ سريرهـآ >الي لاصق في الجدآآآر<
اوووف اوووف اوووف غصب يربطوني فييه

فتحت مذكرتها وكتبت الي صار

وسكرت مذكرتها
ونآمت نومه عمييييييققققققققهه
**
دخل غرفه بنته قعدها وقالها : انتظرك بالصآله
رآحت الحمام توضت وصلت وطلعت لأبوهـآ : يم يبه
بوفيصل: ليآآآن انتي موافقهعلى طلال.؟
ليآن :لا
بوفيصل: لييييه.؟
ليآن ما تبي تقول اكررهه وما احبه فقالت: مافي سبب معين
بوفيصل: يعني رفضكـ ماله سبب
ليآآن: ايييه ماله سبب
بوفيصل: ليآآآن ..كل وآحد مايظمن نفسه انه يعيش ..لو ثانيه ولو دقيقه..وانا ما ادري اذا بموت اليوم او بكرهـ ابي قبل ما اموت تكوني ف ايدي امينه ابيك تكوني ف يد طلال طلال الي رآح اامنه عليك بعد موتي الا طلال..طلال الي رآح يحآفظ عليك

ليآن : ابووي بعد عمر طويل ان شا الله ..وليش تقول ذا الكلام انا ما ابي اتزوج

بوفيصل عقد حواجبه رجع له الالم مره ثانيه :ليآآآن الاسباب الي تخليني اجبرك على هذا الزوآج خآآآصه فيني انا
ليان قاطعت ابوه من دون قصد: مثل وشوو..؟
بوفيصل:............................

**
[بيت بو زياد]

طلال وهو يكلم جوال: انت داخل السور ولا برآآ...رحت المستشفى...تو الناس الساعه 6 ونص... اوكيه خلآص انا نص سآع وجاي لكـ

سكر من فيصل الي رآح للمستشفى بعد ما سمع خبر ان ابووهـ..؟
رن الجرس وفتحت له الخدآمه
طلال وقف: زياااااااااااااد ...وش جآبكـ..؟ وانت بهالحآله.؟
زيآد:لـو جيت وقلت مآآ ابيه ما ابيه.
طلال هز رآسه بأسف ومسكه :رووووووح أرقآ غرفتك بسسرعه
زيآد رمآه بعيد عنه:بعد عني
رقآ فوووق لـ غرفته وطلال حمد ربه ما يبي امه وابو يشوفونه

**
بت بو فيصل

ليآن دموعها هليت
بو فيصل: اسمع ردك اليوم
ليآن بسرعه رآحت غرفه وقفلت الباب ورآهـآ
معقوله...؟معقوووله.؟؟؟ ابوووي...ابوي مررررريض وبـ وشوو.؟
بآلخبيييييييييث....

رآحت وطاحت على السرير
آآآآآهـ ليييش حظي كذآآآآ ليييششش.؟ انجبر لـ زوآج عشآن مرض ابوووي مو سبب يا ابوووي مو سبب مرضك مو سبب اني اتزوجه تنهد مسحت ددمووووعها آآآهـ يآرب موتني خذ روحي ولا أخذ طلآل
فتحت مذكرتهآآ وكتب الي صآر واخر شي كتبت

ليت الوجع بعروق قلبي ولا فيك ...وليت التعب غلطآن سآهي ولآ جآآأإكـ
لو شفآ بضلوع صدري لدآآأإآوؤؤويكـ ...وأطحن جميع ضلوع صدري فدآإأيكـ

سكرت دفترهـآ ورآحت تصلي لها صلآه استخآرهـ الي مآ صلت يوم خطبها طلال اول مرـآآـآـ
**

الساعه2 ظهراً

بيت بو زياد
>غرفه همممس<
فآطمه: انتي غبيه وربي غبيه أذأ معناتها حبيته ليش تقولين لـ دآنه غبآآآء وربي غبآآء
همس :والله يا فاااطمه احبببه اموت فيييه
فاطمه:طيب واذا تحبينه ما علي منكـ...؟ بس ليش تقولين لـ دآنه...تروح وتقول لـ اخوها
همس:كيفها انآ ابيه يدري يآ فآآطمه اعشش نآأإآآيييييف... امووووت فيييييه...ورببببي احبه واعشقه عشق مو طبيـــ......
قطع عليهم صوت الباب
شهقت همسسس
فآآآطمه:ادخل
طلآلآلآل: يلا الغدآآآ
همس:طبيب
طلع طلآل
همي تنهدت برآآأإحه :اشووآإآ مآأإسمعتآآ
فآأإطمه: اقول لآ تكثرين قرقر يلآ انزلي

**

بيت بو فيصل

وهم على طآوله الاكل

بوفيصل: قلتووو لـ سجى عن مـرضي.؟؟
فيصل وليآأن :لا
بوفيصل:أييي احس لآ تقولو لهـآآ
فيصل نزل رآآسه حزن على حآلت ابوووهــ
ليآآأإن بلعت ريقهـآآآ
أم فيصل دمعت عيونها ومسحت دمعتها

**
نهآأإيه البآأإرت الثآأإني

()()()()()()()()()()()()()()()(()()()()()()()()()( )()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()( )()()()()()()()()()()
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
مدير عام
مدير عام

عدد المساهمات : 260
تاريخ التسجيل : 23/03/2010

https://ksa6.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه : حظني لـ صدره وصار كل احساسي "" Empty رد: روايه : حظني لـ صدره وصار كل احساسي ""

مُساهمة  ڪْليُ رقـِـِـِہَ الأربعاء أبريل 21, 2010 5:33 pm

--[آألـبـآرت الثـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآلـــــــــــــ ـث]--

أم فيصل :متى بتروح تتعآلج.؟
بو فيصل: قررريب ...قريب ان شا الله...وعيونه على ليآآأإن..
ليآن تنهدت "يآرب صبرني ما اقدر اعيش مع طلال مآ اقدر "

**
[بيت بو زيآد]
>على طآوله الاكل<
بو زيآد :زيآد هينـآ ولا مع ربعه
أم زيآد: لا هينآ
طلآل: يمممه...
أم زيآد:هلا يمه..
طلال: ليآآآن ..........وسكت
أم زياد حست فييييه: أن شآلله بيردون ان شالله بـ يردون

**
بعد مرور اسبوووع

ليآن حآلتها قآمت تسوء

&&الله يهديكي يآليآآآن كل هذآ عشآن بيزوجونك طلال &&

دخل عليها فيصل اخوها:ليآآآن
ليآن رفعت مفرش سريرهـآ:نعععم..
فيصل: يلا وش فيكي كذآ أستغفري ربك ماصارت ذي.؟
ليآن نزلت دموعها:مآ ابي يآ فيصل مآ ابيه مآ ابي اتزوج منه
فيصل مايدري عن السالفه: وش فكـ.؟
ليآن :فيصل ...بيزوجوني طلال ...مآ ابيه تكفى ما ابييييهز؟
فيصل: لا حول ولا قوه الا بالله....انتي استخرتي...
ليآن مسحت دموعها: ايييييه
فيصل: ارتحتي بعد مآ استخرتي.؟
ليآن نزلت رآسهـآ: للأسف ايييه
فصل ابتسم:خلآلآص طلال خير لكـ وربي خير وانا متأكد
ليآآن مسحت دموعها:تتوقع كذآآآ.؟
فيصل: بأذن الله..قومي اقري قرآن وتعوذي من بليسس وصلي لك ركعتين ونزلي قولي لأبوي انك موآفقه..
ليآن نزلت رآسهـآ: ان شالله..
طلع منها فيصل..
ليآآآن ابتسمت:دآيم كلآمك يآ فيصل يرح القلللب..
رآحت توضت وصلت وفتحت لهـآ القرآن قرت

نترك الحين لييييآن

**
يوم الخميسس...
نزلت لأبوهـآآآ:يبببه..
التفت عليها ابوهـآ بكل حب: هلـآآآ...
نزلت رآسهـآ: يبببه انا موآفقه

**
[بيت بو زيآد]

أم طلآل: كلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووشششش ش

طلآل طلعت عيونه: يمممه..متأكدهـ انتي
أم طلآل : اي والله متأككدهـ
طلال ابتسم برآآحه: ااااه الحمد لله ..."سكت شوي ثم قآل" يمممه متأكدهـ
فآطمه: يآ اخي خلالالاص كل تبن ما كأنك شفت خير
طلال نآظرهـآ من فوق لـ تحت ولا رد عليها: هآ يمه متأكدهـ
همس:وآآآآآكـ وآآآآآك لقطي وجك...ههههههههه لقطي ولا القطهـ ههههههههههههآآآي
فآطمه: انقلعي ..اقول همووس وش رآيك نرووووح لـ ليآآآآن...
همس: أممممم طيب نرووح
طلعو منو بيتهم وظلو يمشون لآن فلتهم لأأأأصقه في فلت بو فيصل..
للتذكير>>حوول الفلل سوووور<<

**
دخلت همس وفآطمه بعد مآ رنو الجرسس اكيد فتحت لهم الخدآمه دخلو البيت

كآن بيوقف بو فصل
همس:لالالالا والله ما توقف
سلمت عليه وبآست رآسه أحترم له...
وفآطمه بعد
بوفيصل: الله يرضآ عليكمممم
همس: عمي فيصل موجود..
يدرون ان فيصل ملتزم..
بوفيصل:كم الساعه الحين.؟
همس: الساعه 9...
بوفيصل: لا هو بالمستشفى شوي وبيرجع
همس وفاطمه رقوو فوق عند ليااان الي ضااايق صدرررهـآآ بآلمرـآآآآآ

**
[بيت الجدهـ]
الجد : جآلس لي مقابل هالجهآز الزفت يآ طفى وروح للمستشفى
سلطآن ما عطى امه وجه وجلس على لآبتوب

سلطآآآآن\طبيب انسآآآن ابيييييض طويل عررريض عيوونه موو سوودآ يعني رمآآآدي خيآآآآل ووممملوووح مرآآ

طبعاً تستغربون معامله الجدهـ لـ سلطآن ...؟
سلطآن من كآن صغييير يحس ان امه ما تحبه...او بالاصح زوجه ابوووهـ وهو يدر والبآآقي ما يدروون يعني..بسسس..بوفيصل وبو زيآد والعمه هدي
وهي الي ربتته بعد وفآه امه السوريه
قبل ما يتوفى ابوهـ كان يحميه من معامله امه الزفت
لمن كان عمره 22 سنه ضربته امه قدآآآم الكل...مآآقدر يسوي شي..وش يسوي يعني ..يزعل.؟وهو زعل منه وفيه.؟ يتضآيق.؟ وضيقه منه وفيه
<<

سلطآن جآلي على لابتوب تذكرون المنتدى الي مسجل فيييه.؟
كآنت المديرهـ بنت..
ودآيم يترسلون بآلرسآيل الشخصيه
أخر رسآله جاته من مديرهـ المنتدآ اسم عضويتها"roeem">رويم

والرسآله هي ((اووووهـ وربي احسس اذا جيت اكلمك الوقت يضيع مدري ليييه.؟
))

ارسل لها(حتى انا تصدقينن...حتى الدوآآآم مآ رحت له...تدرين من الساعه 3 العصر ليت الساعه تسعه وانا اكلمكـ....ولا حسينا بالوقت))

رسلت له(أهـآآ اوكيه يلآلآ انا طآلعه))

سلطآن تضآآيق (لييييييه.؟! تو آلنـآآآس))

رسلت له أسفه مقدر اطول ورآي مذآكرهـ ان شالله بكرآ ادخل المنتدى والقآك موجود))

سلطآن (اوكيه خلاص))

سلطآن طفى لابتوب وصعد لـ فوق ووقفه صوت موضي>الجدهـ
موضي:وبس هذا انت ...من ذآ الزفت لـ نوم
سلطآن التفت لها وقآل:مآلك دخل ...يآآ..."وطالعها باحتقار"موضي...
ورقا فوق
موضي :حسبي الله عليييك يا ولد السوريه
رقآ سلطآن فوووق رما لابتوب على السرير رآح لـ تسريحه شآف نفسسه
:حسبي الله عليك يآ موضي أوووف كآنك مسببت لي الضقه والمملل...

رمى نفسه على السرير وبدا يفكر بـ رويمـ انا كلمتها على انها زميله بس شكلها..لا..اووه وش اقصد بعد انا احبها..؟اوممآآ عاد احبهـآآآآ...لا ما اتوقع اني احبه بس اعتبرها اختي وصديقتي وبسس...حط رآسه على المخدهـ ورآح فيهـآ نومممه..

**
روويم ...اوو..ريم..
شخصيه جديدهـ دخلت بـ الروآيه..
رآح تعرفونهآآ بـ البآرت القآآدم
تحيآآآتي انعم عربجيه
توقعآآتكم وأرأكم
()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()() ()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()() ()()()()()()()()()()()()
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
مدير عام
مدير عام

عدد المساهمات : 260
تاريخ التسجيل : 23/03/2010

https://ksa6.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه : حظني لـ صدره وصار كل احساسي "" Empty رد: روايه : حظني لـ صدره وصار كل احساسي ""

مُساهمة  ڪْليُ رقـِـِـِہَ الأربعاء أبريل 21, 2010 5:34 pm

آلبآآآآرت آلرآآبع...



رمى نفسه على السرير وبدا يفكر بـ رويمـ انا كلمتها على انها زميله بس شكلها..لا..اووه وش اقصد بعد انا احبها..؟اوممآآ عاد احبهـآآآآ...لا ما اتوقع اني احبه بس اعتبرها اختي وصديقتي وبسس...حط رآسه على المخدهـ ورآح فيهـآ نومممه..

**
ريم شخصيه جديدهـ دخلت بـ الروآيه...
ريم عمرهـآ 18 سنه... في ثالث ثنوي ادبي نآعمه شعرها اسود يجي لـ كتفهـآ نآعم بشرتها بيضـآآآآآآآآ وشفآيفهـآ ورديه وطبعاً مو احلى من ليآآن .؟
ولكن الي يميزهـآ الي يشوفها مايقول عمرها 18 يعطيهاااا اصغر...
أممممممـ في الاوآن الاخيرهـ فتحت لها منتدى بأسم"................."
وعآئلتها
أمهـآ فرنسيه مطلقه من ابوهـآآ
وعآيشه مع مرت ابوهـآ الزوجه الاول بـ نسبه لـ ابوهـآ
أمهـأ اسمها "جوليـآآ
وأبوهـآ اسمه"نآصر"
وأبوهـآ متوفي من قبل سنه..
وعآيشه مع مرت ابوهـآ"زينب"
وعندها اخوها الكبير عمره 30 سنه اسمه عبد الرحمن وعايش لـ وحدهـ ومو متزوج
ومستوآهم يعني متووسط مو فوووق ولآ تحت مرـآ ..
وبسس هذآ تفصيل عنهم

**
[بيت بو زيآد]

بو زيآد مبتسم: مبرررروكـ...
طلآلشآآق الحلق: الله يبآركـ فيكـ
أم زيآد:عقبآل ...زيآآآد..انشآآآلله..
بو زيآد بتنهيدهـ: مآ اتوقع هالشي...ألأ تعال انت ليش مارحت المستشفى اليوم
طلال: طلعت بدري من الدوآآمـ...
بو زيآآد:اهاااا
طلآل وقف: يلآ انا برقآآآ
أم زيآد:آلله معآكــ....
طلآل أبتسم : ان شآلله..

ورقآآآ فوق بسسسسرعه ..على طول رآح فتح البلكونه..

**
في بيت بو فيصل

غرفه ليآن

ليآن وجهها اصفر: همس خلاص انا تعبانه وربي تعبانه..
همس: طيب وش السبب...؟
ليآن تنرفزت: همس....بكرآ تعاليلي ...انيت فاطمه..مافيني حيل الحين..احس جسمي مكسر مرـآ..
وابي انام

همس :تنامين والساعه الحين 10.؟
ليآن صرخت: همس ولي يعافيكـ...خلاص تعبآنه..
همس تنهدت: يلا فطوم...الوآحد يطلع بكرآمته احسن
وطلعوو
ليآن تندمت على الي قالته بس مالها خلق...طلعت للبلكونه فتحتها وشافت بوجهها طلال
ليآن كشرت وبتدخل
وسمعت صوته:ليآآآن...
ليآن التفت له من دون نفس:نعم...
طلال بأبتسمه رآيقه:نعم الله عليك
ليآن تكتف من دون نفس: تبي شي.؟
طلال استغرب معاملتها:مبروك علينـآ
ليآن :وش تبآركـ يآحظي ..تبآركـ على اني خذتكـ..اوف ودخلت وسكرت بآب البلكونه..
طلال طلعت عيونه أذأ هذآ اسلوبهـآ قبل الزوآج شلون بعد الزوآج....تنهد ودخل..
رمآ نفسه على السرير يمكن تعبانه..وضآيق صدرهـآ عشآن ابوهـآآ...؟>طبعاً طلال مايدري أن ليآن قبلت فيه عشآن ابوهـآآ.؟

**

أمأ ليآن

رآحت قبآل المرآآيآ :وعععع وععع يجيب الهم..تنهدت وربي حآولت احبه ماقدرت ...أكرهه كرههوبس هذا وانا اشوفه شلون لوو....اوووف

رآحت انسدحت لسرير..وكتبت ف دفتر خوآطرهـآآ

(( وش اسوي اكرهه كره مو طبيعي... اكررهه
مدري ليييه..كذآ من ربيي...
مدري لييه اكررهه ..احس انه مليييق ما ينطآق ما ينبلع..))

حطته القلم وسط الدفتر وسكرته وحطت رآسهـآ على المخدهـ "يآربي بكرـآ مالي خلق لـ دوآم...ولا ودي ادرس شكلي بطلع من طب بكبرهـ وقعد في البيت احسن لي " حطت رآسهـآ على المخدهـ
**
يوم السبت...
السآعه 12 ظهراً
قآمت ليآن من النوم ونزلت...
أم فيصل: صبآآح الخييير...
ليآ ابتسمت لأمها مجامله: صبآآح النووم
أم فيصل خافت على بنتها:وش فيه وجهك اصفر اليوم...
ليآن تنهدت: مدري والله...بس تعب وان شالله يخف
ام فيصل: ان شالله..الا اليوم بقولكـ بيجوننا...خالتك عايشه وعمك محمد
ليان :حيآهم الله...
ام فيصل: بيجون يخطبونك رسمي
ليآن وقفت وبلعت ريقهـآ: انشالله..بروح غرفتييي
أم فيصل:جهزي نفسك الساعه 8 بيجوون..
ليآن تنرفزت ورقت فوق: اوف اوووف... دخلت غرفتها

مرت شهوور

اليوم ملكتك ياليآن على اكرهه وآحد في الدنيييآ
كتبت اخر كلآمها ف الدفتر وسكرته
سمعت صوت امها تناديهآآآآآ: ليآآآآن يلآ يآليآآآن..
ليآن: ان شالله.. بنزل

نزلت ورآحو القآعه
زينتها المزينه وظبطتها
دخلت امها:يلا بابمه وقعي
ليان غمضت عيونها بقوه وتقول لـ نفسها تذكري ابوووك تذكري ابوووكـ مسكت القلم ووقعت

**
عند الرجآل
طلال متشقق من الفررررررررررحه..
بو زياد يدق على زيااد وبعصبيه قاال:ويييينك انت ملكه اخوك البوم وماجييييت.؟
زياد:يبه انا مع الربع
بو زياد تنرفز: اتركك ربعك الحين...وتعااال
زياد :ان شالله...شوي وجاي
سكر من ابوهـ
مسآعد وهو يلبس بلوزته :وش به ابوكـ.؟
زياد:اليوم ملكه اخوي طلال...
مسآعد صرخ:اووهــ من قده طليل..
زياد انسدح على السرير:يعني شلون اروح ولا لا..
مسآعد: ايييه اكيد رآح ترووح
زياد: ومهـآـآ الي مواعدها اليوم بالاسترآحه
مسآعد:روح الملكه واذا خلصت روح لـ مها
زياد برطم: امري لله....يلا نغير جوو...
قآم :يلا بروح البيت
مساعد : مع سلامه
طلع زياد وراح للسور دخل بيتهم لبس ثوب والشماغ الي مايلبسهم الا من عيد لـ عيد ولبس له البشت طلع شكللله خيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآل
وتوجه للقآآعه
**

عند الرجآل
طلآل لـ فيصل: فصوول تكفى تعاااال جنبي
فيصل ضحك عليه: لهدرجه مرتبكـ..؟!!!؟
طلال طلع منديل من جيبه ومس جبينه: آآآآه واكثرر مما تتصوررر...
فيصل:من قدك ...ليآآن الحين لك حلالكـ
طلال تنهد:ااااهـ بآقي الزوآآآآآج....
ووقف يسلم على الضيوف: الله يباركـ فييييكـ...
وجلس
فيصل: أيييه لآ تفكر...ان اذا ملكت على ليآن ..تطلع وتروح معها على كيفكــ
طلال طلعت عيووونه:لييييييييه.؟؟؟
فيصل: لان المرة ورجال....
طلال قاطعه :اذا جلسو بروحهم ثالثهم الشيطان...وقسم حفظت كلامك ...بس انا زوجهـآآآ
فيصل: لا انت خطيبهـآآ... موب زوجهـآ !!!
طلال عصب: ان شالله يا فيصل... اشوف فيك يووم اذا خطبت ..امم شرايك بأختي فطيييم...ولا اقولك هممسس..؟
فيصل عصب: اقووول ...انا موب متزووح الحييين
طلال: احسن مو لازم...واسمع من اليوم ورايح لـ تقعد معاي يالعآزب....
نآيف: اقعد مع الشيآآب
فيصل وطلال :ههههههههههههههههههههههه
دخل زياد وسلم على الشيآب
ورآح لـ طلال وجلسو يطآلعون بعضضض كأنهم من زمان ماشافو بعض..
زياد سلم علييه:مبرروووكـ....
طلال : الله يباركـ فييه
وجلسو جنب بعض
طلال جلس يطالع بـ زيآآد شكله متغيرر بالبشت...والثوووب ...وابتسم له وزياد رد له الابتسامه من دون نفسس

**
الساعه 1
دخل طلال وبو طلال وفيصل وبو فيصل على طق سررييييييع

وصلو عند الكوووشه

وثواني الا دخلت ليييآآآن

وقلبها يدق دخلت على موسيقى رمنسيه
وقلبها يددددق بقوووهــ....
وصلت للكوشه ومد يده طلال يسلم عليها ومدت يدهأ
وسلمت على ابوهـآ وعمها وفيصلل
وجلست جنب طلال وهي كآرهتهه
بوفيصل رآح لـ ليآن: مبررررروكـ يآبنتي...
ليآآآن :الله يبآركـ فيكـ
بوفيصل: طلال لا اوصيكـ على ليآآن حطها بعيونكـ
طلال ابتسم : لا توصيي ..
بوفيصل: مع سلامه
ليآن: تروح وترجع بالسلامه يبه
بوفيصل: الله يسلمكــ

رآح فيصل وبو فيصل وبو طلال طلعو من القآعه عشآن يلحقون على المطآأإر..

اما ليآن و طلال

قآم طلال لبسها الدبله ولبسته ودموعها شوي وتنزل ...واكلها واكلته وشربها وشربته.................الخ

صآر الوقت الي يكونو بروحهم..

**
دخلت ليآن وطلال سكر البآب ورآهـ

جلسو على الكنب...

دقيقتين من السكووت
طلال :مبروك علينـآآآ
ليآن بتنهيده:وش تبآآركـ ...تبآركـ على غلطه ارتكبتهااا...آآآآهـ..
طلال انصدم وحب يغر بالجو :هههههه...وش تقصدين.؟
ليآن : قصدي وآضح...لا تحسب اني ميته عليك لاني وآفقت عليييكـ
طلال طلعت عييوونه
ليآآن ولفت وججهاا عننه :والين حين اكررهكك ...وما اتوقع في يوم أني احبكـ...
طلالأبداً ما توقع كذآآآ ما توووقع...
طلال بلع ريقه: ليآآن انتي من جدكـ تتكلمين..

ليآن ونظرآتها كلها كرهـ:اي من جدي...على فكرهـ يعني ..أذأ تشآفآ ابوووي ان شالله بطلب الطلاق وحط ذا الكلام حلقه بأذنك...
طلال رص على اسنانه بقوهـ
ليآن سكتت..تذكرت ابوها..وقامت تبكي..

اليوم طيارة بو فيصل..بـ يسآفر يتعالج...يآرب يسفيك ان شالله يابوفيصل..وترجع سالم..غانم..

طلال عقد حواجبه شفيهاتبكي ذي..:ليآن..؟ شفيكـ.؟
ليآن:..............................
طلال قرب منها وحط يده على كتفها:ليآن...حبيبتي وشفيكـ.؟
ليآن بعدت يده عن كتفها والدموع ماليه عيونها: بعد عني ...ما ابيييكـ اكرهكـ....
طلال...وقف بهدوء وطلع...
وقف عند البآب"طلال حس على نفسك حس...هي تذلكـ...هي تهينكـ..."
خذ نفس عميق..هذآ هو طلال..عشان ريح الي بـ قلبه...ياخذ نفس.عميق...

@يآقلبي عليك يا طلال...الله يعينكـ@

**
بعد مرور اسبوع..

-علاقه ليآن بـ طلال زفت ولا كانهم مخطوبين..

- اما ليآن صارت حالتها زفت حتى الجامعه ماصارت تداوم فيها..
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
مدير عام
مدير عام

عدد المساهمات : 260
تاريخ التسجيل : 23/03/2010

https://ksa6.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه : حظني لـ صدره وصار كل احساسي "" Empty رد: روايه : حظني لـ صدره وصار كل احساسي ""

مُساهمة  ڪْليُ رقـِـِـِہَ الأربعاء أبريل 21, 2010 5:36 pm

السآعه 10 صصبحا

اليوم راح يروحون للمزرعه
((في بيت بو فيصل))

ليآن وهي تتكشخ...
وجاتها رساله في بي بي...
وفتحتها شافتها دانه بنت عمتها

(ليوون يا حبي يلا نزلي بسررعه فيصل اخوك شكله مرآ معصب...نتظرك في مواقف السيآرت بسرررعه)

ليآن ابتسمت ورشت العطر ولبست عبآيتها ونزلت
**
عند مواقف السيارت مافي الا سيارت طلال
طلال :ياخي..روح..وانا بوديها..
فيصل حرك السيآرهـ
طلال ركب سيارته
وجلس ينتظر ليآآن
طلال :لحول ..ذي شكلها رآعيه طويل

اما ليان اول ما وصلت لـ مواقف السيارات كشرت وعععععععععععععع...يارب هو الي بيوسلني
وبلعت ريقها ..

ليان ركبت وسكرت الباب بقوهـ

طلال:وعليكم السلام...سلمي على الاقل
ليآن ناظرت فيه بنص عين...:اقول سوق وانت ساكت..
طلال ضحك:على فكرهـ تراني ما اشتغل عندك اناا
ليآن لفت عليه :اووف...اكرررررررررهكـ
طلال: لــــأ...انا ميت عليك تصدقين.؟
وحرك السيآرهـ
ليآن تنرفزت.. ومدت يدها شغلت سي دي
طلال طفى عناد
ليآن:ليييييه.؟
طلال:من صباح ربي..اغاني...يآالله صبآح خير بس
ليآن ميلت فمهاوقالت بتحلطم: افتك من فيصل يجي هو..اووف..
طلال بحدهـ: وش قلتي.؟
ليآن: ولا شي زين.؟
طلال:احسن..
ليآن لفت عليه :تدري احد قالك انك حمآر...
طلال ببرود: اذا انا حمار..انتي انسآنه مثلاً
ليآ تنرفزت ولفت وجهها عند الشبآكـ

**
الساعه 9 مساءً

بالمزرعه
كان جالسين برآ
ويشووون
بو زيآد:والله له وحشه عبد الله"بوفيصل"
بو نآيف: اي والله فقدنآهـ...
بو زياد رفع جواله ودق على زياد

**

اما عند زيآد
صوت الاغاني عالللللللللللللللللللللي مرا
وزياد جواله في جيبه..
وجالس يشوف البنات الي يرقصون .....اعوذ بالله
رن جواله حس فيه لان بالهزاز
زياد بعد يده الي على خصر بنت ..وطلع جواله
شافه ابوهـ
زياد لف على مساعد صديقه:هذا الوآلد دآق...مالي خلق له
مساعد وهو يتمنى يكون له اهل مثل زياد: رد عليه طيب..
زياد :مالي خلق له...
مسآعد:وشو مالك خلق..روح رد عليه شوف وش يبي وتعال
زياد كشر:وش يبي يعني...يبيني اجي يا بالمزرعه يا بالبيت يا ملكة واحد من العايله
مساعد :انا قلت لكـ رد عليه
زياد وقف ولف على البنت الي كان ماسك خصرها: بروح شوي وبجي يا..حلو
ورآح وطلع
كلم بالجوآل
زيآد:الوو..
بو زياد:زيآآد وينك.؟
زيآد: مع ربعي
بو زياد:ما تمل من ربعك انت..؟ طول الوقت معاهم ...
زياد:وش دخلك..انت.؟
بو زياد:احترم نفسك ..انا ابوكـ...
زياد :طيب يا ابوي...وش تبي الحين
بو زياد في نفسه"صبراً جميلاً والله المستعان":تعال للمزرعه...
زياد وهو يفكر ...دام مافي بنت نلعب عليها يلا نروح:طيب...رآح اجي
بو زياد بفرح:خلاص نتظركـ..

**
في المزرعه
جهه الرجآل
طلال يتبل الدجاج هو وبو نآيف
نآيف:يلآلآلآ ما صارت ذي..؟ بنشوي انا وفيصل
فيصل:اجلس ياخي ارتاح خلهم يخلصون
نآيف وهو بطالع الدجاج الي يتبلونه:والله شكل التتبيله شششي قصم بالله..
طلال طالع نايف: نايف...وش تحس فيييه...
نآيف وهو يلف على ابوهـ:يبه...الدجاج وشوو ..دو...
الكل ضحك:هههههههههههههههههههه
طلال :لآ ..اقول .."مد له الصحن"روح شوهـ
قام نايف وبدو يشون هو وفيصل ويقلبون بآلدجآج والكبآب ...والهادوق..,وووووالخ..

نآيف وهو مندمج كع الاغنيه: سيييييييبه...عذب حبيبه عيني سيييييييبه..
فيصل: استغفر ربكـ...
نايف:استغفر الله..طيب بس بغني...وبعنآآد...الي ما عنده مشاعر ولي خله القلب حاير
فيصل :طيب اذا تحب الاغاني نشد
نآيف سكت شوي وانفجر ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
فيصل طالع فيه:.............................................. .............
نآيف:ههههههههههههههههههههههه اهـ بطني...خلآص بنشد...آهـ يلآ ....بمآ نستشهد بنروح الجننه...ومات ضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

فيصل:ههههههههههههههههه ..الحمد لله الذي عافانا مما ابتلهم...
نآيف: تصدق يا فصيل قصم بالله تضحكـ...
فيصل: ليييه
نآيف: مدري ...هههه
فيصل شوآ ومد الصحن لـ نآيف: خذ هذآ حق الحريم
نآيف: وليه انت ما توديه.؟
فيصل: في بنات هناكـ
نآيف خذ الصحن:اووهـ صح نسييت
رآح جهت الحريم

وقال ومد يده على بنت ما يدري منهي...:انتي هيييه اخذي الصحن

لفت عليه وخقت :نآيف..
نآيف: هلا همس...كيفكـ...
همس ذابت: بخيير...انت شخبآركـ.؟
نآيف :بخيير
همس خذت الصحن
نآيف لف ووقفه صوت همس:نآيف
نآيف لف عليها:نعم...!
همس:أمممـ ودي اتكلم معاك بـ موضوع...
نآيف استغرب: موضووع...!!! خير ...؟
همس بحيآ: خير ان شالله..بسس شوف الوقت المناسب عشان اتكلم فييه..
نآيف: اممم..ينآسبكـ الساعه 1 في الليل
همس:ايييه اكيد
نآيف وهو من الاصل مستغرب..:بس الموضوع يخص وشو.؟!
همس: بتعرف انت
ولفت ورآحت
نآيف رجع عند الرجال وهو مرـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ مستغرب
"وش تبي مني همس"
رجع مكانه وشآف زيآد
سلم عليه وجلس
بو نآيف: كيف حآلكـ يآزيآد
زيآد لف عليه:بخير الله يسلمكـ...

وجلسو يسولفون وسآلف عآديه
**
آلسآعه 1مسآءً
عند الشبآب
فيصل وهو ينفض البطانيه :اقول شباب ..لآ تنسون تحطون المنبه لـ صلآهـ الفجر
الكل:طيب..
زيآد وهو يكلممساعد تحت البطانيه وبـهمس:اقول مساعد وييينكـ...؟
مسآعد :بآلشققه..
زيآد استغرب:غريبه بآلعآدهـ تجي الفجر
مسآعد بتنهيدهـ: اليوم طفش..مافيه حمآآس ولا شي..حتى ضآري رجه بيته...
زيآد:اهااا..يلا مسآعد اكلمك بعدين
مسآعد :اوكيه باي
زياد:باي
سكر زيآد من مسآعد وهو اصلن ما فيه النوم فك اللبطآنيه شآف الكل نآيم ماعاد نآيف..مو موجود ما اهتم زيآد ورجع غطآ رآسه
**
عند همس ونآيف

همس:نآيف انا بقولكـ شي!!
نآيف: وهو ينآظرهـآ :قولي..
همس:نآيف ...أنـآ......أنـآ..
نآيف...:انتي..وشو.؟!
همس "يممه يهبل":نآيف انا احبكـ...نآيف وربي احبك ويشهد الله علي اني احبكـ...
نآيف ببرود:والمطلوب.؟؟؟؟؟؟
همس: وشعورك اتجاهي.؟!
نآيف صرخ:وين حنا قاعدين فييه...في امريكآ ...لا بالله مو قاعدين بالسعوديه...احبك وتحبني ومدري كيييف...
همس تأثرت:نآيف افهمني...
نآيف وقف ورآح عنها
همس ضربت خدهـآ: انا الغلطآنه اناا

**
في المطبخ بـ نفس الوقت
دآنه وآقفه جنب البرآد وتشرب مويه...
ماحست الابـ أحد يدخل
التفت شآفته زيآد
زيآد شآفهـآآ


وقفو معلقققققييييين

دآنه استحت ونزلت رآسها

زيآد عقد حوآجبه"من هي ذي.؟.؟؟؟مو غربه علي":من انتي
دآنه بحياها الطبعي: انـآآ دانه...
زيآد: اييييه هلآ دانه..كيفك.؟؟
دآنه رفعت راسها:بخير..انت كيفك؟
زيآد بأبتسآمه :بخيير..
دآنه رآحت بسرعه هذآ هو طبعها تخجل انها تسولف مع رجآل غريب
زيآد وهو يحك سكسوكته ونظرات الخبث بعيونه :والله وعندك يا نويف هالخت الزينه وما تقوول...وضحك...ههههههههههههه
**
نهآآآآآآآآآيهـ البآآآآآآآآآآآآرت...
وش ممكن يصير لـ ليآن وطلآل..؟؟؟؟
و زيآد.؟؟ودآنه.؟؟؟
ونآيف وهمس.؟؟؟
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
مدير عام
مدير عام

عدد المساهمات : 260
تاريخ التسجيل : 23/03/2010

https://ksa6.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه : حظني لـ صدره وصار كل احساسي "" Empty رد: روايه : حظني لـ صدره وصار كل احساسي ""

مُساهمة  ڪْليُ رقـِـِـِہَ الأربعاء أبريل 21, 2010 5:36 pm

آلبـــــــــــــــــــــــــــــــــآإأآرت الخ‘ــــــــــــــــــــأمس..

في غرفه البنآآآت...
دآنه اول مما دخلت غطت روحها بـ تنام..
لآكن ماحست الابـ احد يفتح الباب بقوهـ...
ارتآعت وقآمت
دآنه شافت همسس وانصدمت..:همس....وش فيكـ..؟؟
همس ودموعها على خدهـآآآآآ..
دآنه رآحت لها:همس وش فيكـ.؟! ردي؟؟
همس :دانه...احبه وربي احببببه...وزادت ف البكآآآ
دأنه حظنتها...

**
ببرطآينآآ..

في الجآآمعه
سجى تدخل كتبها دآخل الشنطه
جاها سالم...
سالم:سجى..خلصتي..
سجى لفت عليه:ليييه.؟!
سآلم :اممم ودي اتكلم ويآكـ بـ موضوع..
سجى شالت شنطتها وعلقتها على كتقها وطلعو من القاعه
رآحو وجلسو على طآولآت الكفتيريآآ
سجى :وشو الموضوع سالم.؟
سآلم سحب كرسي وجا جمب سجى وقال بـ هدوء وهو يناظر في عيونها:سجى..الوآحد اذا حب وحده وش يسوي..
سجى توترت:مدري...يروح يخطبهـآآ
سالم تنهد وهو على نفس وضعه:واذا كانو صغار على الزواج والخطبه وش يسوون..
سجى:مدري
سالم مسك يدها:انا احب وحدهـ...
سجى ارتبكت:طيب..
سالم قرب شوي منها:واحبكـ انتي
سجى لفت بسرعه عليه وهي منصدمه
قطع عليهم صوت صديقتها هند الكويتيه..
هند :يامعووودهـ وينج ..ادور عليج من زمااان.؟
سجى وقفت:هلا هند ...وشالت شنطتها ورآحت بدون ما تكلم سآلم
هند:لهدرجهـ مو قادرهـ تفآقين ولد عمج..؟
سجى:هند ولي يعافيكـ اسكتي...
وطلعو برآآ
جلسو على الكرآسي
هند :شفيج يامعودهـ حالتج مو طبيعيه.؟؟
سجى نآظرت هند..:هند..سآلم..يقول انه يحبني..؟
هند:اووهـ واخيراً اعترف لج...والله كنت حاسه من زمااان انه حبج ..وانتي تحبينه.؟!
سجى:هند وش احبه..انا ما احس اني احبه ولا شي....بس حرآم اكسر بخآطرهـ..
هند :على رآحتج...بس هذا ولد عمتج...يعني اذا حبيتيه عآدي مافيه اي مشكله..

**
بآلمزرررررعه..

آلصبآآح الساعه 10
>البنآآآت<

همس ودموعها على خدهـآ: طيب وش اسووي...وربي انا اتعذب وهو مو حاس فيني مو حاااس ابد...
ليآن تكتفت: طيب هو ما يحبك غصب...
همس مسحت دموعها:ليآآآن افهميني ..
فاطمه كسرت خاطرها:طيب خلاص اهدي وبعدين نتفاهم
دانه :طيب وش رايكم اقول له....يمكن ما تقبل منك يا همسس..؟
ليآن: يمكن..كل ش جآآيز

**
>عند الشبآآآب<

دخل بشويش وشغل اللمبات
ورآح لـ سرير نآيف :نآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيف...يلآ قوم
نآيف فتح عيونه بقووا من الروعه :وججججع...نعم وش تبييي...؟؟؟
سلطان وهو يروح للسرير الي بعدهـ: يلا قووم
رآح لـ زيآآد
سلطآآآن:زيآآآد يلا قوووم

وقومهم كلهم وطلع
**
عند الحريم

الجدهـ :وجججع ...كل هذا نووم
ام فيصل تكتفت وهي تهمس لـ ام زيآد :لحوول ولا قوه الا بالله يالله صباح خيرر
الجدهـ وهي تأشر على ام فيصل: انتي انتي انتي....وش فيك تتحلطمن.؟
أم فيصل بأبتسآمه:مافيني شي يا خالتي ..الا خالتي وش رايك نطلع...
الجدهـ:تخلخلت ضلوعك بلا ...اييي انا عارفه تبين تطلعيني برآآ
.................
نتركهم الحين ونروح للبنآآآت

همس مسحت دموعها:طيب خلاص...
ليآن ابتسمت:ايواا خليك كذاا
دانه:وش رايكم ننزل
ليان وقفت :يلآ

**
في فرنسآآ
طبعاً رآح اترجم الكلام الفرنسي الا عربي فصحى
جوليآ وقفت من الصدمه:ماذا تقول ا مايكل .؟!
مايكل اخوها :نعم لقد توفى ناصر ..
جوليا :متى وكيف.؟
مايكل :توفى قبل سنه
جوليا دموعها بدت تنزل :وريم ابنتي اين هيا
مايكل :بتأكيد مع زوجه ابيها
جوليا:مايكل ارجوكـ ....اريد ان اذهب اليها ...ارجووووكـ...
مايكل:هل تردين ان تاتين الى هنآ..؟؟
جوليآ: لا اعلم ....

غمضت عونها جوليا وهي تذكر وم طلبت الطلاق من زوجها ناصر...
جوليا تنهدت
**
بالمزرعه
الكل طلع لـ برآآ
بو زيآد: الا مافي اخبااار عن عبد الله .؟
ليآن تنهدت: الا يا عمي ...يقولون يتقبل العلاج بـ شكل طبيعي ...وان شا الله اذا جات اجازه راح نروح لهـ...
قطع عليهم صوت طلال ونآيف وهم داخلين توهم صاحين من نوم:سلالام عليكم ..
الكل :وعليكم السلآمـ
طلال من شاف ليآن رآح جلس جنبهـآ
ليآن كشرت ولفت وجهها عنه
طلال حس عليها وقال بصصوت عالي شوي :شخبآركـ حبيبتي.؟!!
ليآن بدون نفس: بخيير..
نآيف: افاا يا ليآآن...ليه كذا تقولينها بدون نفس..؟
ليان طالعت فيه بنظرآت :وانت وش دخلكـ...ياربي هالناس ما يتركون الواحد بحاله
نآيف: ول كلتيني بـ قشوري طيب اعصابكـ...
ليآن وقفت ورآحت مكان بعيد شوي وجلست على الكرسي
طلعت البي بي حقها

**
نآيف وهو يطآلع همس بـ نظرآت احتقآر "والله وطحتي من عيني يا همس "

همس وهي تهمس لـ دآنه:يمممممه دانه شوفي نظرات اخوك تخووف...
دانه لفت على همس:يوووهـ همس اتركي بحآل لا تناظرين فييه
همس لفت :طيب خلاص

**

بعد مرور ثلاث ايام

الحال على ما هو ما تغير اي شي
**
يوم الاثنين

الساعه3 العصر
بـ السور وبتحديد بيت بو زياد

بو زياد دخل توه جاي من الشركه: سلام عليكم
الكل:وعليكم السلآلآم
بو زياد جلس يرمش بعيونه مو مصدق
ام زياد أبتسمت: بو زياد وش فيكـ.؟ اول مره تشوف زيااد؟
بو زياد جلس على الكنبه: لا ولا شي...
زيآد وهو جآلس ع لآبتوب

نتركهم الحين ونروح لـ بيت الجدهـ

**
بيت الجدهـ

>>غرفه سلطآن<<<

سلطآن اول مآجآ من الدوآم رآح تروش
وعلى طول فتح لابتوب...
سجل دخوله على مآسن..
شآف ريم دآخله
سلطآن على طول كلمهـآآآآ

- سلآم عليكم...

ريم:وعليكم السلآم
سلطآن:كيف الحآل
ريم :تمام..انت كيفيك.؟!
سلطآن: دومآآآت , دآمك بخير اكيد بخير...
وسلفو سوآلف عآديه بعدهـآ ريم قآلت: سلطآن..
سلطآن:هلآ..
ريم:سلطآن انت عندك خوآت.؟ او اخوآن.؟
سلطآن:عندي اخت وحدهـ وثلاث اخوآن...وانتي.؟
ريم: آهـآآآ ربي يخليهم لكـ...., انا عندي اخو وآحد....
سلطآن:الله يخليه...
ريم: امييين
سلطآن : ألأ ريم انتي من اي عآيله.؟!
ريم:؟؟؟
ريم: ليه تسأل.؟!
سلطآن: لا بس سؤال.؟
ريم:لا ماله دآعي تسأل...
سلطآن:طيب ريلكس رسلكس لآ تعصبييين...
ريم :هههههههههههه
سلطآن :برسلكـ ..شسمه..اغنيه واسمعيها اوكيهـ
ريم:اوكيه
انرسلت الاغنيه ومعها ...برنامج تجسس على جهآز...
ريم صرخت:وآآآآآآآآآآآو الاغنيه تجنن
سلطآن : تسلمين
سلطآن: بررب
ريم:تييييت

وجلس يفتش...بآلجهـآز

نتركـ سلطآن ع جنب

**
[بيت العمه هدى]

ع طآوله الاكل
بو نآيف: الا مافي اخبآر عن سآلم.؟!؟!
دآنه: الا داد انا كلمته...
بو نآيف: اهاا

**

[بيت بو فيصل..]
أم فيصل: الا ليآن...جهزتي حق عرسكـ..ادري فيكـ ولاشي
ليآن:اي يمه ولا شييي
ام فيصل: لييه يآ بنتي .؟!!؟!!
ليآآن..:مدري...مالي خلق ومو مشتهيه....
ام فيصل..:ليه طيب ترا ما بقى شي ع زوآجكـ..!
ليآن بصدمه:ليه كم بقى؟؟

أم فيصل: ثلاث شهور..
ليآن وقفت :ليه ما قلتو لي.!!
أم فيصل: ليه ماقالل لك طلال
ليآن :لا..بس انا ما ابي الحين ...
أم فيصل: اجل متى تبين .!؟!!!!
ليآن:مدرري بس ثلاث شهور ما يمدي اجهز فيها
أم فيصل:اتفقي انتي وزوجكـ
ليآن :تأفأفت وطلعت برآ بيتهم :اووف يبي كل شي على كيفه..
جلست تتمششششى بين الففل وجلست على الكراسي الي بالحديقققه الكبييييييييييييييييييييييييييييرهـ
ليآن أشتقت لـ ابوي !!...اشتقت لـ سجو...وسنكم عني يآ اغلى آلنآآس..آآآآهـ
مآحست الا بـ احد جآي وجلس جنبها:حبيبتي وش تفكر فييه.؟.!!!
ليان :ما افكر بأحد زين ووقفت
طلال :وقف معها:وووويييين؟!!!
ليان بدون نفس:وانت وش دخلك
طلال:انا زوجك ومن حقي اسال وين رايحه ووين جاييه ؟؟
لييان تكتفت :ع فكره مصدق روحك بقووه

ومشت وراحت
طلال تنهد ومشى رآيح لـ فلتهم

**
بعد مرور اسبووع...

في بيت ريييم..

سلطآن وهو يكلمهـآ ع المآسن:هذآ الي عندي يآريمـ...فآهمه...عطيني رقم جوآلكـ ولا والله............................................. ...


البآقي بـآلبآرت السآآدس....
تحياتي لكممم..انعم عربجيه...
توقعاتكم انتظرها وش ممكن يصيرررر

سآآلم وحبه لـ سجى .؟؟!!
وهمس .؟؟؟
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
مدير عام
مدير عام

عدد المساهمات : 260
تاريخ التسجيل : 23/03/2010

https://ksa6.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه : حظني لـ صدره وصار كل احساسي "" Empty رد: روايه : حظني لـ صدره وصار كل احساسي ""

مُساهمة  ڪْليُ رقـِـِـِہَ الأربعاء أبريل 21, 2010 5:37 pm

آلبآرت السآدس

**


في بيت ريييم..

سلطآن وهو يكلمهـآ ع المآسن:هذآ الي عندي يآريمـ...فآهمه...عطيني رقم جوآلكـ ولا والله لا تشوفين صورتكـ توقيع ...هههههه ما اتوقع انك رآح ترضين هالشي ولا بنت رآح ترضآآآآ

ريم ودموعها ع خدهـآ:طييييب ليييييه. ؟؟؟ لييه كذآ يا سلطآن ليييه

سلطآن "غصب عني ياريم غصب عني ":كذآآآآ نذآآآلللللله....بسس كيفي....
ريم: سلطآن تكفى ولي يعافيكـ لا تسوي كذآآ
سلطآن : قلت الي عندي ....الحين انا مشغوول...شوفي ياريم ...والله الي خلقني اذا ما شفت رقمكـ لا تشوفين شي ما عمرك شفتيه طيييب.؟!!!
ريم سجلت خروجها بدون ما ترد ع سلطآننننننن

**
بيت بو فيصل..!!

ليآن اول ما دخلت وهي مكشرهـ دخلت الصاله وجلست:يمه شخبآر خآلتي جوهرهـ...
ام فيصل:والله هذآ هي مع زوجهـآ مسسكين والله تعبآآن..!!
ليآن انكسر خاطرهـآ على خالتها:الله يشفيه يآرب...اقول يمه ماودك نزورهـآ..!!
أم فيصل: الا بس مو اليوم يوم ثاني ان شا الله...بروح لها انا وخالتك عايشه..."ام زياد"
ليآن:اهااا...
وقفت ورآحت لـ فوق...

**
[بيت بو زيآد]

دخل طلال بعد مآ سلمـ: يلا يممه وين غداكم..ميت جووع...
أم زيآد:يخسسسي الجوع...شوي ونحططه..
طلال :الا يمه وين ...زيآد.؟! والبنآآت.؟!!!!
ام زياد:البنات فووق.. وزياد نايم لـ حد الحين ما قام...؟!
طلال:اهااا

**
في اليل
(بيت بو فيصل)
>غررفه ليآآن<
ليآن صرخت بعصبيه:فآآآآآآآطمه...قلت لآ تفتحينه..هذآ اسرآر...
فآطمه مسكته:لا بفتحه
وتو كان بتفتحه الا سحبته ليآآن
ليآن :فآطمه خلاص ..اووف ما تفهم
فاطمه تطنز على صوتها النآآآعم:اووف ما تفهم..."ورجعت لـ صوته الطبيعي"ههيييه لا تحسبين ميته على دفترك مالت عليك وعلى دفتركـ
من جهه ثانيه بنفس الغرفه بس بعيدين عن ليآن وفآطمه
دآنه:همممس خلاص طيب لا تضايقين وربي نسيت اقول له وربي
همس :طيب طيب..

**
اليوم الثاني
الساعه 7 مسآآآءً
في بيت بو نآيف
دآنه لـ نآيف :نآيف حرآم عليكـ هي تحبكـ وربي تحبكـ
نآيف لف ع دآنه :دأنه افهمي يابنت انا ما احبه ولا اقدر احبهـآ ...
دآنه:طيب بس احترم شعورهـآ لا تجرحها كذآآ...!
نآيف لف عليها بنرفزهـ:دآآآآآآنه...!!!
دآنه :خلآص اسكت هذاهي جات هي واختهااا
همس مدت يدهـآ لـ دآنه وقلبها يدق مليون دققققه:سلآمـ...
دآنه:وعليكم السلآم وسلمت عليها وسلمت على فاطمه
جلسو في الصآله ومعآهم نآيف الي جالس ينآظر التلفزيون ولآ هو دآري عن همس
دآنه:وش رآيكم نرقآ فووق...
همس:لا خلينا ننتظر ليآآن !!
دآنه فهمت لها: طيب
وجلسو يسولفو مع بعض وهمس تشآركهم وتسرق نظرآت لـ نآيف
وتمت نص سآعه
دآنه:يوووهـ ياربي ليآآن ما جات
همس:خلاص نروح لـ غرفتك ووهي اذا جات تجينآ
دآنه: يلا
ورقو فوووق
بعد ربع سآعه دخلت ليآن شافت نآيف: سلآلآم عليكم
نآيف لف عليها:وعليكم حيا الله ليآن
ليآن ابتسمت له بعفويه: الله يحيكـ شخبآرك نآيف.؟!!!!
نآيف:بخيير...اذا تبين البنات ترآهم فوقق
ليآن :اوكيه

ورقت فوووق
**
السآعه 9
في غرفه دآنه
همس:ههههههههههههههه الله ياخذكـ قولي اميين
فآطمه:وياخذك معآآي قولي امييين
الكل:هههههههههههههههه
همس :اقول دانه بنزل بشرب موويه..
دآنه :انزلي
**
همس اول ما نزلت قابلت نآيف وارتاعت:نآآآييييييييييف!!
نآيف رفع حاجب:شآيفه جني؟!!!!
همس استحت :لا بس...ارتعت !!
نآيف: ممم طيب ... مرهـ ثانيه لا ترتاعين اوكيه.؟!!!!
همس :طيب ورآحت

نآيف :هههه وربي هالبنت ذي نكتتته...!!!


**
يوم الخميسس
في الاسترآحه..!!
زيآد:والله يا مسااعد انها لؤطه ما تتنتفووت
مسآعد:هي وينهااا..
زيآ:فوووق...
مسآعد وقف:يلا اجل مشينآ لهااا...!!

**
بعد مرور اسبوع...
الوضع ما تغير ابد
الا بس في بريطآنيآآآ ^_^
نروح لـ بريطآنيآ وبتحديد بآلجآمعه

سجى وهي تمشي مع سالم مخلصين من المحاظرهـ
سآلم:اووف اكررهه هالدكتوور وع..!!
سجى :من جد يقهر...!
سآلم حوطها من كتوفها وقربهه منه:ألأ قولي وش اخباركـ..؟!!!!
سجى استحت :بخييير ....انت شخبآركـ!!!.؟..>وبعدت روحهـآ عنه
سآلم ما علق :دامك بخير اكيد رآح اكون بخييررر

**
[بالمزرعه]
عند الشبآب
زيآد:نآآآيف...
نآيف لف عليه:سم...
زيآد:سم ببطن عدوك...ممكن جوالك شووي...
نآيف مد له جوآله:خذ
زيآد خذ الجوآل وفتحه ورآح على طول عند الاسمآآآء
شآف اسم ((دآآنه))
سجل الرقم عندهـ وعطآ جوآل نآيف لـ نآيف

**
في مطعم من المطآعم الفخمه بآلريآض ...!!

ريم وهي ترجف ودموعها على خدهـآ
سلطآن عقد حوآجبه:طيب ماله داعي كل هذا الرجف..!
ريم نزلت دموعها!!:سلطآن تكفى رجعني البيييت..انا مومتعوده اجلس مع رجال غرييييب!!
سلطان مسك يدهـآ
ريم بعدت يدها على طووول وهي تبكي.. ...
ريم تبكي
سلطآن :رييييم..! افهمي ..ابيك تنسين سآلفه الصور الحيييين!!
ريم مسحت دموعها:شلووون انسى شلووون..سلطان انت غبي مجنووون...صوري عندكـ ..!!
سلطآن لا شعوري:ما تثقين فيني !!
ريم رفعت عيونها عليه وسكتت
سلطان :ريم افهمي...انا مش ممكن اسوي لكـ شي..انا ماني مرآهق ولا ني صغير انا عمري 35 سنه الي كبري عندهم عيااال ..."تنهد"
ريم مسحت دموعها:بس ولوو....وش يظمن لي انك ماراح تسوي فيني شي.!!!
سلطان:ريييم...افهمي ... انا ما يمكن اسوي فيك شي....
ريم نزلت رآسها:اجل وش تبي فيني
سلطآن:ودي نتعرف على بعض واعتبريني اخوكـ ...واخوك الكبيير...
ريم بلعت ريقها وتحس انها ارتاحت ما تدري ليييه...يمكن لان ما تعودت احد يسولف معها حتى امها ما اهتمت تسال عنها وابوها توفى وتركها واخوها اسم بسسس ما تحس انه اخوها ما يجي الا في الشهر مرهـ ومرآت ما يجي :أممم اوكيه مو مشكله...
سلطان :يلا عرفيني على نفسكـ...
ريم:انا ريم الـ.................... عمري 18 سنه أممم وبس...
سلطان:ماشا الله ولا كأن عمرك 18 ....طيب انا سلطان الـ............... عـ.....
ريم قاطعته وهي عيونها طالعه :انت من الـ................
سلطآن :اييه..
ريم:اهاا وابتسمت ونعم
سلطان:ما عليك زوود...
وهو يفتح المنيو:وش تبين تاكلين..؟!!
ريم :الي انت تبيه..!
سلطآن:اممممـ خلآص وش رآيك بـ"........................"
ريم ابتسمت :مو مشكله
وطلبوو وريم تحس انها ارتاحت لـ سلطآن بس اي بنت بتصير مكانها...بتكون "مييييييييييته من الخوووف"

مو اي رجآل ...ومو اي وآحد نثق فييه...حتى لو كان الي كااان ...
بس ممكن ان سلطان...رجآل زين وطيب...
بس ممكن وآحد غيرهـ لآ تفكيرهـ ثآني ...!!مثل --> زيآآد,,,& مسآعد ,,,,
وكثثييير من الشبآإإأآب...!!!
....
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
مدير عام
مدير عام

عدد المساهمات : 260
تاريخ التسجيل : 23/03/2010

https://ksa6.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه : حظني لـ صدره وصار كل احساسي "" Empty رد: روايه : حظني لـ صدره وصار كل احساسي ""

مُساهمة  ڪْليُ رقـِـِـِہَ الأربعاء أبريل 21, 2010 5:40 pm

**
[السور]
>-غرفه دانه-بيت بو نآيف<
يوم الجمعه
الساعه 3 عصراً

دآنه جالسه تذآكر وهي منسدحه على السرير...رن جوآلها..!!
دآنه عقدت حوآجبهـآ الرقم غرييب
طنشته ولا ردت..!!
صآر يدق يدق يدق
دآنه ملت منه وردت:الووو..
...:.....................................
دآنه:الووو!!!
...بتردد: هـ ...هلآ دآنه
دآنه بأستغرآأإب..:هلآ فيكـ...من معآأآإي.؟؟؟؟
...:أفأأ ما عرفتيني ..؟؟
دآنه:لا والله ما عرفتكـ..؟من انت.؟!!!
..:انا...انا زيآآد...ولد خالك محمد..!
دآنه استغرررررررررررربت:زيآآآآد!!! هلا فيكـ...!!
زيآد:ادري دقيت عليك بـ وقت مو منآسب ...بس حبيت اتطمن عليكـ...؟ كيفيك وش اخبآركـ..؟!!!
دآنه وهي للحين مستغربه:بخييير ...انت شخبآركـ..؟!!!
زيآد لا شعوري..:احد يسمع هالصوت ومايكون بخيير..!!
دآنه ضحكت وهي مسكره فمها :هههههههههمممم من لطفكـ...
زيآد حس على نفسه: شكلك مشغوله.!!!
دآنه : لا بس جالسه اراجع المادهـ الي علي...!
زيآد:ايييه الله يوفقكـ...يلآ اكلمك بـ وقت ثآني تآمرين ع شي...
دآنه:لا سلامتكـ.
زيآد:الله يسلمكـ ..
سكر زيآد
دآنه وهي مستغربه: وش بي ذا دآق..طيب عادي..!مو مشكله مو اول وآحد من عيال خوالي ولا اخر وآحد كلهم يدقون...
يلآ بس خلني اذآكر احسن
**
بـ ششقه مسآعد..
زيآد وهو يلعب بجوآله يقلب فيه وهو سرحآآنه وهو منسدح
مسآآعد :يا شييييخ وين رحت.!!
زيآد:الله يا خذهـآ تجنن..!!! جتى صوتها يهبلل!!
مسآعد :.........................
زيآد:يخرب بيتها!!
مسآعد:ليكون حبيتها..!!
زيآد قام:وششششش احبهـآ انت بعد.!! "ورجع انسدح"انت تدري ان مستحيل اي بنت تدخل قلبببي!!
مسآعد :طيب ليش دقيته عليها..."وطلعت عيونها"ليكون بتسوي فيها نفس ما سويت للبنآت الي قبل!!
زيآد:مدري يا مساعد مدري..!! بس كذا دقيت عليها وانشالله نقوي العلاقه مع بعض!!
مسآعد وهو منصدم:وبتتزوجهـآ!!
زيآد ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مسآعد :...............ز
زيآد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه...اووو وووووما عاد اتزوووجها اي اي كثر منها اتزوج..روح بس يا شيخ حاله مثل حال البنات الي تعرفت عليها نكذب عليها يومين ويومين نرميها وخلصنـآ
مسآعد :طيب يلا قوم...خلنا نروح لـ ضاري..
زيآد غمض عيونه:روح انت انا مو رآيييح..

**
[بيت الجدهـ]

الكل مجتمع عندهـآ
همس وهي تكلم ليآن:ليآآآأإن شوفي نآيف شوفي كيف يهبببل يمه يمه يجنن مو طبيعي مو طبيعي ابد
ليآن:.........................
همس تكمل:يممممه يهبل ياناس يخقق طول وجسم اللهم صلي ع محمد
ليآن لفت عليها:خلالالاص وجع اسكتي
همس:طيب بروح عند دانه
ليان :ايه صح دانه ما جات؟!!
همس :لا..بروح لـ بيتهم تجين !!
ليان:لا
وقفت همس ورآحت
وهي تمشي لـ فلت بونايف حست باحد ورآها التفت شافت نايف..
همس دق قلبها وبلعت ريقها
نآيف حس فيها بس هو مو يلحقها!!
هو ناسي جواله بآلبيت!!
نآيف وهو يمشي هب علهم غبار قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووي فجأهـ
نايف كح
همس لفت عليه لا شعوري:بسم الله عليك
نآيف مو قادر ظل يكح بقوووهـ
همس خافت عليه جات لـ عنده:نآ]ف وش فيكـ.!!!؟؟
نآيف يحس الدنيآ تلف حلووله تمسك بيد همس
همس فز قلبها
خذته ودخلو لـ بيت بو نآيف خلته يرتاح في الصاله جابت له كاس ماي وهي تررررررررررركض
همس مدت له كاس المآي
نآيف شرب المآي وهو كانه ما عمره شرب ماي هذا هوو الربوو يموت
نسيت اقول لكم ان نايف فييه ربوو ^_^

نآيف بعد ما شرب المويه وخذ نفس وارتاح شوي قال:لا تحسبين بـ تصرفك هذا اني راح احبكـ...
همس كان خنجر دخل قلبها بلعت ريقها ووقفت:طيب ليييه .؟!! ليه كذا يا نايف ..على الاقل احترم مشاعر احترم شعوري اني احبكـ
نآيف:وش تقصدين بأني احترم شعوركـ.؟؟؟ يعني احبكـ.؟!!! انا اصلن ما احبكـ..؟ اكذب عليك واقولك اني احبك واموت فيكـ..
همس نزلت دموعها:انا ما اقصد كذآآآ... انا اقصد احترم شعوري
نآيف ضحك:ههههه انتي تلعبين ولا شلوون..؟؟؟!!
همس :نآيف افهمني
نآيف صرخ بقوهـ:وش افهمك انتي ...!!؟انتي ما تفهمين ياختي خلاص انا ما احبك ما ابييييكـ...افهمي يابنت النااااااااااااس افهمي
همس لفت ودموعها ع خدهـآ جات بتطلع مسكها نايف:وين رآيحه..
همس:مو انت ما تبيني خلاص بطلع برووح بطلع من حياتكـ..
نآيف صرخ:هيييييييييييه انتي لايروح بالك بعيييييييييد...ما تشوفين الجو كيف غباار ناويه تموتين انتي ..؟!!!!!!!!؟؟
همس ودموعها على خدهـآ:خلني اموووت افتك من هالدنيآآآ
وطلعت برا
نآيف عقد حواجبه:هالبنت ذي اعوذ بالله...
همس صارت تركضضض لين ما وصلت فلتهم دخلت وعلى طول لـ غرفتها
**
أمآ نآيف :اعوذ بالله وش فيها ذي البنننت مو صاحيه وقسم..
رقآ فووق...

**
بيت الجدهـ
بو زياد:وش فيه الجو كذا انقلب فجاهـ..؟؟؟؟؟
بو نآيف خاف على ولدهـ:نآيف وينه..!!
طلال:راح لـ بيتكم
بو نايف تنهد برآحه:

ليآن :يووووووومآآآ الجوو يخوووووووووف مرـآآآآآآآآآآآآآآ
فاطمه:بالعكس حبتييييين الجووو
ليان لفت عليها وهي عاقده حواجبها:مو صاحيه وقسسسم.؟!!!
فاطمه:والله يهببببلل
ليآن:تعالي همس راحت تنادي دانه وماجات
فاطمه:اكيد قاعده معاهم هناك نايف تبين تترك المكااان

**
يوم السبت...
الساعه 9 صباحاً
خف الجو
واليوم دوآمآت
في مدرسه من مدآرس الريآآآض ...
كآن في بنتين يتمشوو مع بعض
ريم:افهمي يا غادهـ افهمي ...وربي كل شي فيه يهبببل كل شي كل شي
غاده:مجنووونه انتيييي.!؟!؟! احد يطلع مع وآحد غررررريبب!! وما يعرفه!!!
ريم نزلت رآسهـآ:صدقيني يا غادهـ لقيت مع الحنآن الي مالقيته عند احد
غادهـ:اييي حنان انتي وجهكـ..!!! هذا رجال غريب ما تعرفييينه تطلعين معه لييشش.؟!!! ها ردييي..لأيشش.؟؟؟
ريم نزلت دموعها :غاادهـ انتي ما تفهميييني ولا راح تفهميني ...؟
غادهـ قربت منها شوي:ريم....انا اختي الي ماجابتها امي ..لو اني ما احبكـ...ما نصحتكـ
ريم رفعت راسها وعيونها مليانه دمووع:بس انا ارتحت له!!
غادهـ: ارتحتي لـ شايب!!
ريم نزلت دموعها:وربي ياغادهـ اني ارتحت له مدري ليييييه مدريييي اسلوبه وكلآمه ...محد قالي هالكلآم من قببل..محد جلس يعلمني عن شي في هالدنيا ابد...انتي تدرين ان امي في فرنسآآ وابوي توفى ...انا من لي ...من ل في هالدنيآآآ حتى اخوي عبد الرحمن ما اشوفه الا من عيد لـ عيد ....ومرت ابووي دايم طالعه ولا جالسه قدام التلفزيون ولا على تلفون!!
غادهـ كسرت خاطرهها ريم راحت له وضمتها
**
في بيت بو فيصل
ام فيصل بعد ما خلصت فطوور وجلست على Tvشويه وقفت: يلا انا بروح اناام

ليآن:وين يمه تو الناس..
ام فيصل:والله دايخه..اقول وانتي ليه ما تروحين للجامعه
ليان:مالي خلق ومالي نفس
ام فيصل هزت رآسها بأسف وجات بترقا ووقفت:على فكرهـ ليآآن الحين عندكوم اجازه اسبوع رآح نروح فيها بـ ابوكـ طيب
ليآن بأبتسآمه شوق ووله لـ ابوهااااا:طييب ..كلنا.؟!!!
أم فيصل:ايوووآ كلنآآآآ
ليآن :يسسسسس
رآحت ام فيصل لـ غرفتها وظلت ليآن منسدحه ع كنببب
ليآن "مآبقى شي ع زوآجي ...اوووف بتزوج واحد ما ينبلع ما ينهضم ابد ابد ابد...اوووف الله ياخذه يارب افتك منه مدري اروح واسسممه افتكـ الله يهديكـ يا ابوووي الله يهديكـ..."

**
الساعه 1 ظهراً

ريم وهي جالسه مع صديقتها غادهـ
غاده تناظر ساعتها:ياربي تأخر السوآق
ريم:ايييه......مرـآ
غادهـ:ياربي متى تجي بطاقتنا
ريم:اقول تروحي وتخليني لـ وحدي
وقطع عليهم اسم المعلمه وهي تقول :بطاقه شخصيه...سلطآن سعد الـ....................... المعلمه عقدت حواجبها من وين يجي هذا هنآ صاحب المستشفيات الي بـآلريآض

رم :غآآآدهـ غآآدهـ هذآ هو هذآ هو جايبني من المدرسسسسه هذا هوو
غاده طلعت عيونها ولفت عليييها:مو صااحي وربي مو صاحي..انتبهي لا تركبين معه انتبهههييييييي
ريم بحزن:لييييييه.!؟!!
غاده: لا تركبيييين ..
ريم بترردد وقف: لا ابي ارووح حرام ينتظر برـآآآآ
غآدهـ :انا حذرتكـ!!
ريم طنشتها وتبي تركب معاه !!!!!!!!!!!!!!!!!

شي ايزي بنسبه لك ياريم...مدام ما عندك لا حسسيييب ولا رغيييب ...ولا احد علمك الصح من الغلطـ!!!!!!!!!!!!؟

خذت البطاقه من المعلمه لبست عبايتها ودورت بعيونها ع السياره وشافتها السياااره الفخمممه المميزه من كل السياااااراااات
ركبت وبلعت ريقهااا...
:سلام عليكم
سلطان بأبتسآمه:وعليكم السلام ...تو مآ نورت السيارهـ
ريم استحت من تعليقته:النور نوركـ
ريم"اصحي لا تفكرن انه بيحبكـ..!! هو قالك ان انتي اخته وبسسس...!!طيب ليييه يتعاطف معاي كذا ...؟ يمكن ربي ارسله ليي ...! ياربي وربي يحير هالرجال ...واذا ما جيت معه...والصووور ...!!! ياربي والله حاله...بس ما اتوقع انه راح ينشر صوريي هو وثق فيني وانا وآثقه فييه.." وابتسمت راضيه عنن نفسهاا

**
نهآآآيه البآآآرت
أنعم عربجيه
توقآعآتك & ردودك & ارآئكم
انتظرهـآ
وش ممكن يصير
لـ سآلم
ليآن
نآيف
طلآل
زيآد
دآنه
همس
ريم
سلطآن
؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
مدير عام
مدير عام

عدد المساهمات : 260
تاريخ التسجيل : 23/03/2010

https://ksa6.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه : حظني لـ صدره وصار كل احساسي "" Empty رد: روايه : حظني لـ صدره وصار كل احساسي ""

مُساهمة  ڪْليُ رقـِـِـِہَ الأربعاء أبريل 21, 2010 5:41 pm

آلبآآآرت السآبع

صحت ريم من افكآرهـآ على صوت سلطآن:رييييم ما ودك تنزليييين.؟!!!
ريم:هـآآ...."التفت حوآليها شآفت وصلت بيتهم"...سلطاان ودي اسئلك سؤال .؟!!!
سلطان بأبتسآمه:اسئلي.؟!!!!
ريم نزلت رآسهـآ:سلطاان ...ليش هددتني بـ صورتي انك راح تنشرها...وفي الاخير مو نآشرهـآ ..؟؟ بـ صراحه يا سلطان انت رجال غرييييب ...عجييييب
سلطان تنهد:انا ياريم من اول ما كلمتك وانا مرتاح لكـ...ما كنت عارف السبب ....وبعدها ياريم اكتشفت اني .............اقول يلا يلا انزلي لا تتاخرين عن بيتكم يلا
ريم سكتت ونزلت بهدوء ودخلت بيتهم
سلطان شافها دخلت حرك السيارهـ وهو يفكر "كيف كييف سويت فيها كذذذذااااا ....ليه يا سلطااان ,..؟؟ انت مو من هالنووع هددتها ....وبعدها كنت بعترف لها اني احبهاااا وانااا مالي امل في يوم اني اقرررب منهاااا..... "
تذكر دايم يقولون اخوانه واخته وموضي الجدهـ:مناخذ بنات مو من مستوآنـآآ
سلطان تنهد :لييييييييه ياربي يصير معي كذذذذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ليييييييييييييييييييييييييييييه.............؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟ ااااااااااااااااااهـ

وصل السور لبق سيارته عند مواقف السيارت ورآح لـ بيتهم....

**
في شقه مسآعد

مسآعد يقوم زيآد:زييييييآآآآآآآآآآآآآآآآد....زيآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآد يلا قوووووم......لحووول هذا شرب وآجد امسس
رآح له وصرخ بـ اذنه:زيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييآ د
زيآد :...................
مسآعد :لحوول ولا قوه الا بالله...
قآم جاب مويه وكب علييييييييييييه
زيآآآآآآآآد قام مرتاع:هــــــــــــــــــــــــــــئ
مسآعد ضحك:هههههههههههههههههههههههههههه
زيآد يمسح الماي الي بوجهه بـ يدهـ: الله ياخذك ...الله ياخذكـ...
مسآعد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههآآآآآي...
زيآد :ياحماار
مسكه من بلوزته وطلع من الغرفه
مساعد:زيآآد تعال بقولك شييي
زياد سكر الباب وقفله
مساعد يطق ع باب وبلبناني :حبيبي البي زيزو ولك افتح لي البااب يخرب بابك ان شالله يلا حبيبي
زياد طلع لع:ههههههههههههه ياشين السرج ع.....
مسآعد:لا لالالا كمل يلا كمللل
زياد:على بقر
مسآعد:هيييييه يا بو شباب احترم حالك ولاكـ
زيآد:هههههههههه
طلعو وراحو جلسو بالصاله الي بـ شقه
زياد منسدح على الكنب
مساعد:اقول زياد شخبار بنت عمتكـ....
زيآد ضحك:ههههههههههه...ياشيخ اخر مره كلمتها ذيك المرهـ
مسآعد:اسمع زياد...انتبببه تسوي فيها الي بالي بالكـ
زياد عقد حواجبه:ليييه.؟!!!حالها حال البنآآآت
مسآعد:بس ذي مو اي بنتت...ذي بنت عمتتتكــ...راح تصير فضييحه عليك وعليهااا وانا نصحتك ترااا يا اما تتركها في حالها يا اما تتزوجها
زياد التفت عليه بسرعه :وانت ناشب بحلقي .؟؟؟ تزوج وتزوجها يآخي تبيني اتزوج بسرعه...انا مو متزوج ولا رآح اتزوج...
مسآعد:مردك لـ زواج يا شيخ..
زيآد لف وجهه: وش اتزوج انت Neutral اوما عاد تخيل شكلي معرررس...هههههههه
مساعد: اي وزوجتك ذيك عبيير الي تجي الاستراحه معنا
زياد لف بسرعه علييه:مجنون انت اخر وحده افكر فيهاا ووووووووووووووع تجيب المرض ما تنبلع
مساعد:هههههههههه حرام عليك تراها تموت علييييكـ
زيآد:وع...
مسآعد:تنتظر غمزه يا رجال بس غمزهـ
زيآد:وع
مسآعد:غريبه زياد ...كل البنات يموت فيهم...
زياد:وش دعوه مساعد ...حنا نلعب عليهم وبعدين نرميهم بـ القمامه
مساعد رمى عليه المخده:قمامه انت ووجهكـ ها.؟!!!!
مسآعد & زياد:ههههههههههههههههههه
**
يوم الاربعاء
الساعه 1 ظهراً
[بيت بو زياد]

دخلت فاطمه وهي تصرخ:وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآو واخيراً جات الاجازه
همس بـ هدوء:وجع الله ياخذك يالمزعجه
فاطمه لفت عليها:انا مزعجه يا بقره جدي
همس شهقت :هئئئئئئئئ انا بقره جدي يا....
ام زياد:خلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآص
فاطمه وهي تهمس لـ همس: حسابي معاك بعدين "ومدت يدينها كأنها بتعطيها بوكس"
زيآد نزل
فاطمه وهمس طلعت عيونهم:زيــــــــــــــــــــآد
زيآد ارتاع وقال بدون نفس:نعم
فاطمه:وش جابكـ.؟؟؟؟
زيآد رفع حاجب:وشو جابني بعد انتي ..
همس :تقصد يعني غريبه حنا منشووفك ابد في البيت
زياد جلس على الكنب:هذاكم شفتوني ارتاحوو..
همس وفاطمه استغربوو شفيه هذا يرد من طرف خشمه ما اهتمو رقوو فوق وبدلو وانزلووو
همس جلست على الكنب جنب زياد
وفاطمه مقابلته
ام فيصل:اقوول ترا بكرـآ بنروح لـ عمكم عبد الله...
همس وفاطمه :بنسآآآآآآفر
ام فيصل: ايووآآآ
زيآد:ما شفتوو خير اول مرا تسافرون
فاطمه:مالت وين نسافر وهالشركه الي ناشبه بحلقنا
همس:يمه كلنا بنروح
ام فيصل :ايوا كلنا
همس وتفكيرها ثاني :كلنآآآ كلنـــــآ كلنــــآآ
ام فيصل: اييييه كلنا كلنااا
همس:يعني عمتي بتجي .؟؟؟
ام فيصل: اكييييد الكل بيجييييييي
همس أبتسمت:اهااااا
ام فيصل: يبه زياد ..بتجي معنا بكرـآآ
زياد:ما ودي والله..
ام فيصل بـ حزن:لييييه.؟؟؟؟
زيآد كشر:ما ودي ومو مشتهي !!!
أم فيصل:طيب على راحتكـ...
فاطمه:زيادوهـ احد ما يبغا السفرررر
زياد:.......................
همس:وآآك وآآآك لقطي وجهك شوفيه طايح
فاطمه طالعته بنظرت: اقوول يام شبااااب...احترمي نفسك لـ اصطرك تصطييير
زياد طلعت عيونه سلالامات ذي بنت ولا ولد
همس تقلدهـ رفعت كموم بجماتها: ايييه لا اصطرك تصطيرر .....
فاطمه انقهرت منها:اقوول لا تخليني ادفنك بررا ونصلي عليك العصرر
همس :لالا تكفين نبي نساافررر حنااا اذا سافرت موتيني
فاطمه تلعب بحواجبها:ادفنك هنااكـ
همس: ايوا ايوووا ..
زياد ضحك عليهم:ههههههههههههههههه
**
في اليل بالاسترآحه
زيآد يكلم مساعد: اقول مساعد وش رايك نسافر مع اهلي..
مسآعد:لا سلامات اقط وجهي معآكم انت روح انا وش دخلني
زياد: بلا سخافه ..يلا روح معييييي
مساعد:وين بتروحوحون..؟؟
زيآد:كندآآآ
مساعد:اهااا...خلاض بروح معاك..
زياد:زين والله ودي نسافر لـ هناك من زماان
مساعد:ايوا حتى انا بس مراح ناخذ راحتنا لا ن اهلك موجودين
زياد:ايييه
مر ضاري من عندهم
زياد صرخ: ضاااااااااااري ..
ضاري لف عليه:هلا زياد
زيآد :هلا فيكـ بروح بكرا كندآ ترووح
ضاري:أمممم مافي مشكله..
زياد:خلاص كلمهم واحجز وشوف وشو اول طياره بتروح لـ كندآ
ضاري:خلاص مو مشكله نرووح معاك

**
[بيت الجدهـ]

غرفه سلطان
جالس على نت
سلطان يكلم ريم
سلطان:ريم بكرـآ رآح اسافر
ريم:تروح وترجع بـ سلامه..
سلطآن:الله يسلمك
ريم:وين بترووح .؟؟؟
سلطآن:بروح ازور اخوي في كندآ!!
ريم:ليييه يدرس.؟؟
سلطآن:لالالا يتعالج ....
ريم:اهاا ما يشوف شر ان شا الله
سلطان:الشر ما يجيكـ ياقلبو

**
بيت بو فيصل
ليآن مو سيعتها الفرحه
كتبت في دفتر مذكرتها

(( بكرـآ رآح ازور اغلى وآحد بآلكوون ...
ابوووييي...
ابوي عبد الله بعدي..
يارب يشفيه ياارب
يارب اشفه شفاء لا يرآد سقماا..
وأممممـ
وثآني شي رآح اسآفر لـ كندآ
مو اول مرآ اروح لها...
ثآلث مرــآآ
.................................................. ...........................))

**
الصبآح الساعه 9
عند مواقف السيارات
طلال وهو يهمس لليآن : راح تركبين معي
ليان:ممو رآكبه
طلال مسكها من يدهـآ:رآح تركبين غصب عليك
ليان بعدت يدها عنه بقرف:وووع لا تمسكين يا قذر
طلال :انا قذر...معليه يلا اركبي معي..
ركب السيارهـ
ليآن"اووف اووف غصب يعني" راحت ركبت وسكرت الباب بقوووهـطلال: يا ملكه الرقه شوي شوي وانتي تسكرين الباب ...
ليآن لفت عليه:كيفييي مو انت تبيني اركب معاك خلاص لازم تتحملل
طلال :ميت عليك انا ...اذا ما تبين انزلييي..عادي عندي ترا..
ليان لفت عليه: انت مالك شغل يلا حرك وانت ساكت
طلال بأستهزآء:ان شالله عمتي
**
بعد نص ساعه اجتمع الكللل
(بو زياد , طلال , ليآن ,همس ,فاطمه , دانه , نآيف بو نآيف , ام زياد , ام فيصل, فيصل , مسآعد , ضآري ) --> واذا نسيت شي معليه غضو نظر هووع..

بو زياد وهو يسلم ع مسآعد
:هلا والله الا انت مساعد ايش؟؟
مسآعد: مساعد سلمان الـ................
بو زياد انصدم: انت ولد سلمآن .؟!!!!
مسآعد استغرب :ايه ولد سلمآآن
بو زيآآد:اييهي ونعم
وسلم على ضاري
بو زياد رآح لـ بو نآيف
بو نآيف: وش فك انصدمت.؟؟؟ اصدق ما عرفت انه ولد سلمآن الـ...... يشبهه كثييير
بو زياد:لا ما عرفته والله هذا ابووهـ
بو نآيف: ما ينبلع ابووهـ ابد..
بو زيآد :اييه هذا الي ينافس شكرتنااا ...
بو نآيف: اييه بس ما يقدر يفوز علينـآآ
بو زيآد: وانت صادق

**
من جهه اخرآ
فيصل بـ عصبيه: ليييان قلت لك غطي عيونكـ ما تفهمين .؟!!
ليآن:ما ابي..
فيصل: لحوول ولا قوه الا بالله "ومسك نقآبها" اليحن هذا يسمى نقااب نازل لـ طرف خشمكــ....ويسمى نقآب
ليآن بأستهزآء: خلاص امر ...بكرـآ البس لكـ قفازات وعبايت رآس

فيصل:والله هذا المفروض يا اخت ليآن

**
عند شله زياد
زياد وهي يدق كوعه على مساعد:شوف مسااعد هذا هي دانه
مساعد :وين وين وين.؟
زيآد :الي شنطتها صفرـآآ
مسآعد :الي متلثمه؟؟؟
زيآد:اييييه
مسآعد شافها :ووووووووووووآ اروح وطي انااااا
زيآد :هههههههههههههه..
ام فيصل:لياان ...اختك سجى درت.؟؟؟
ليآن :لا ماقلت لهااا!!!
ام فيصل: اشوآ لا تقولي لهااااا
ليان :ان شالله
وشوي الا جا النداء....
ركبو الطيارهـ....
زيآد & مسآعد
ضآري & فيصل
طلال & همس
نآيف & فاطمه
ليان &دانه
ام ليآن & ام نآيف
بو زياد & بو نآيف
سلطآن & رجال اجنبي

**
عند زيآد ومسآعد
مسآعد:والله بنات عايلتكم ششششششششششششششششششي
زيآد بتنهيدهـ:شي وبسس..
مسآعد لف عليه: ياخي تو تنتبه...
زيآد : يا حبيبي...هم الشياب حطين في بالهم خطط
مساعد:خطط؟
زيآد :ايييه يعني حاطين في بالهم يزوجون هم يعني ..طلال اخوي بياخذ ليان وعاد الباقي مدري عنهم تدري علاقتي معاهم مو مرـآآ
مسآعد هز رآسه بأيه تمنى يكون عندهـ اب او ام او اي احد
تذكر امس يوم يقول لـ ابوهـ أنه بيسآفر
مسآعد وهو جالس بـآلصآله الفخمه في بيتهم شآف ابوهـ يمر بـ يطلع: ييبببه..
بو مساعد لف عليه بدون نفس: نعم..!
مسآعد:يبه انا كبرآ بسآفر كندآ
بو مساعد:طيب .؟؟؟
مسآعد وهو متوعد على اسلوب ابوهـ الجاف: طيب وبس.؟؟؟ ما توصي ع شي.؟؟؟؟؟
بو مسآعد لف وجهه: لا
مسآعد رمى نفسه ع كنب: انا مدري وشوو الي جيبني هنـآآ
بو مساعد:خلاص مو انت تبي تسآفر سآفر....وش تبي مني بزر انت اهتم فيييكـ..؟؟؟؟؟؟
مسآعد:انا ما قلت كذا.! انا قلت عطني دقايق من وقت دقاااااااايق مو ساعد دقااااايق بسس
بو مساعد:انا مشغووول مو فاضي ...يلا سلام
مسآعد:من طلعت ع هذا الدنيا وانت مشغووول
غمض عيونه .... اووف لو عندي اخوو...او اخت...ماصار هذا حالي ...احسدك يا زياد ع هالعايله... وربي ...
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
مدير عام
مدير عام

عدد المساهمات : 260
تاريخ التسجيل : 23/03/2010

https://ksa6.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه : حظني لـ صدره وصار كل احساسي "" Empty رد: روايه : حظني لـ صدره وصار كل احساسي ""

مُساهمة  ڪْليُ رقـِـِـِہَ الأربعاء أبريل 21, 2010 5:42 pm

**
طلآل وهمس
همس:طلييييييييل..!!
طلال:وجع ترآك مو في بيتكم!!
همس:جبت شي جديد
طلال:ما تضحكين تدرين
همس:وحتى انت
**
عند نآيف وفآطمه
فاطمه تلعب بحواجبهـآ:هههههآآآآي فزت فزت
نآ]ف:طيب يلا مرهـ ثآني ...حجرهـ ورقه مقص
فاطمه:هههههههههههههآي فزت فزت
نآيف:لحوول والله انك مزعجه طيب فزتي اسكتي
فآطمه:والله من الحرهـ والقهر
نآيف:لا تكفييين ...
فآطمه:اقول يابو الشباب عندك اونو ..
نآيف: لا
فآطمه:عندكـ كيرم,.؟؟
نآيف لف عليها:وين انتي قاعدهـ فييه.؟
فآطمه:بالطيآرهـ....ههههههههآي
نآ]ف: الحمد لله وشكر مو صاحيه
فآطمه رفعت كمومهـآ:اقول يابو الشباب احترم نفسك تفهمن ولا ما تفهمن.؟؟؟
نآيف ضحك عليها بجد بجد عربجيه لـ ابعد الحدود
**
عند ليآن و دآنه..!
دآنه: ليآآن وين مبرد الاضافر.؟؟؟
ليآن وهي تقرآ روآيه بـ كتآب : شوفيه بالشنطهـ
دآنه خذته من الشنطهـ
**
ضآري وفيصل..
فيصل وهوو يقرـآ كتآب "................." ديني
ضاري مل من فيصل لف عليه:يالحبيب...انت وش اسمكـ
فيصل لف عليه:اسمي فيصل..
ضآري:اهاا عاشت الاسمي...معآك...ضآري..
فيصل:ايووآ عرفتك انت صديق زيآد ولد عمي
ضآري:ايووآ بـ الضبطـ...
وسكتوو شوي
مرت بنت من جنبهم شقراااا
ضاري صفر:يازينها زينه
فيصل لف عليه بسرعه وهو عاقد حواجبه:وش هذا..؟؟؟؟ احترم ...!!تخيلي لو واحد يغازل اختكـ
ضاري تمدد ومارد..
فيصل هز راسه بـ ا سف..!!
**
في بيت ريييمـ....
ريم وهي جالسه ع الكنب ...مرت ابوهـآ مو موجدهـ مسآفرهـ لـ أهلههـآ بـالشرقيه...
وجالسه بالبيت بروحهـآ لـ وحدهـآأإ
تنهد وهي تفكر بـ سلطان ...ياناش يهبل يجنن في كل شيي....كل ش فه حلوووووووووووووو...
طيب ليييه افكر فيييه؟؟ يمكن اني احبه؟؟...............................وش احبه!! يمه يمه يهبببل يجنن.....
فتحت لابتوب ...دخلت ع مآسن...
على طول حطت رسآلتها الشخصيه..

تروووح وترجع بالسلامه يابعدي ... (f)

**
يوم الجمعه...

وصلووو..كندآ بـ سلام...ولله الحمد.
واول ما وصلو نامو
اليوم الثاني
الساعه 9 صباحاً<بتوقيت كندا طبعاً
عند سلطان بغرفته
سلطان وهو منسدح ..اشتقت لهها مرـآآآآآآآآآآآآآ ...آآهـ بس كيف افكر ..فيها وهي تعتبرني اخوهااااا..وبسس "تنهد" ربي يكون ف العووون

**
اما غرفه مساعد وزياد

(ZzZzZzZZZzZZzZzZz)

في نوم عمممميق ^_^

**
في غرفه طلال و فيصل

فيصل يقرا اذكار الصباح
وسرير الثاني ...طلال منسدح وسرحان بـ الي ملكه قلبه
يتخيل ....اه في ليله عرسهم وش راح يصير ...راح تتقبلني؟؟؟ كآزوج!! ولا .؟!!
ربي يكون في العووون
قطع عليه افكاره صوت فيصل
فيصل:طلال قريت الاذكار.؟؟
طلال:ايوآ قريت..
فيصل وقف :ببدل ..انا يلا عشان نروح لـ ابوي ..
طلال وقف:يلا
**

عند البنآت

غرفه همس وفاطمه
همس تقوم فاطمه:فطووم فاطمه... يلا قوممممي كافي نووم..
فاطمه :......................
همس ميلت فمها: يلا يلا..قومي يلا لايلا
فاطمه:...........................................
همس ملت منها...وقررت تروح ..للغرفه لياان ودانه
طلعت من غرفته وطلت في مرر ...همس:واااو الممر فاضي
ومشششت لين وصلت لغرفتهم دخلت بدون ماتطق الباب
وصرخت:ليييييييييييييييييان دااااااااانه..."وسكتت" شافتهم وقفين ثنتينهم جنب التسريحه ومنصدمين منها
همس ضحكت:هههههههه فكرت انكم نايمين...
دانه &ليان:.................................
همس: وش فيكم.؟؟؟!!
دانه:ههههه الله رجك خوفيتينااا
ليان وهي تحط الروج:من جد ....
همس:ع فكرهـ بنروح الحين لـ عمي عبد الله ..يلا يلا بسسسرعه
ليآن:وين فآطمهه.؟؟؟
همس:نآيمه..!!
ليآن: ييوو قوميها..
همس ميلت فمها:مالي خلقق
ليان :يلا بس قومي نطلع
وطلعو كلهم ونزلو تحتتت
في الفندقققققققققققق الكبييييييييييييييييييييييييييييييييير الفخمممممممممممممممممم
جلسو على الكرسييي ....طلبو لهم عصيررر
طبعاّ نسيت اقول لكم ان هم اذا سافر لـ دول اجنبيه ما يتغطووو ايزي ...^
همس:اقول ليآن جهزتي ..لعرسكـ.؟؟؟
ليآن :لين الحين مابعد..!!
دانه:اذا تبين مساعدهـ ترانا موجودين..
ليآن ابتسمت مجامله وهي اصلن من جابو سيره العرس وهي كاررهه: ما تقصري ..

بعد ساعه
وصل الكل وعلى طول راحو للمستشفى الي يتعالج فييه بو فيصل

**
في المستشفى‘
على طول فصل وولييان وام فيصل دخلو الغرفه
بو زياد قال:وقفو خلونا نتظر ...اكيد ام فيصل تبي تقعد مع زوجها وعيالها ع راحتهااا
جلسو بالممرر كلهم
همس تساسر دانه:يممممممه اخوك بيعذبنيييي !!
دانه لفت عليها بآلسرعه: يابنت استحي على وجهكـ
همس تسوي روحها يغمى عليها:يمممه لبى تيشيرت الاحممررر
دانه :هههههههه
فاطمه:اقوول ترا انا جوعانه وابي اكل ...
نآيف:والله حتى انا جوعان
فاطمه:يلا قوم اطلب لي من المطعمـ
همس لفت عليها بغيره :والله حتى انا احس بجووع
بو نايف: نايف روح ودهم اكلهمـ
نآيف حس ع همس بس ما علق: يلا ..
قامو البنات
في المستشفى بس تحتتت
جالس مساعد مع ضاري مع زياد
ضاري وزساد يسولفوون
زياد بعصبيه: لالالا مايصير..
ضاري :لف علي مساعد...:مساعد وش رايكـ.؟
مسآعد وهو فاتح فمممه
لفو ع الي يطالع مساعد
شافوه يطالع بنت شقراء ...وجالسه على كرسي ...وشكلها وآآآآآآآآآآآآآآو
ضاري وزياد ناظرو بعض :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وقفت الشقرا..ومرت من عندهم...وقف مساعد ولحقها
مسكه زياد وهو ميت ضحك،:ووووووين رايح
مساعد صحى:ها...الله ياخذها تهههههههههههههبببببببببببببببببببببببببببببببببببب بببببببببببببل
زياد:ههههههههههههههههههههههههههه
ضاري :ههههههههه
مساعد :اقول روح انت لعمكـ بس
**
بو فيصل
وهو يحظن بنته
وليان دموعها اربع اربع
وقفت وباست راس ابوها الي لابس قبعه من صوف...
وبعدت
جا فيصل وباس راس ابوه:ما تشوف شر يالغالي
بو فيصل وهو بالموت يتحرك: الشر مايجيكـ....وين اخوآني .؟؟
فيصل وهو طالع:بروح اناديهم
**
عند نايف

نايف وهو يوقف تاكسي...
همس بعصبيه:لييه تكلمينه؟؟؟
فاطمه لفت عليه:وانت وش دخلكـ
همس: انتي ...وش تبييييييين..وش تبييين.؟؟؟ والله نايف حقي...لا لاتقولين انك حبيته ....؟؟؟
نايف سمعها بس ما علق..
فاطمه:ركبت وطنشتها
همس انقهرت وركب وسكرت الباب بقوووهـ
نايف صرخ عليها:تراها مو سياره ابوووكـ.؟
همس دق قلبهااا:طيب اعصابكـ...
فاطمه قطعت عليهم:لببى هالاشقر الي يسووق...
نآيف:هههههههههههههه مو صاحيه انتي ..؟
فاطمه:هههههههييييه ترا من جينا هنا وانت تقول مو صاحيه احترم حالك اوكيييه.؟؟؟
نآيف:ول مو بنت ابد ...ولد ...
فاطمه:بنت غصب عليييكــ...
نآيف:ما اقول الا بس الله يعينن اللي عايشين وياك بالبيت
فاطمه: يبوسون يدهم وهي مقلوبه ...
نايف:ههههه مجنونه
فاطمه عصصصبت كم سبه سبهاااا
فاطمه مدت يدها وشدددددت شعررره :انت المجنون يا بقره جدي
نآف :ههههههههههههههههههههههه......يا مجنوووونه ..اتركي شعر لـ اشتكي عليك عند الشرطه...
همس انصدمت:فاطمه!..........اتركي نايف
فاطمه وهي على وضعها :ميته عليه لا تخافين مو ماكلته
همس انقهرررررررررررررت منها وقالت بحدهـ:فاطمه!
فاطمه بعد ماتركت شعر نايف:نعم...
وصلوو لـ كافيه..
وجلسوو
طلبو لهم وكانو ساكتين طول الوقت
وهذا الي ظايق فطومه

**
المستشفى....
والععائلله الكريمه حوال بو فيصل...
والي يسولف ولي يضحكـ
بو فصل وهو جنبه طلال:طلال
طلال لف عليه:سم
بو فصل بـهمس..: عساك مرتآح مع ليآن
طلال تنهد بألم ....:مآشي الحآآل..
بو فصل :اكيييد...
طلال: اكييد

ودخل زيآد سلم على عمهوطلع مع ربعه
**
نروح لـ بريطآنيآ

في الجآمعه

سجى وهي تشرب العصير
× سجو ما تدري ان ابوهـآ مريضض..×
جا لها وآحد غمض عيونها وهمس في اذنها:من حلوو الي مغمض عيونكـ
سجى استحتت وقالت بحيآآ:سآآآلم....
سآلم وهو ع وضعه:سالم كذآآ..!! بدون حبيبي وللا قلبي
سجى حطت يدها علي يده الي ع عيونه وبعدت يده:سالللللللللم....ولي عافكـ خلاص
سالم :يالبى لبيه الي يستحون طيب ....وجلس مقابلها...
**
في كندآآآ...
زياد ومساعد وضاري على ممر يتمشوون...
مرو ليآن وهمس وفاطمه...
فاطمه من اول ممر صرخت لـ زيآد وربعه:هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآي
ليآن :وجع جالسه ببيتكم.؟؟
فآطمه رفعت حاجب:وش دخلكـ.؟؟؟..ومشت وتركتها
همس:وآآآك وآآآآك ..لقطو وجهك...
ليآن طنشتها ومشت لـ فاطمه...
فاطمه:اقول شباب...في وآحد اشقر تحت والله انه تسسسسسسسسسذآآ
ليآن ناظرته:بنت ..!! استحي ع وجهكــ
فاطمه وهي تناظر زيآد:ياخي ذي ناشبه في حلقي ما تنبلع .....ولفت انتبهها مساعد الي فاتح فمهه وخاق ع الاااخررر...
فاطمه تكلم ليآن:وش فيه ذا
ضاري وزياد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جاتهم همس : اقول ...وش فيه ذا ..!!! خويك فاتح فمه
مساعد غير ناظرته من فاطمه الي همس
همس :يمممممممممامي ...
زيآد حط يده ع رقبت مساعد:هييييه هييييه...
مسآعد:قسممم بالله خققققققققق

**

نهآآآيه البآآآآرت..
كآن عندي ظروف ما قدرت اكتببب ...!!
وشسمه توقعاتكم
وردودك
وأرأكم
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
مدير عام
مدير عام

عدد المساهمات : 260
تاريخ التسجيل : 23/03/2010

https://ksa6.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه : حظني لـ صدره وصار كل احساسي "" Empty رد: روايه : حظني لـ صدره وصار كل احساسي ""

مُساهمة  ڪْليُ رقـِـِـِہَ الأربعاء أبريل 21, 2010 5:43 pm

البآرت الثآمن ...
زيآد حط يده ع رقبت مساعد:هييييه هييييه...
مسآعد:قسممم بالله خققققققققق
ضآأإري :هههههههههه ...يلا قوم مشيييييينا
مشو كلهم لـ غرفهم...
ومشو البنات بعدددد

عند غرفه ضآأإآري..
وهو يحك سكسوكته
"والله وعندك يا زياد هالاخت وما تقول لنا..."
وضحكـ بخببببببببببببببببببببببببببببببببببببث

**
في اليل بالمستشفى ...
بعد ما نام بو فيصل...
فيصل: يلا يمه نمشي ....
ام فيصل وهي تناظر زوجهـآ دمعت عيونها
فيصل جا لأمه: خلي الامل بآلله كبيييررررر....الله راح يشفييييييييه....بإذن الله...
ام فيصل بحزززن: ان شاللله..

**
بالفندققق ...

عند ليآن ودآنه
دانه وهي تحط مناكييرررر: ليآن..!!
ليآن وهي تكتبت في مذكرتها:هممممـ....
دآنه :مرتآحه مع طلال ؟؟؟؟
ليآن طلعت عيونها نعممم خييير وش تب تسأل هالسؤال .؟؟؟ سكرت دفترها وقالت :مآأإشي الحآأإل ..!
دآنه بأبتسآمه: الله يوفقكـ
ليآن بتنهيدهـ:آميييييين

**

عند فاطمه وهمس

فآطمه:اقول همسووهـ
همس وهي تلعب بخصال شعرها :هـآآآآآآآآآآآ
فاطمه: وش رايكـ نروح ....دسكو من دكآسي الي عندهمـ...
همس لفت علها بـ صدمه:مجنووونه انتييي .؟!!!!
فاطمه :انتي المجنونه ..يابقرهـ جدي
همس رمت عليها المخده: بقره جديي انتي !!
فاطمه: همس ... كم الساعه
همس: الساعه 9
فاطمه:زين بروح لـ آممممـ....وش رايك نروح لـ شباب مجتمعين كلهم ...عند عمو سلطآن
همس:يمكن فيصل موجود..!!
فاطمه: فيصل بالمستشفى !!
همس وقفت : يلا

**
وقفو عنج الباب مترددده تدخل ولا لا
فاطمه:وش فيك افتحي الباااب
همس: ما تحسين فشيله ندخل !!
فاطمه بعدها وهي تفتتح الباب قالت :اقول مناكـ بسس
فتحت الباب وع السكوت عليهم كلهم
فاطمه بعربجيه: سلامـ...
الكل:وعليكم السلام
همس سحبت اختها:تراها غلطانه بس حبت تسلمـ
فاطمه سكتت لان حست داخله غرفه مليااااااااااااااااااااااااااانه شباب
سلطان طلال ضاري زياد مساعد ونايييف
**
الشباب ضحكووو
فاطمه عربجيه وبايعه الدنيا ولا يهمها احددددددددددددد


نآيف لـ طلال وزياد:اختتتتتتتكككم حبتيييييييييييين وقسسسمـ
طلال ناظرو بعض وضحكوووو
طلال :هي دايم كذاااا...
ووقف :بروح شوي وبجييي
سلطان وتايف عرفووو وين بيرووح
سلطان: سلم لي ع حبايببب
طلال ابتسم له
وراح لغرفه ليان

**
ليان كتبت بـ مذكرتها كل شي الي صار لهااا

وسمعوو طق الباااب ...
راحت دانه طلعت من الغرفه ... وفتحت الباببب
طلال :هلا دانه شخبآأإآركـ.؟؟؟
دانه :تمام ..وانت كيفكـ.؟؟
طلال: الله يسلمك ..بخيير... ليان صاحيه ولا نايمه.؟؟؟
دانه: لا صاحيه...اناديهـآ لكـ.؟؟؟
طلال: لا اقدر ادخل !!
دانه وهي بتطلع من الغرفه:ايووآ..انا بروح لـ همس..
رآحت دانه لـ همس
دخل طلال وسكر البابببب وراه رآح للغرفه وطق الباب
ليآن استغربت:ادخل
دخل طلال
ليان استغربت وتنهدت بملل...
جلس جنبها
ليان ناظرته بنظرات سلامات وش تبي ؟؟: نعمم ..!! خييير !!
طلال بأبتسآمه :خير بـ وجهكـ
ليآن: ياشين الرمنسه لـ صآأإرت عليك اوووف
ووقفت
سحبها طلال وجلسها:ما خلصت كلامي عشان تروحين .؟؟؟
ليان:كلامك كله تافه ×تافه .....
طلال:شكراً يا قلبي ...اصير تافهه لـ عيونكـ
ليان: مصدق نفسك مرـآآآآ......لا تفكر اني ميته عليييكـ..لا يا حبيبي اصحى ...انا ما افكر فيك ولا احبكـ ولا اطيقكـ انتي تجيب المرررض تجيب الهمم تجيب السمم...وع وع وع ناشب فيني في كل شي .... ناشب نشبه ياخي انت ما عندك كرآمه..!!! خطبتني مرتين !! ورفضتك !! تذل نفسك ييعني ترضآ بذل !! وتفكر يعني اذا خطبتني ..ّّ معنتها راح احبكـ لآ ماراح احبكـ انا اكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررهكـ......افهم اكرررهكـ كرهـ مو طبيعي ...ولا راح احبكـ....افهمني ياخي
اما طلال كل كلمه تقولها كأن خنجر دخل بـ قلبه وقف بـ هدوووء وطلع من الغررفه...
اما ليا بـ كرهه: روحه بلا رده ان شالله ...
وانسدحت على السرير بتناااااااااام..
**
همس وفاطمه

همس وهي تقول لـ دانه السالفه:الحمد لله وشكر مو صاحيه
فاطمه وهي ملانه:اووف طفش ملل
دانه: سوي اي شي..
فاطمه :اقول بنات وش راكم بكرـآ نروح للملآهي ..@@
دانه:والله فكره!!....خلاص نروح وش المشكله..!!
همس: هم الصباح يروحو للمستشفى وحنا نروح للـ ملاهي
دآنه:ايووآآ... انا بروح انام ..بس اخوك طلال عند ليآآآن
فآطمه: كان قعدتي معاهم..نتعلم الرمنسيه منهمـ
دآنه :يا قليله الادب
قاطمه:تكككككككككفيييين يا ام وجده الادبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بببببببببببببببببببببببببببببببببب

**
اما عند زيآد ومسآعد
مسآعد :انتي غبي ...كان كلمتها ..!!
زيآد:وهو في فرصه اكلمها
مساعد: طيب ويوم كنا بالسعوديه..كلمتها !!
زياد:اكلمها بس دايم مشغول او ما ترد...
مساعد وهو ينسدح :كيفيكـ...!!
زياد وهو يلعب بـ شعرهـ: والله لـجيب رآسها ...
**
في الصبآأإآح...
تحت في الفندق...
ليآن :يمممه انا بروح..مع دانه وفاطمه للمدينه الاعآب طيب ..؟؟
ام فيصل:مو رآيحه تزوري ابوكـ.؟؟
ليآن:بروح معهم ثم بجييي..اوكيه..
ام فيصل: ع راحتكـ مع من بتروحون ...
ليان:نآآآآآيف ..
ام فيصل هزت رآسها بأيه وطلعت من الفندق رآيحين للـ مستشفى !!
ليان ودانه وفاطمه جلسوو على الكرآسي ينتظرو نايف ينزززل ...

**

عند همس...
همس وهي تلبس الجآكيت الطوويل
جات بتطلع بس انفتح الباب قبل لا تطلع وصارت تشوف واحد لابس تيشيرت سماوي...رفعت راسها تشوف ميين ...

**

تحت..

فآطمه:مشتهيه مندي ...
ليآن ودآنه التفت عليها وانفجروو ضحكـ:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فاطمه: لا بجد مشتهيه مندي ...
مر زياد من جنبهم وجلس هو ومساعد
فآطمه:زيآآد ودك بـ مندي !!او كبسه او شي زي كذآآ!!.؟؟؟
مسآعد وزياد نىظرو بعض وضحكو:هههههههههههههههههه
مسآآآآعد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
زيآد:اقول وين انتي قاعد فيييه..؟؟؟
فآطمه: بالكرسي !!...اقول اخلص ما ودك مندي !!
زيآد:يالقرويه...حنا في كندآ!!! هنا عندهم برجر....بسسس
ليآن:ليس ع مجنون حرج...
مسآعد بـ همس لـ زيآد:اقوول ذي اخت فيصل ولد عمكـ!!
زيآد بنفسس الهمس: ايييه هاذي الي شعرها اشقر
مسآعد :والله موب بططآله..
زيآد: هآذي خطيبه اخوي طلال ..!!
مسآعد :يووهـ حسسآفه كان ودي اشبك معاها
فاطمه:اقوول انتو بتروحون معنـآآّ!!
زيآد وهو يناظر دآنه:ايوووآآ
فآطمه:اقول ما كأن نآيف تأخررر..
دآنه:عاتي هو دايم كذا انتظروو شوي

**
نآيف وهو يمشي بآلمممر ومروق ويصفر...
وفجأ عقد حوآجبه سمع.. صوت صرآخ ..
التفت ورآه يدور من وين صوت هالصرااخ...قرب شوي شآف الصرآخ من غرفه همس
وفجأه انقطع صوت الصرآآأإخ...
فتح الباااب بقوووهــ



وصدمه جاته كأن مويه بآآآردهـ انكبت عليييييه
ابد ما توقع

وقف عشر دقايق منصدمـ
:سويت شي ..للبنت.؟؟؟
..........:....................................... ........
نآ]ف صرخ:سويت ش للبنت تكللللمـــ
هممممسسسس ترجف وتبكيييييييييييي بقووهـ

و".............." ساكت وما يتكلمـ...
نآيف توهـ بـيميد يدهـ عليه
الا شافه يركككككككككككككككككككض
نايف عقد حواجبه
**

بعد ربع ساعه

**
تحت
مساعد وزياد جنب بعض
مسآعد وهو عاقد حوآجبه:شوف شوف...مو كأنه هذا ضاري ...
زيآد التفت شآف ضآآأإري يرررركض وبيدهـ شنطته وجوآزهـ ..
زيآد ومساعد وقفوو يشفوون وش فيه ...لكن للأسف ...ركب تآكسي ومشـى
مسآعد و عاقد حوآجبه:وش فييييه ذآ.؟؟
زيآد وهو مستغرب: مدررري
كانو بيرجعوون لاكن قابلو البنات
فاطمه:دق نايف يقول روحو..مو موديكم
زيآد: يلا نودكم حنـآآ ...
ليآن:مو مشكله

**

السآعه 9 مسآأإء ً

عند همس وفاطمه..
فآطمه دخلت وبـ يدهـآ "شعر بنات مدري غزل بنآت مدري وش اسمه "
:اوووهـ همسووهـ فاتكـ...وربي استانسنا ونآسه ما بعدها ونآسه

همس :............................. ضامه رجولها لصدرهـآ وتفكككر...
فاطمه:همسووهـ !! وش فيكـ........!!
همس وصوتها مخنوق:مافيني شي ...
فاطمه خافت على اختها:همس وش فيك بـجد !!
همس صرخت: فاطمممممممممممه !!!...خلاص مافيني شي ...
فاطمه :اكيد !!
همس غمضت عيونها تمنع دموع :ايوآآ
وغطت وجهها بالبطانيه
فاطمه استغربت راحت للسرير ..وهي عارفه ان همس لـ صارت متضايقه ما تحب احد يكلمممممممهااااا
انسدحت على السرير وجلست تاكل الي بيدهـآآآ

**
في غرفه ثانيه
زياد و مساعد يناظرو بعض وضحكو:هههههههههههههههههههههه
نآيف :وررررربي انان من جدي اتكلم..!!
زيآآآد:هههههههههه....نآآأإآيف ...وش تحس فييه ؟؟؟ بالله ..هذا صديقي روح بالروح كيف يسوي كذآآآ
نآيف: وربي هذا صديقكم مدري وش اسمه ضاحي ..ورررربي
زياد ومساعد:هههههههههههههههههههههههههههههه...
مسآعد:اووووووووما عاد صدقتك مرـآ..!!
نآيف:طيب وينه ضآحي ..!!
زيآد:راح سكن بـ في فندق ثاني ...يقول امه هنآ وتعبانه ..!.!!
مسآعد: اقوول ...لا يكثر هرجك بسس.....
نآيف وهو قلبه يدق خووف ع همس !! هو سألها سو لها شي..!! بس ما كانت ترد عليه..!!
وقف وطلع من الغرفه .
وهو يمشي بالممر وقف جنب غرفه همس وسند راسه على الجدآر.....
**
يوم الصبح..

كآنو مجتمعين بآلسوت حق بو زيآآد...
همس وهي حابسه دموعها: الا يبه انا برجع.. ابي ارجع ما ابي اقعد...
بو زياد: ربي يهديك يا بنتي ترجعين لـ وحدكـ ..!!
همس وهي ع نفس وضعها: الا يبه ابي ارجع ما ابي اقعد...ما ابي اقعد ...ما ابي
نآيف بترردد:خلاص عمي انا بـرجع معها...و..و.."جلس يدور سبب..وبعدها قال" انا عندي شغل بالشركه...
بو زياد وهو يتذكر الشغل: ايييه صح.... خلاص ارجع .....
همس وقفت وطلعت
نآيف وقف :بروح احجز ..
وطلع شاف همس وقفها:همسس ..
همس التفت عليه بحزن:نعم !
نآيف: همس ..ابيك تقولين لي السالفه ...
همس فكت يدها من يده ولفت وراحت
نآيف:يمممه هالبنت ذي ودي اموتهآ ما ينفهم لها ابد
وراح يحجز
**
عند بوزياد
أم زياد وهي جنب بو زيآد:والله مدري وش فيها هالبنت متضايقه ..!!!فيها شي اكيد !!
بو زياد:اكيد تضايقت ...تعرفين همس ..تضايق بسرعه
ام زياد:...
من جهه اخرا
ليان وهي جالسه وجنبها طلال الي حب يعندها وقال بصوت عالي شوي:حبيبتي !!
ليان انصدمت وش يقول ذا بـ همس : لا تقول كذا قدامهم
طلال بنفس مستوا الهمس : يعني لو مو قايل قدامهم راح ترضين ...."وقرب منها وساسرها"
ليان فتحت عيونها على الاخير لفت عليه: اسكت اسكت...
طلال ضحك:هههههههههههههه
ليان احر ما عندي ابرد ما عندهـ ...
فاطمه: ندري انكم ما تقدرون تفارقون بعض بس مو قدامنا كذا
ليان لفت عليها وناظرتها بنظرات عتاب الي ما فهمتها فاطمه
طلال وهو ماسك يد ليان:والله انتو الي جالسين هنآآ..اذا ما عجبكم غمضو عيونكم...
الكل :هههههههههههه
بو زياد:ربي يخليكم حق بعض...
الكل ماعدا ليان : امييييين

^ ليان ليش كذآ حرآم عليكـ ...ربي يهديك ^


**
همس ...
جالسه ومنسدحه ع سريررر...
مر عليها ..الي صار كآلشرطــ
ودموعها تنزل ..
كيف صديق يخون صديقه..!!
مر عليها وهو دآخل ويقرب منها...
ظلت تصررررخ....وتصصرررخ بس في الاخير سكر فمها بيدهـ.....
دخل نآيف....
غمضت عيونها بقوه تمنع ....

.....
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
مدير عام
مدير عام

عدد المساهمات : 260
تاريخ التسجيل : 23/03/2010

https://ksa6.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه : حظني لـ صدره وصار كل احساسي "" Empty رد: روايه : حظني لـ صدره وصار كل احساسي ""

مُساهمة  ڪْليُ رقـِـِـِہَ الأربعاء أبريل 21, 2010 5:45 pm

زيآد ومسآعد
عند السوت حق بو زياد
مسآعد:ياخي فشيله ادخل...اهلك كلهم داخل
زياد:ياخي عادي وش فيهآ ادخل خلاص يا شيخ انت منا وفينا
مساعد ..:تسلم ما قصرت ....بروح للغرفه انتظركـ
زيآد :اوكيه..

.....
***
ببعد يومين..
الحال ما تغير على ما هووو
غير ان نايف وهمس راح يرجعون اليوم !!
همس وهي ترتب اغراضها وهي ساكته ومبين عليها الحزن
فاطمه:يالخايسسه...ليه بتروحين...!! ترا هالسفرآ مفروض نكتبها بالتاريخ ..يا بقرـآآ ....اقعدي ..لا تصيري كذآ...!! ودي اعطيكـ كيف يلف وجهك لـ ورآآ
همس ترتب ولا معطتها وجهه:................................
فاطمه:هييييييييييييه...انتي يا تبن اكلمك ...
همس:.......................
فاطمه: يا تبن ما تسمعين .!!!.
همس بـ هدوء: فاطمه !!...خلاص لا تكثري هذرـآآآآ..ما بقى شي ع طيآره... سلام..

...
**


في المطآر
وفي جهه الانتظآر
جآلسه همس وسرحانه وجنبها نايف بس بعيد شوي
نآيف ضاق صدرهـ ع همسسس ... :هممس ..!!
همس :.................
نآيف علآآآ صوته :همممس .!.!
همس انتبهت ولفت عليه بـ هدوء :نعم !!
نآيف: وش فيكـ ؟؟؟
همس نزلت رآسها: :مافيني ..شي...
نآيف : بـ..................................
قطع عليهم وهم ينادون ع رحلتهم
نآيف وقف :يلا
وقفت همس ..وكان معاهم خدامتين بيرجعو معهم
دخلو الطيارهـ
صارت همس داخل ...
ونايف ع طرف..
بعد ربع ساعه عم الهدوء على المكان
اقلعت الطيارهـ..
وهمس على نفس حالها سرحانه وتفكر ...
نآيف حط يده على يدهـآ:همس !!.....همس كاف يخلاص لاتعذبين روحك من التفكييير..
همس لفت عليه وعيونها تلمع "دمووع"
نايف
|كنت اشوف الحب في عيونكـ.....|
نايف : همس ....خلاص ..لا تعذبين روحكـ كافي ..تفكير ..هو ماسوى لك شي ليش تفكرين ليييه .؟؟؟
همس نزلت دموعها ...
نايف ارتبك مو عارف وش يسوي...
وقف ...يروح يجيب لها مويه..
ورجع..
فتح لها المويه وشربها ..
همس بعدت المويه وهي للحين سآكته ..
**
بعد مرور اسبوع
الوضع على ما هو ما تغير اي شي ...
غير انهم رجعو للسعوديه..
**
ام زياد :يمه همسس...جالك واحد خطبكـ...
همس لفت عليها وهي على نفس وضعها تفكر ..:مييين.؟؟
ام زياد:نآيف ...

نهآيه البارت
توقعاتكم وأرآئكم ..!!
انتظرها لا تنسو
وش ممكن راح يصير
لـ همس .؟؟
ونآيف ؟؟
وليآن ؟؟
وطلال ؟؟
وبسسس ....!!
()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()() ()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()()() ()()()()()()()()()()()()
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
مدير عام
مدير عام

عدد المساهمات : 260
تاريخ التسجيل : 23/03/2010

https://ksa6.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه : حظني لـ صدره وصار كل احساسي "" Empty رد: روايه : حظني لـ صدره وصار كل احساسي ""

مُساهمة  ڪْليُ رقـِـِـِہَ الأربعاء أبريل 21, 2010 5:46 pm

آلبآرت التآسع..

ام زياد :يمه همسس...جالك واحد خطبكـ...
همس لفت عليها وهي على نفس وضعها تفكر ..:مييين.؟؟
ام زياد:نآيف ...ولد عمتكـ
همس بـ هدوء وهس على نفس وضعها :مو موافقه..
ام زياد & فاطمه بنفس الوقت :ليييييييييييييه ؟؟
همس وقفت وهي ع نفس هدوءها: بسس ..
رقت فوق
فاطمه عقدت حواجبها وش فيها ذي من رجعنا وهي متضايقه ..
رقت لها فوووق

**
في بيت الجدهـ
سلطآن توهـ داخل راجع من الدوآم
الجدهـ:تو الناس كان تأخرت
سلطان ميل فمه مالي خلق هالعجوز ذي ...لف عليها:هذا هو وقت خروجي من الدوآم !!
الجدهـ:لالالالالا انت تطلع من الدوام الساعه 9 مو 9 ونص
سلطان ناظرها وطنشها وصعد فوق
>>لبجده كأنه ذيك ام عبد العزيز الي في ام البنات ....
في غرفه سلطان
شاف لابتوب حقه
سلطان اوووه من زمان عنه
راح تروش وفتح لابتوب
وع طووول على الماسن
شاف ريم ..حمد ربه انها داخله
على طول هي كلمته

:ويييييييييييييييييييييييييييييييينكـ.؟؟؟؟ من اسبوووعين يا ظالم ما كلمتك وييينكـ.؟؟؟

سلطان: يا بعدهم ....تعرفين ظروف شغلي ..

ريم :اخبارك وش مسووي .؟؟؟
سلطان:تماام ..وانتي ؟؟
ريم:دومـآآآآآآآآآآت
سلطان:دام عزكـ

**
بعد يومين ...
ام زياد للحين ما ردت على ام نايف ...
اكيد تبون تعرفون ليه نايف خطب همس ..
راح تعرفونها بالبارتات الجايه ..
**
الساعه 8 صباحاً
يوم الخميس ..
في بيت ريم..

ريم وهي جالسه بـ الصآله..
وفجأه حست بـ احد يدخل
عبد الرحمن :Julia stoop ... Please ((جوليا ...قفي بليييز))
جوليا دخلت بـ شموخها ..:Rem Rem ... where are you(( ريم ...ريم ..اين انتي ))
ريم وقف وهي مصدومه هاذي امها ...؟؟ الي ما شافته من قبل ثلاث او اربع سنوآآت كيف تغيرت :.....
جوليا راحت لـ بنتها وحظنتها :My daughter Reem (ابنتي ريم)
ريم واقفه مصدومه :نعمم وش تبين بعدي
جوليا عقدت حواجبها مو فاهمه
ريم:What do you want me.?? (وش تبين مني ؟؟)
جوليآ ودموعها على خخدهـآ:ReeM go with me ....(ريم اذهبي معي...)
ريم :what ?....No...Impossible (وشوو..؟؟ لا...مستتتحيييييييييييل !!)
جوليآ نزلت دموعها :Why؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريم :No .. I do not want ... I want to stay here (لا ..لا اريد ...اريد ان ابقى هنا)
جوليا :But ...... does not have one here (ولكن......لايوجد لديك احد هنا)
ريم بلعت ريقها وهي تناظر اخوها عبد الرحمن :Yes, I have a brotherly Abdul Rahman .. and the wife of Abu Zeinab
(بلى يوجد لدي اخوي عبد الرحمن ..وزوجه ابي زينب)
جوليا عصبت من بنتها العنيد ورسها يابس سحبتها بقوووهـ يعني تبيها تروح غصب
عبد الرحمن عصب منها سحب ريم:RIM will not be out of here (ريم لن تخرج من هنا)
جوليآ :noo...
**
في السور ..
>جهه البركه..<
كان الجو في قمه الرووعه العصافير تغرد ...ومياه البركه تتلاعب بعضها ببعض
دانه جالسه تغني وهي جالسه على الكرسي الجنبه البركه وتحط مناكير وردي فاقع..:كنت في موعد لقانا جالسه بس أنتظر .. وأحتريتك وماحضرت وكنت أدور لك عذر...وصرت أرجف وأشعر بحسرة وخوف .. حسرة إنك ماوفيت وخوفي إنك التهيت
..بس تدري !؟.. يالله احكي واسمعك .. يالله احكي واسمعك .. عندها يمكن ألاقي عذر منك وأفهمك

جاها واحد وراها وكمل الاغنيه:أنا جيتك .. يالحبيبة .. قبل موعدنا بدقايق / وكنت منتظره وكان الجو رايق .. وكان الجو رآيق
وجا قدامها وكمل :رحت أسولف عن شجوني .. وعن أحاسيسي وظنوني
وقلت لك إني أحبك .. ياللي ماليتن عيوني

دانه ضحكت :هههههههههه
زياد :دوم هالضحكه..
دانه :تسلمـ...
زياد: وش مقعدكـ الوقت متأخر ..؟؟
دانه:ابد ...قمت كذا ...وشفت مافي احد قلت يلا خلني اطلع ..!!انت وشو الي مقومكـ
زياد :شفت نورك وجيت...
دانه ضحكت بحيا من تعليقه :ههههه تسلم ..
زياد : الله يسلمكـ....
خمس دقايق ساكتين
دانه تذكرت شي تنهدت بضيق ..
زياد : وش فيكـ..
دانه بضيقه :مافيني شي ..
زياد :افاا .... سحب كرسيه وجا جنبها : دانه ابيك تعتبريني اخوكـ.... اكيد فيكي شي...قولي لي..
دانه بنفس وضعها : ولا شي ...غير ان علي اختبار ....وغبت فيه والدكتوره مو راضيه تعيده اكييد...
زياد :ليه ما جبتي عذر
دانه نزلت راسها: استحيت من عمي ...كل شوي اجييه اقول له اكتب لي عذر والجامعه ما تقبل غير عذر طبي ..
زياد :وبس هذا الي مضايقككـ
دانه هزت راسها بـ ايه :ايوووآآآ
زياد :متى اختباركم .؟؟
دانه:كان امس !!
زياد :خلاص الحين اروح للمستشفى ..واخليهم يكتبون عذر
دانه بـفرح:جد !!
زياد بأبتسآمه :وجد الجد..
دانه:مشكووووووووووووووووووورررررر ..
زيا :افاا تتشكرين من اخوكـ...
وقف : خلاص انا الحين اروح اجيب لك ..
>> ينخاف منك يا زياد ..

**
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
مدير عام
مدير عام

عدد المساهمات : 260
تاريخ التسجيل : 23/03/2010

https://ksa6.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه : حظني لـ صدره وصار كل احساسي "" Empty رد: روايه : حظني لـ صدره وصار كل احساسي ""

مُساهمة  ڪْليُ رقـِـِـِہَ الأربعاء أبريل 21, 2010 5:47 pm

في المطار
ريم وهي تبكي :مامي ..بليز ...
جوليا: قاطعتها وهي تسكتها ..
ريم كانت ما تبي تروح ..بس انجبرت تروح مع امها .. تكمل حياتها هناكـ
جوليا وقفت وراحت للحمام بعد ماقالت لـريم وصتها انها لا تروح ..
ريم ع طول فتحت جوالها ودور بين الاسماااء ...
مر عليها اسم اخوها عبد الرحمن ..!! بس غيرت رايها ..ما تبي تدق عليه هو من الاصل ما يبيها...
مر عليها اسم سلطان ..هذا هو المنقذ الوحيد ...
دقت عليه وقلبه يدق ..

**
ببريطنيآ
كآن عندهم اليل..
سجى تلبس البوت الاسود شافت نفسها بالفستان الاحمر الي يوصل لنص الساق ..
ومع جاكييت اسود >عشان البرررد القارص
وحطت ميك اب خفيف ...وطلعت بعد ما سمعت صوت طق الباب...
سآلم صفر:...وآآآآو وش هالكشخه حياتي .!!!
سجى بحيا :تسلللم.....يلا ننزل
سالم : يلا..
نزلو ..طلعويتمشوون ..
وجلسو ع احد الكراسي !!
وجلسو يسولفو
بعد ربع ساعه
سجى وهي عاضه صبعها بحيا :ياي يا سالم ...انا ما مرا حد قالي هذا الكلام الحلوو
سآلم بأبتسآمه: الحلوو للحلوو..يا بعدي ..!!
سجى بحياا:يوووه سالم خف علي شوي
سالم :ههههه ان شالله ..!!

**
بالسعوديه
بالرياض
بالمستشفى ..
احدى الدكاتره المصرييين : مأأدرش اكتب لهـآ عزر ..وانا ما شفتهاش
زيآد :مو لازم تشفهاش ....اكتب وانت ساكت...واظن ان انا اصير ..ولد اخو صاحب المستشفى ...واقدر افنشك من الدوآم ..!!
الدكتور ..خاف: لاء لاء يا زياد...انا بالخدمه ....الله ..
زياد ابتسم : ع بالي بعد ..
كتب له الدكتور العذر وطلع من المستشفى ..

**
بالمستشفى بس بجهه ثانيه ...
سلطان وهو يشوف السن : لالالا هو بس مسوس ...
ام الطفل :اكيد دكتوور ..يعني هو يألمه
سلطان:ايييه ....مسوس ....بس ينظف اسنانه بالمعجون والفرشاه وان شا الله خير ..
ام الطفل :مشكوور ...
سلطان : العفوو..
رن جوآله ....شاف رقم ريم وابتسم :هلا والله ...
ريم وهي ما بين دموعها :سلطآن...ما ابي اروح مع امي !!
سلطان ما فهم :وشفيك.؟؟
ريم :سلطان امي ...امي تبيني اروح معها فرنسا !!ما ابي اروح انا ما ابي اروووح ...
سلطان لا شعوري : لا تروحين ...ريم ..اقعدي ..لا تروحين
ريم: محد يبني هنا...ودموعها على خدها
سلطان :انا ابيكـ..
**
بالسور
بيت بو زياد
غرفه همس
فاطمه & همس
فاطمه:ممكن افهم ليه ما تبين نايف ؟؟
همس :............................
فاطمه انقهرت منها:همسسس رديييي انا اتكلم صار لي ساعهه وانتي ما تردين ؟
همس ببرود :نعم
فاطمه جات وجلست جنبها : يا غبيه ..مو هذا انتي الي تبينه !!! هذا نايف جا بنفسه وخطبك ليه ترفضينه !!
همس :................................
فاطمه عصبت : همسسس رددددددددددددددددددددددي لا تصيري كذا ....والله امس ما نمت وانا افكر فيكـ....
همس انسدحت: قومتيني من صباح ربي ....خلاص طلعي برا ابي انام
فاطمه: بقول لامي انك موافقه ع نايف ..!!
همس :مو موافقه
فاطمه: الا انتي تبينه انتي تحبينه صح !!
همس :................................
فاطمه صرخت :همس ردي ..!! وجع..
همس بـ هدوء وبرود :فاطمه...اطلعي براا ...
فاطمه:مو طالعه ..الا لمن تقولين لي ....
همس سكت لمده خمس دقايق ثم نطقت : موافقه
فاطمه بفرح:جد !!
همس حولت تبتسم : جد
فاطمه:كلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووش...و باركين عرس الاثنين ليله ربيع
همس ضحكت ع هبال اختها:هههههههههههه
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
مدير عام
مدير عام

عدد المساهمات : 260
تاريخ التسجيل : 23/03/2010

https://ksa6.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه : حظني لـ صدره وصار كل احساسي "" Empty رد: روايه : حظني لـ صدره وصار كل احساسي ""

مُساهمة  ڪْليُ رقـِـِـِہَ الأربعاء أبريل 21, 2010 5:49 pm


في المطار
ريم وهي تبكي :مامي ..بليز ...
جوليا: قاطعتها وهي تسكتها ..
ريم كانت ما تبي تروح ..بس انجبرت تروح مع امها .. تكمل حياتها هناكـ
جوليا وقفت وراحت للحمام بعد ماقالت لـريم وصتها انها لا تروح ..
ريم ع طول فتحت جوالها ودور بين الاسماااء ...
مر عليها اسم اخوها عبد الرحمن ..!! بس غيرت رايها ..ما تبي تدق عليه هو من الاصل ما يبيها...
مر عليها اسم سلطان ..هذا هو المنقذ الوحيد ...
دقت عليه وقلبه يدق ..

**
ببريطنيآ
كآن عندهم اليل..
سجى تلبس البوت الاسود شافت نفسها بالفستان الاحمر الي يوصل لنص الساق ..
ومع جاكييت اسود >عشان البرررد القارص
وحطت ميك اب خفيف ...وطلعت بعد ما سمعت صوت طق الباب...
سآلم صفر:...وآآآآو وش هالكشخه حياتي .!!!
سجى بحيا :تسلللم.....يلا ننزل
سالم : يلا..
نزلو ..طلعويتمشوون ..
وجلسو ع احد الكراسي !!
وجلسو يسولفو
بعد ربع ساعه
سجى وهي عاضه صبعها بحيا :ياي يا سالم ...انا ما مرا حد قالي هذا الكلام الحلوو
سآلم بأبتسآمه: الحلوو للحلوو..يا بعدي ..!!
سجى بحياا:يوووه سالم خف علي شوي
سالم :ههههه ان شالله ..!!

**
بالسعوديه
بالرياض
بالمستشفى ..
احدى الدكاتره المصرييين : مأأدرش اكتب لهـآ عزر ..وانا ما شفتهاش
زيآد :مو لازم تشفهاش ....اكتب وانت ساكت...واظن ان انا اصير ..ولد اخو صاحب المستشفى ...واقدر افنشك من الدوآم ..!!
الدكتور ..خاف: لاء لاء يا زياد...انا بالخدمه ....الله ..
زياد ابتسم : ع بالي بعد ..
كتب له الدكتور العذر وطلع من المستشفى ..

**
بالمستشفى بس بجهه ثانيه ...
سلطان وهو يشوف السن : لالالا هو بس مسوس ...
ام الطفل :اكيد دكتوور ..يعني هو يألمه
سلطان:ايييه ....مسوس ....بس ينظف اسنانه بالمعجون والفرشاه وان شا الله خير ..
ام الطفل :مشكوور ...
سلطان : العفوو..
رن جوآله ....شاف رقم ريم وابتسم :هلا والله ...
ريم وهي ما بين دموعها :سلطآن...ما ابي اروح مع امي !!
سلطان ما فهم :وشفيك.؟؟
ريم :سلطان امي ...امي تبيني اروح معها فرنسا !!ما ابي اروح انا ما ابي اروووح ...
سلطان لا شعوري : لا تروحين ...ريم ..اقعدي ..لا تروحين
ريم: محد يبني هنا...ودموعها على خدها
سلطان :انا ابيكـ..
**
بالسور
بيت بو زياد
غرفه همس
فاطمه & همس
فاطمه:ممكن افهم ليه ما تبين نايف ؟؟
همس :............................
فاطمه انقهرت منها:همسسس رديييي انا اتكلم صار لي ساعهه وانتي ما تردين ؟
همس ببرود :نعم
فاطمه جات وجلست جنبها : يا غبيه ..مو هذا انتي الي تبينه !!! هذا نايف جا بنفسه وخطبك ليه ترفضينه !!
همس :................................

فاطمه عصبت : همسسس رددددددددددددددددددددددي لا تصيري كذا ....والله امس ما نمت وانا افكر فيكـ....
همس انسدحت: قومتيني من صباح ربي ....خلاص طلعي برا ابي انام
فاطمه: بقول لامي انك موافقه ع نايف ..!!
همس :مو موافقه
فاطمه: الا انتي تبينه انتي تحبينه صح !!
همس :................................
فاطمه صرخت :همس ردي ..!! وجع..
همس بـ هدوء وبرود :فاطمه...اطلعي براا ...
فاطمه:مو طالعه ..الا لمن تقولين لي ....
همس سكت لمده خمس دقايق ثم نطقت : موافقه
فاطمه بفرح:جد !!
همس حولت تبتسم : جد
فاطمه:كلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووش...و باركين عرس الاثنين ليله ربيع
همس ضحكت ع هبال اختها:هههههههههههه
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
مدير عام
مدير عام

عدد المساهمات : 260
تاريخ التسجيل : 23/03/2010

https://ksa6.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه : حظني لـ صدره وصار كل احساسي "" Empty رد: روايه : حظني لـ صدره وصار كل احساسي ""

مُساهمة  ڪْليُ رقـِـِـِہَ الأربعاء أبريل 21, 2010 5:51 pm

يوم الجمعه
بالسور ..
الساعه 9
دخلت ليان بيتهم كان طالعه تتمشى مع دانه ..
:سلام
ام فيصل ودموعها ع خدها
ليان عقدت حواجبها :يمه !! وش فيك ؟؟!!
ام فيصل :.........................
ليان راحت لامها :ييييييييممه وش فيك ..
ام فيصل :

**
ام زياد وهي ما بين دموعها : خالتكم جواهر ...وزوجها ...توفوو

همس وفاطمه شهقوو

**
بيت جواهر ..
ودموعهممممم اربع اربع ...

خلوني اعرفكم على عيال جواهر
عندها ريمـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
19 سنه
وساميييييييي
11 سنه
احمد
7 سنواااااااااات

**
مرت ثلاث ايام على عزـآ
الكل حزن ...
قررو يخلون ابناء الخاله جواهر يسكنين عندهمـ...
يعني راح يسكنون معهم

**
\\
في مكتب المتوسط الحجم عبد الرحمن ناصر الـ........................

عبد الرحمن:انت وش علاقتك فيها ..!!
سلطان ببرود:قلت لك متعرف علهيا بالنت ...
عبد الرحمن وهو مولع على اخته :وليه تكلمها
سلطان ميل فمه:معلينا من هذا كله ....انا جاي هنا اخطب اختكـ قول موافق ولا لا...
عبد الرحمن ....اهااا الحين عرفت ...ليه يدافع عنها ...وخليت جوليا تروح ...بدون ريم ..: انت وش اسمكـ ووش عايلتك
سلطان ططلع بطاقته الشخصيه ومده له ..
عبد الرحمن طالع البطاقه وفتح عيونه ..هذا هو سلطان !!
سلطان ابتسم ..مو اول مره يشوف هالنظرات ...:اظنك تعرف عني ...
عبد الرحمن بلع ريقه : ايه ....بس انت كم عمرك
سلطان:35
عبد الرحمن عقد حواجبه :مو كأنك كبير ...ع اختي ..
سلطان : ادري !!...بس اانا ابيها ...ولي تامرون فيه انا حاظر ...بس انا عندي شرطـ...
عبد الرحمن "اخر زمن الرجاجيل يتشرطون ":وشوو هوو !!
سلطان : اني اتزوجها بالسسر ..
**
بيت بو فيصل
عندهم البنات مجتمعين...
ريما جالسه وهي شويه متضايقه على امها وابوها ثنينهم راحو ....
ريما شخصيه جديده دخلت بالروايه
بنوته ضعيفه طويله ... شعرها لكتفها ..عيونها متوطه الوسع ... وجهها طوالي شوي ..
احمد جا لـ ريمـآ :ريمآ وين ماما ما جات !!
ريما :ماما راحت ..ما تبينا نقعد هنا عند خالتو ..
احمد ببرائه اطفال : الا
ريما :خلاص ...روح العب مع سامي ..
احمد : يلا ..
ليان :حموووودي حبيبي ..تعال في حظني اشتقت لكـ ..
احمد جا وهو مبتسم وجلس في حظنها
ليان ضمنته :يوووووووووما اشتقت لك يا دوب
احمد :انا كل يوم عندكـ
ليان ضحكت :هههههههههههههههه
ريما مبتسمه لفت على بنت خالتها همس:هموسه ...قومي نتمشى برـآآ
همس بدون نفس :مالي خلق ..

**
يوم الثلاثاء .
في بريطانيا ...
سجى وهي تبكي بالجامعه
سجى :يعني ابوي يجيه السرطان وانا مدري ....ليه ماقالو لي لييييه..
هند :الله يهديج يا سجى ..اكيد خايفين عليج..هدي حبيبتي هدي ..
سجى:هند ..وش اهدي ...وابي بيموووت بيموووت...
هند:بعد عمر طويل ان شالله ...لتقولين كذا .....عسا ان تكرهو شيئا ً وهو خيراً لكم ...يمكن فيه خير ..
سجى تبكي : طيب سالم يدري وما قالي الا فيلاخير ...ليييه طيب .؟؟؟؟ لييه ؟
هند :اكيييد خايف عليج..هدي حببتي .هدي ...
**
بالسعوديه ..
بالرياض
في احدى العماير
شقه مساعد

زياد وفي اذنه الجوآل : طيب ليه كذا .؟؟
دانه : بس يا زياد ..كل يوم تكلمني ..حتى امي لاحظت اني اكلمك واجد !!
زياد:طيب ما فيها حاجه ...بنت تكلم ولد خالهآ..
دانه : الا فيها ان اكلمك ...
زياد يتصنع الحزن : خلاص طيب مع سلامه
دانه تضايقت خافت انها زعلته :زيااادد..بليززز لا تزعل مني !!
زياد وهو على نفس وضعه : لا مو زعلان ..
دانه :اكيييد !!
زياد :ايوآ اكيدد !!...يلا مع سلامه ...
دانه:الله يسلمك
سكر زياد
مسااعد يصفر:اووهـ عرفت تلعب على البنت !!
زياد وهو يلعب بحواجبه :خبير في الاشياء هاذي..!!
مساعد :اوما خبير خبيييير ...
**
بيت ريم ...
عبد الرحمن :يمه والله الرجال ما ينتفووت ....هذا من الـ................................ تعرفون شلون يعني من الـ.........................
زينب : انا عارفه ..بس هو كبييير على البنت ..
عبد الرحمن :يمممه البنت صغيره وحلوه ودلوعه ...واكيد حبها ..واذا حبها مستحيل يفرط فيها ...
زينب :يعني خلاص نزوجها
عبد الرحمن: انا قلت له عطني وقت افكر ...
زينب:خلاص اجل كلمه ورد عليه
عبد الرحمن :خلاص
**
بنفس الوقت انزلت كارثه على سلطان
الجده:مالي شغل فيك ...راح تتزوجها يعني راح تتزوجها
سلطان: قلت لكم مو متزوجها غصصب !!...
الجده: اانا مو جايه اخذ رايكـ.. انا قلت لهم..والبنت وافقت .... وجهز نفسك بكرا ملكتك وزواجك بنفس اليوم ....البنت وجاهزه ..
سلطان وقف مصدوم لـ هذي الدرجه انا صرت لعبه بين يديها .. بكيفها تقرر ..وتححدد....!! بلع ريقه ..مو معقوله ابد
رقا فوق وهو مصدوووم

**
بيت بو زياد
ام زياد بفرح :جد يممه !! موافقه
همس بهدوء: اي يمه
ام زياد :كلووووووووووووووووووووووووووووووش ....
همس ابتسمت وقلبها يتززع..
رقت فوق
فاطمه مستغربه حالتها ابد مو طبيعيه..
**
يوم الاربعاء .. الساعه 8 ونص صباحا !!
ام فيصل تقوم ليان :ليااان ..يلا قوووومي كافي نووووم....اليوم ملكت عمك سلطان ..
ليان قامت مفزوعه !!!:ملككككككككته !!...؟؟؟؟ متى وشلوون .؟؟
ام فيصل : والله ما دريت الا من جدتكم اليوم انا الي مو مستوعبه لين الحين ..!!
ليان :شلووون !!..يمه تنكتين !!
ام فيصل: وش انكت الله يهديك بس...قومي يلا بسرعه...
ليان :يممه !!!...من جدكـ
ام فيصل عصبت من بنتها : لا من جدتي ..!!! اي من جدي ...يلا بسرعه..

**
بيت الجدهـ
سلطان وهو منسدح...شلون اتزوج شيماااء ما ابيها ...ياربي ...والله حاله ..وشلون هي كلمتهم...بيقولو يلعب ذا ويخذون عني فكرهـ.....
ياربي وريم ....لحووول..
شوي رن جواله
شافه عبد الرحمن..
سلطان في نفسه "لحووول وش هالكارثه الي نزلت علي ....ياربي وش اقول له اقول اني ما ابيها ..بيقول ذا يلعب ..شلون اتزوجهام اثنينهم...يلا نرد " :الووو
عبد الرحمن :الوو سلام عليكم
سلطان بضيق :وعليكم السلام
عبد الرحمن:كيف الحال..؟؟
سلطان :الحمد لله ...
عبد الرحمن : حبيت اقول لك تقدر تخطبها رسمي ...
سلطان بسرعه :لالالالا...
عبد الرحمن:وشوو الي لالالا
سسلطان بخوف: اقصد...شسمه...انا ابي الززواج والملكه بنفس اليوم..
عبد الرحمن: ايوا مو مشكله ...بس متى تبي ؟؟؟
سلطان بلع ريقه ..شلوون شلوون وش اسوي ياربي يارب كون في العون يارب...اقول له اني خلاص ما ابيها شلوون وش اسو ياربي...وريم انا احبها ابيهااا...لا مستحيل اوكيه انا اتزوج ريم بالسر ....
قطع عليه تفكيره صوت عبد الرحمن:الوووو....
سلطان:هلا معاكــ...
عبد الرحمن :متى تبي الملكه !!
سلطان بتردد : بـ....بكرـآآآ
عبد الرحمن بابتسامه وسيعه : طيب ما اتفقنا ع مهر ...!!
سلطان:الي تمرون فيه انا حاظر ...
عبد الرحمن بابتسامه:اكيد ..!!
سلطان :ايييه !!
عبد الرحمن :اوكيه ...يلا سلام..
سلطان :سلام..
سلطان بلع ريقه وش هالمصيبه وش هالمصيبه حسبي الله عليك يا موضي حسبي الله عليييك حسبي الله عليييييييييييييكـ....

***
فاطمه :بلل شلون كذا...؟؟
همس عصبت منها جالسه تهذر على راسها :فاطمه...اسكتي خلاص ..فقعتي راسي...
فاطمه :اقولك يا حظي ..شلون كذا .؟؟؟ شلون عمي يتزوج وحنا ما ندري الا نفس اليوم..
همس ببرود:طيب واذا تزوج..وش تبيني اسوي ..؟؟؟
فاطمه:آآآآآآآآهـ تقهرررررررررين..
همس ::احسن
**
باليل
الساعه 11 مساءً
بيت شيماء
شيماء تصير بنت اخت موضي ..
يعني موضي تصير خالت شيماء
ليان لآبسه فستان فوووشي...ماسك على جسمها توب قصير لين ربع ساق يعني تحت الركبه بشوي ..وجعرها سوت فيه تسريحه ناعمه ...
دانه لبست فستان اسود..وست شعرها كيرلي..
همس لبست فستان بنفسجي...نآعم وهي مالها خلق ابد..هالايام كل همها تفكير بآتفكير...ضايق خلقهااا...وعن موضعها هي ونآيف ..ردو عليهم بالموافقه...بس ما بعد يحددو موعد الزواج والملكه.
فاطمه..لبست فستان اصفر لنص الساق..وهي اصلن ما تحب الفساتين وهالخرابيط
وبس
**
دانه بنرفزه:يووهـ فاطمه..خلاص سكتي ..ما بقى تعليقه ما علقتي ..
فاطمه تقلدهـآ :يوومه فاطمه...انتي وش تبين مني افهمي يا شيخه..انقلعي...مزعجه بالعتن مسجل..يووهـ
دانه تناظره :انا بالعه مسجله !!
فاطمه: لا رادو.ههههههههههههههههه....ورادو حق جدتي موضي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دانه ضحكت:هههههههههههه..
ليان :اقول بنات وش اريكم بشكلي
فاطمه بتصريفه: تهبلي تجنن اجلسي مكانك احسن لكـ...
**
عند الرجآل ..
سلطان وهو متكتف ورآص على يدددددددددددددددددهـ بقووووووووووووووهـ ويهز برجله ورآص على اسنانه هو ما يبي بالهزوآجه...الحمد لله وسكر موضي هاذي مريضه نفسياً مجنونه اوووف وقف يسلم على الي جآو ..
جا له نآيف وجلس جنبه:اووهـ وش عليك اليوم معرس...ياخي ورآكـ ما قلت لنا من قبل ...ما خليتني اشبع نوم زي النآس..وربي ما دريت الا وانا بالمكتب..
سلطآن بدون نفس: الله يباركـ فيكـ
نآيف بضحك:الله ذكرك الشهاده..نسيت ابارك لكـ....مبرووكـ
ووقفو اثنينهم يسلموون
وجلسو...
نآيف: ياخي سلامات وش فيكـ تسلم بدون نفس ولا من طرف خشمك بعد..
سلطان:مافيني شي بس متوتر ومرتبكـ
نآيف: اهااا ..
**
من جهه ثانيه بالمجلس
طلال بحزن:والله يا فيصل مو عارف وش اسوي ...مو عارف حاولت اقرب منها بس ما قدرت هي ما تتقبلني ابد...ما تتقبلني تكرهني يا فيصل...
فيصل: العشره تولد الحب ...!!
طلال: اي عشره وانا اخوكـ....اااهـ...لو الود ودي اتزوجها من اليله..
فيصل بـ ضحك: وش دعوه عاد..هههههههههه...
طلال بضحك:والله !.....سلطان احسن مني !! شوف انا مو مستوعب الحين زوج وملكه وبنفس اليوم ..وبدون ما ندري..!!
..
فيصل:من جد !!
..

**
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
مدير عام
مدير عام

عدد المساهمات : 260
تاريخ التسجيل : 23/03/2010

https://ksa6.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه : حظني لـ صدره وصار كل احساسي "" Empty رد: روايه : حظني لـ صدره وصار كل احساسي ""

مُساهمة  ڪْليُ رقـِـِـِہَ الأربعاء أبريل 21, 2010 5:55 pm

بيت ريم ...
عبد الرحمن :ها ريم موافقه...
ريم بتردد:مدري !!...انت شرايكـ..؟؟؟
عبد الرحمن:وحده يجيها من الـ....................ز وترفض .؟؟؟
ريم :انا مو رافضه..انت موافق .؟؟
عبد الرحمن:اييييييييييييييه اكيييييييييد..
ريم ابتسمت:خلاص انا موافقه..
عبد الرحمن:خلاص زين على زين...بس على فكره الزواج بالسرر..
ريم طلعت عيونها:ليه بالسر..!!
عبد الرحمن :ياخي احمدي ربك جايك واحد من الـ..........
ريم بحزن :طيب خلاص
**
ببيت شيمآء..
دخلت شيماء على موسيقى
وبعدها دخل سلطان وهو قلبه يدددددددددددددددددددددددددددددددق مليون مرـآآآآآآآآ مايبي هالزواجه ما يبيها ابدا..
وصل عند الكوشه..ولا سلم عليها ولا شي...
لبسها الدبله بـ هدوء....واكلها واكلته وشربها وشربته وكل شي صار بـ هدوووء..في هدوووووء...

**

بالفندق ..
دخلت شيماء بفستانها البنفسجي..
وورها..سلطان دخلو ..سكر الباب..
سلطان انسدح ع الكنب..
شيماء انصدمت هذا معرس .؟؟؟
جلست مقابله ع كنب ..
سلطان وهو منسدح على الكنب ..ومغمض عيونه وقال: روحي بدلي ع ما اطلب عشا
شيما ابتسمت ..وقالت بدلع: ان شالله..
وقفت وراحت داخل الغرفه
وسكرت الباب ...
هذا الي ابيه هذا هوو ....يمممه ما صدقت على ربي...جانا النصيب وخذت سلطان حبيب القلب..
رمت نفسها على السرير بفررررح.. وتنهدت اه ظهري...
غمضت عيونها تذكر قبل شهرين يوم امها تقول لها ان موضي خطبتها لـ سلطآن !
من قبل شهرين !!!.؟
وسلطان ما يدري عن السالفه ..!!
راحت لبست قميص نوم فوشي ..ولبست روب وطلعت...
شا فت سلطان على نفس وضعه ما تغيير ...
عقدت حواجبهآ راحت قدامه وحركت يدها بخفيف قدام وجهه
بس سلطان على وضعه
وشوي سمعت صوت شخيير ..>شخير يعني شخار يعني (خ خ خ خ خ)
شيمآآء بنرفزهـ:نآآآم ..!! يي وش اسوي .؟؟؟
دخلت الغرفه وسكرت الباب بقوهـ....
وجلست على السرير ..وهذا انا عرووس...يتركني لـ وحدي ...
بعدت الافكار ذي عن راسها...اكيد انه تعبان...
يمكن...
**
بالسور
دخلو البنات كل وحده راحت لفلتها
بقت لين علقت عباتها بشي جلست تشد فيه ما نفكت
:وش فيكـ.؟؟
ليان حست بـ صوته وتشد في عبايتها :مافيني شي ....رفعت راسها تشوف مين شافت طلال كشرت في وجها وسحبت عباتها بقوه... وانفكت عباتها
طلال رمشت عيونه كيف طالعه تههههههههههههببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بببببببببببببببببببببببل هي من ذاتهآ تهبل >ذاتها كأني سودآنيه !! هوع

طلال رفع راسه شافها
ليان حست بنظراته كيف منصدم من شكلها وبلعت ريقها
طلال نزل وفك عباتها العالقه ...
ليان :تفكر بتصرفك هذا اني راح احبكـ.؟؟؟
طلال:مو لازم تحبيني ...
ليان:اجل وش تبي مني !!
طلال وقف وما رد عليها
ليان :ياكرهي له ...
وراحت لـ فلتهم...

**
الصباح..
الساعه 9 صباحاً
بالفندق ..
سلطان فتح عيونه ...:اوووه كيف نمت ....مدد يدينه..اااااااااااااااااه.
وقف
دخل الحمآم "انتو بكرآمه" الي داخل بالغرفه
سلطان بحزن"ما ابي اعذبك يا شيما معي قلبي متعلق بـ وحدهـ غيركـ "

**
بنفس الوقت بيت الجدهـ
الكل مجتمع عندهآآ
فاطمه تتهاوش مع احمد:انقلع لـ اعطيك بوكس يخربط لك وجهكـ
احمد: انتي انقلعي
طلال: خلاص وجع اسكتوو
فاطمه:هو الي ما يسكت..انا راسي يألمني وهو يهذر علي....

بنفس الوقت بس بالمطبخ..
نآيف:ها وش رآيكـ .؟؟
همس :..........................
نآيف عصب من هدوئها: همس ردي ..لا تصيري كذآ..!!
همس :سو الي تبي ..!!
ورآحت بتطلع
ماحست الا بيد تجرهـآ
صارت قريبه من نااايف مرـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
قلبها دق ...تذكرت ضاري يوم كان ..........................................
نآيف: همس...لـ.......................................... .....
قطع عليه همس وهي تبكي
نآيف خاف عليها:همس...حبيبتي ....تكفين لا تبكين...
همس زاد بكيها
طلع منديل من جيوبه..ومسح دموعها...
نآيف بضيق:تكفين همس بلاش دموووع.
همس للحين تبكي ..
مسكها نايف وجلسها على الكرسي بالمطبخ..
وجلس مقابلها بس على الارض .. مسك يدها:همس ..ولي يعافيك تكفييييييين...لا تبكين ......
همس سكتت وتحاول تحبس دموعها
نايف :قوليلي وش رايك نخلي الملكه بعد اسبوعين ...!!
همس :...............................
نايف تنهد :همس ...!!....ردي ....
همس نزلت راسها :طيب ..كيفكـ....
نايف بابتسامه :اكيد كيفي .
همس بحزن:ايييه..!!
نايف:خلاص .. الزواج بكرـآ...!!
همس انصدمت :نععم!!!
نايف...:وش فرقي فرق سلطان ...!! سلطان مو احسن مني !!
همس :نعم..خييير
نايف بصوت يذوب: الخير بـ وجهكك يا وجهه الخير ..
همس وقفت بهدوء ..
نايف "هالبنت ذي فيها غموووض موب ضاحي "
**
بالفندق ...
شيماء فتحت عيونها :سلطان !!
سلطان بابتسامه: صباح الخير
شيماء :صباح النوور ....
سلطان:عسى نمتي امس كويس..!!
شيماء بحزن :لا..
سلطان:افاااا....ليييه...!!
شيماء:وحده عروس ..تنام لوحدها ...!!
سلطان ضحك:ههههههههههههههههههههههههههه...وش اسوي .....راحت علي نومه...وثاني شي تدرين زواجنا صار بسرعه بسرعه ...
شيماء عقدت حواجبها:كيف بسرعه بسرعه...
سلطان وهو بعد مستغرب : ليه انتي تدرين ان زواجنا من متى !!
شيماء وهي مستغربه بعد :من ثلاث شهوووور ..
سلطان طلعت عيونه: مـــــــــــــن ثلالالالالالالالالالالاث شهوووووووووووووووور !!
شيماء هزت راسها:اييييييه..!!
سلطان فكر شوي وبعدها قال :ايوا ...وجلس جنبها ...وهو يحاول يأقلم نفسه شوي ....وقال: اهم شي ..ان انا وانتي متزوجين ..صح ولا لا ...
شيماء استحت من قربه :صصح...
سلطان قرب منها اكثر ...!! وفي قلبه ملوون حزن...وكره لـ موضي...!!
***
ببيت الجدهـ
بالصاله..
ليان جات وجلست جنب طلال هي مو متعمده بس كذا ...
طلال بهمس:تو ما نور المكان ..
ليان ناظرت فيه وكشرت : لا تحسب اني جايه لـ سواد عيونكـ...
ووقفت
بس مسكها طلال وجلسها وقال بهمس: على الاقل قدامهم......بس قدامهم لا تخلينهم يحسو بـ شي..!!
ليان سكتت ولا قالت شي..
**
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
مدير عام
مدير عام

عدد المساهمات : 260
تاريخ التسجيل : 23/03/2010

https://ksa6.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه : حظني لـ صدره وصار كل احساسي "" Empty رد: روايه : حظني لـ صدره وصار كل احساسي ""

مُساهمة  ڪْليُ رقـِـِـِہَ الأربعاء أبريل 21, 2010 5:56 pm

الساعه 6 المغرب
في بيت الجدهـ
ولا زآلو مجتمعين ...
دخل سلطان وشيمـآآء الي مبسووطه وطايره من الفرحه لانها مع سلطاان ...
..سلموو عليهم...
وجلسوو..
نآيف:اوووهـ اوووهـ من قدك يا عمي ...صارت معرس..
سلطان بأبتسآمه :تسلم وعقبالكـ...
نايف:خلاص انا قلت من بكرـآ بعرس...ياخي وش فرقي فرقكـ.. منتب احسن مني عشان تعرس ..
سلطان ضحك:هههههههههه..الله يوفقكـ...ان شا الله..وشرآيكـ همس ..!!
همس :......
سلطان :همممس !!..وش رايكـ..!!
همس :. هاا!!...ايه طيب طيب...
سلطان : لاعب بعقل البنت انت !!
نايف :هههههههههه مرـآآ
سلطان لف علي طلال وليان...:وانتو متى ناوين ..؟؟؟
ليان لاعت كبدها وع وع وع وع وع وع وع ياربي صبرني يارب كانت بتتكلمـ بس سبقها طلال
طلال : ان شالله قريب...ما بقى شي عليه شهرين ونص..
سلطان :اهااا
ورن جواله
شافه عبد الرحمن
سسلطان اووووووووووه نسيته ...اليوم ملكتنا يوووه ياربي وش اسوي ...!!
مارد عليه
ورن مره ثانيه...
شيماء :رد على جوالكـ..!!
سلطان:لالا ...شخص مو مهم ...وعطاه مشغوول..
شيماء :اها...ولفت تكمل سوالفهاااا
سلطان تنهد يارب .!.! كن معي يارب ...ااااهـ وش اسوي ..وش اسوي ..؟؟ اترك ريم واستقر مع شيماء ...وريييمـ..!! انا قلت لها اني راح اتزوجها !!......ااه..مافي الا اتزوج ثنتينهم ..بس.....الله ياخذك ياموضي .الله ياخذك يا موضي ..
**
البارت اظن انه طوويل !!
المهم توقعاتكم وش ممكن راح يصير
ممكن سلطان يطلق شيماء !!
وش تتوقعون راح يصير لنايف ؟؟!!!وهمس!!؟؟
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
ڪْليُ رقـِـِـِہَ
مدير عام
مدير عام

عدد المساهمات : 260
تاريخ التسجيل : 23/03/2010

https://ksa6.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى